Sad Ending

47 2 0
                                    

*هذا فصل إضافي نهايته مختلفة عن النهاية الاولى وبأخذ من النهاية الأولى نهاية روكونيت وبعطي بهاراتي للبقية*

تصويت

تعليق

وبسم الله نبدأ
****************

(نعتمد عليك بالإعتناء بهاتشي ونانا!)

صرخ إيتشيجي الأشقر وركض تابعاً شقيقته وشقيقه ، بعد معركة دامية بين جيرما وشياطين جادج مات كلاً من ريجو الشقراء وإيتشيجي ويونجي الأشقر مضحيين بأنفسهم كدرع يحمي سانجي الماضي من ضربة إحدى الشياطين وماتوا ثلاثتهم يجثون على ركبهم.

صرخ الملك منادياً لأبنائه الأموات ولكن يمنعه من الركض إليهم ذلك الشيطان نفسه من قتلهم محاولاً قتله هو الآخر ولكنه يتفاداها ليلقنه درساً.

*اللي تابع القصة يسحب من هنا لما كلمة "Stop"*

(حان وقت القضاء عليك!!!)

صرخت روكونيت وطعنته بمخالبها حتى أخترقت جسده وقفزت هاتشي ناحيته تركل وجهه ومن الخلف نانا تلكمه وقفزن للسماء تسدد روكونيت ركلة وهاتشي ونانا لكمات متجهات نحوه.

(((بلاك...باغ!!!!!)))

أحاطتهن طاقة سوداء وسددن ضربتهن عليه ولكنه بقي يحاول صدها وهن يزدن من قوتهن أكثر وبدأ جسد روكونيت يتشقق.

(تباً!!!..ليس الآن!!!!)

(روكو!!!..تراجعي!!!!)

صرخت هاتشي تأمرها بالابتعاد ولكنها رفضت وبقت تزيد من قوتها ونيجي الأشقر ينظر ببرود ولكن وقفته وشموخه كالجبال عكس تصدع حزنه العميق بفؤاده.

(سنرحل اليوم بجثث أطفالي يارفاق)

تكلم بنبرة باردة ولفت ناحية إخوته مبتسماً وعينه اليسرى تذرف الدموع ممسكاً عينه اليمنى بقماشة قد ترسخت فيها دمائه ، تألم سانجي على حال أخيه فهو يرى أبنائه يموتوا أمامه وتقدم معانقاً إياه.

(نيجي..)

(هم من قرروا موتهم لأجلك ولست غاضباً منك أو نادماً على قراري بتركهم يفعلون ذلك)

فصل العناق وبعثر شعر سانجي ينظر له بإبتسامته المربعة ، تشققت قدمي روكونيت وتبخرتا كالرماد ووقعت أرضاً مغمى عليها وركض نيجي الماضي وحملها بعيداً عن المعركة ينظر لما تبقى منها بين ذراعيه وشعر بسائل دافئ بخده يتحسسه ليجد عينيه تبكي تتساقط دموعه على وجهها ففتحت عينيها لترى أبيها لتبتسم بتعب.

أميرات جيرما || One Piece ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن