14 End part two~

65 2 0
                                    

لا تنسوا

تصويت

تعليق

وبسم الله نبدأ
****************

تفاجئت بقبلة على شفتيها ممسكاً يديها لتتسع عيناها من فعلته ، أنهمرت دموعها فور إستيعابها وتستسلم مفلتة يديها على الجانبين وفصل القبلة ينظر لها.

(عاهرة خضراء~)

(رو..كو!!)

وقعت تبكي كالمجنونة ودنت إليها تجلس وتعانقها بلطف تمسح على شعرها مبتسمة ونانا متشبثة بها كأنها ستهرب منها.

(توقفي عن البكاء سأغضب منك~)

تكلمت روكونيت بتذمر مصطنع وبعد فترة من البكاء هدأت ولكن أبت شهقاتها من الهدوء.

(أنت روكونيت حقاً؟)

(تريدين دليل؟)

أومئت لها وأستقامت تتراجع بضع خطوات للخلف تسحب غرتها للخلف بغرور لتنزل متناثرة على وجهها تضع يدها على صدرها بفخر.

(أنا هي الأميرة فينسموك روكونيت...إبنة أذكى وأوسم أمير وعالم في العالم كله وصاحب لقب الكهربائي الأزرق وإبنة أشهر طاهية في الأزرق الشمالي الملقبة بالمقلاة المميتة)

بكت من الضحك فروكونيت الوحيدة التي تتكلم عن نفسها هكذا وقفزت نحوها يتعانقن ، أخرجت نانا من الخزانة بيجامة حرير بقميص أخضر فاتح يصل لفوق السرة وسروال أخضر غامق يصل للفخذ وأستحمت عائدة مرتدية البيجامة.

(إذاً بلو بداخلك؟)

تكلمت نانا وهي تجفف شعرها وروكونيت بجانبها ترتدي بيجامة زرقاء فاتحة قطعة واحدة قصيرة عارية.

(أجل...هذا عقابه بفعلته لغورد)

(ماذا؟!!!!)

صرخت بوجهها حتى أنفجرت طبلة أذنيها ، أخبرتها لاحظته منذ فترة فبقيت بالصدارة تمنعه لأنه سيتلقى العقاب وعلمت منه أنه فعلها عندما غادروا للمهمة وأنه تلقى الضرب حتى الموت من ريد وغرين.

(يبدوا بأن غرين أصبح يخفي عني بعض الأمور!)

تكلمت بغضب خفيف بسبب إخفائه عليها هذا الأمر ، سمعوا صراخ بالصالة وركضت نانا لتعرف سببه ، وجدت هاتشي تقاتل شاب بشعر أشقر يشبه نيجي ولكن غرته التي تغطي عينه اليمنى أقصر وتقدمت نانا تقاتل معها.

(من أنت؟!!!...كيف دخلت لهنا؟!!)

سددت له ضربة نارية فتصداها وضحك يتقدم نحوها بسيفه وهجم عليه ريد وغرين ، يمسكه غرين وريد على وشك تسديد ضربة لوجهه.

أميرات جيرما || One Piece ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن