8

62 4 4
                                    

"شكل نيجي لما يرجع بالأربعينات...معضل أكثر وجسمه وملامحه رجولية أكثر 🤤❤️🔥🔥🔥"

"أدري مش نفس تخيلاتي الصورة بس سلكوا 🥲💔🔥"

لا تنسوا

تصويت

تعليق

وبسم الله نبدأ
****************

(متى أرتديتها؟)

تسائلت وهي تحاول الجلوس ولكن شيء ما يمنعها نظرت لأسفل إذ أن بلو مستلقي بجانبها مرتدياً بيجامة زرقاء حريرية ويده محاطة بخصرها تسحبها تلصق ظهرها بصدره العضلي ويحشر وجهه بكتفها.

(أخيراً أستيقظتي؟~)

[مشاهد غير لائقة🔞🔞🔞🔞اللي ما يشتي يقلب لما كلمة "End"]

همس كلماته وشفتيه تقبل كتفها قبل ناعمة ويعض كتفها بخفة ويده التي كانت بخصرها نزلت لفخذها الناعم تتحرك كالريشة والأخرى صامتة.

(أين غورد؟)

(أخبرته أن يغادر كونني جائع~~)

صعد بيده ناحية سروالها الداخلي يتحسس أنوثتها يداعبها بإصبعه وأدخل يده يدفع سروالها بأصابعه ويدخل إصبعين بداخلها يتحرك ببطء.

(لن يفلح معي هذا أنت تعرف)

(لكنني أرى العكس~~)

أبعد أصابعه من جوفها اللزج ولعق عصائرها وعدل نفسه وأعتلاها وخلع قميص بيجامته بارزاً عضلاته ، أبعد خصلات شعرها التي تغطي تعابير وجهها وتنظر للجهة الأخرى عاقدة ذراعيها.

(لا علامات ملكية لدي مهمة)

(تعرفين أنني لم أتناولك منذ أسبوعين ولكنني سأحاول~~)

تنهدت وأغمضت عينيها يائسة منه كونه لن يتراجع ، قبل جبينها ونزل بالتدريج يقبل عينيها وأرنبة أنفها وخداها وأبعد يديها يرفعهما لأعلى ويشابك أصابع يده بأصابعها ويده الأخرى ترفع بيجامتها يعبث بجسدها ووصل لشفتيها فزمت على شفتيها لا تريد تقبيله.

(أتعتقدين أنني سأتنازل بهذه السرعة؟~)

قبل شفتيها قبل سطحية مراراً و تكراراً ويلعقها يحاول إقحام لسانه بجوفها والأخرى لم تستجيب لقبلاته ، ضحك ضحكة مكتومة ونزل بلسانه الدافئ لخط الفك ثم لرقبتها ويده تفك أزرار البيجامة كاشفاً صدرها الصغير ونزل يقبل وسطهما.

(لماذا أنتي عنيدة؟~~)

لم ترد عليه وأمآل رأسه لصدرها يلعقه ويمتصه وشعر بأصابع يدها تشد على يده والأخرى تتشبث بلحاف السرير ويسمع أنينها المكتوم فتوقف ونزل يقبل بطنها حتى وصل لقدميها ، حاولت ضم قدميها على بعضهما ولكنه أمسكهما بقوة.

أميرات جيرما || One Piece ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن