5

75 5 0
                                    

لا تنسوا

تصويت

تعليق

وبسم الله نبدأ
****************

(اللعنة عليكم كنت أعلم أنكم تخفون شيء!!!!!!!)

تكلمت بصراخ وتحاول خلع الأصفاد عنها لكن دون جدوى ونانا تلبس قفازات جلد سوداء بيديها.

(إن قاومت أخبروني أنا جاهزة لأي حالة طوارئ)

تكلمت وهي تفرقع أصابعها متكئة على الجدار المجاور لروكونيت.

(نانا~لماذا تساعديهم أليس ما يفعله خطأ؟!!!!)

(هذه تقنية هاتشي وليست تقنيته لا تنسي ذلك)

تكلمت نانا بينما تسير للأريكة تخرج من جيب تنورتها ورقة وبدأت تحرك أصابعها عليها كأنها تكتب مغمضة العينين.

(يبدوا أن هذه المهمة ستكون أخطر مهمة سنخوضها في حياتنا روكو)

تكلمت بهدوء ولكن تعابيرها لا تبشر بالخير فروكونيت تعلم أن نانا عندما تناديها بروكو فقط يعني هناك خطر حقيقي قادم ، توقفت عن محاولة خلع الأصفاد عندما سمعت كلماتها.

(ماذا تعنين؟...أهناك أخطار؟)

تكلمت بتوتر وأومئت لها وطوت الورقة وأعادتها لجيبها وأخفضت رأسها ، لمح غرين ستون تشديدها على أصابعها حتى غرست أظافرها بجلدها ونزف الدم ، أستقام من مكانه الذي كان بجانب يونجي وركع على ركبتيه أمامها ويمسك يديها ويلعق الدماء منها.

(كم بقي لنا هنا؟)

بقلق "وعينيه لم تتزحزح عن يديها، أبعدت يديه عنها ووضعت يدها على رأسه تمسح على شعره.

(شهرين ولا يهمني غير الأحمق الذي ينتظرني بالحاضر)

إبتسامة واسعة على شفتيها وكانت نظرات الجميع عليها ، سمعوا صوت شهقات ونظروا فوجدوا روكونيت مخفضة رأسها للأسفل تبكي ، تقدمت نانا نحوها وفك غورد الأصفاد وعانقت روكونيت نانا تخفي وجهها بعنقها.

(ماذا....عننا....أيتها الساقطة؟)

(لا تقلقي ربما أعيش مثل كل مرة)

بقيت تمسح على رأسها والأخرى تبكي ونانا تخبرها أن كل شيء سيكون على ما يرام.

(ماذا تعني نانا بتبقى لها شهرين؟)

تكلم الملك راغباً منهم تفسير ما يتحدثون عنه ، توقفت روكونيت عن البكاء ومسحت دموعها وجلست نانا بجانبها.

أميرات جيرما || One Piece ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن