"شكل ماهو"🙂☝️
لا تنسوا
تصويت
تعليق
وبسم الله نبدأ
****************(إنها تذكرني بسانجي عندما كنتما تتشاجران)
ضحك على منظر أخيه الأصغر وخرج من الغرفة هو الأخر وتبعه يونجي وبقى نيجي لوحده جالساً يشرب القهوة.
(آسف جميعاً على ما فعلته بكم)
تكلم بحزن وأبعد كوب قهوته ووضع رأسه على الطاولة يتنهد وبدأت شهقات تخرج ويعض شفتيه يكبح دموعه من النزول.
(ليت..ني...لم أصد...ق أبي...أسف غور..د)
بدأ يبكي كطفل عاجز عن فعل شيء فبكت بدورها روكونيت على شكل أبيها المسكين فسحبها غورد إلى صدره تبكي وهو يمسح على ظهرها ويقبل رأسها ويملؤه الغضب.
(حسناً هذا يكفي!!)
أطفئت هاتشي الحلزون بقوة وأعادته لجيبها وذهبت لروكونيت تواسيها ونانا تنظر من مكانها بهدوء ، إستغرب يونجي من فعلتها على حسب ما يتذكره في اللقاء الأول كانت تواسي روكونيت والآن لا؟ ، شعرت نانا بأعين من جنبها تخترقها.
(لست قاسية ولكن لا يمكن للمواساة أن تصلح ما حدث)
نظرت له ببرود وعادت نظرها للفتيات وتعقد ذراعيها تتنهد.
(لا بأس روكو ما حدث أصبح من الماضي)
سحبتها لصدرها وأستقام غورد متوجهاً لمغادرة الغرفة ولكنه توقف فجأة ووقع أرضاً.
(((غوووورد!!!!!!!!)))
صرخوا الفتيات وركضوا له فوجدوا فمه يسيل منه الدم وجسده أصبح شاحب وعروق زرقاء تنبض بيديه ويتنفس بصعوبة والأخوة ينظروا بخوف من مكانهم.
(هاتشي عالجيه أرجوكي!!!)
(أبتعدي روكونيت!!)
حملت غورد بيد تضعه على حجرها وأخرى تمسح الدم من فمه وتبعد خصلات شعره وأمالت وجهه لناحيتها.
(ها...تشي؟)
(شفاء)
تكلمت بينما تقلص المسافة بينهما حتى وضعت شفتيها على شفتيه وهالة بيضاء تدور حولهما وملابسهما وشعرهما وكل ما هو موجود بينهما يتحرك مع تيار الطاقة المنبعث منها بدأت ، الدماء التي بالأرض بالدخول لجسده بعد أن عاد لونه وتعدل تنفسه وضعته أرضاً مغمى عليه وتمددت هاتشي في الأرض.
أنت تقرأ
أميرات جيرما || One Piece ||
Short Storyيقتحمون ثلاث فتيات قصر فينسموك ليعيدوا مشاعر الإخوة الثلاثة وتوطيد العلاقة الأخوية فيما بينهم التي ستغير مجرى أحداث المستقبل الذي يعيشون فيه....هل سينجحوا بذلك؟. بدأت في:14 أكتوبر 2023. أنتهت في:24 ديسمبر 2023.