🌿 سأبقى أنتظر قدوم الربيع مهما كان الشتاء قاسيا
🌿 عروس ابريلبوشتى : خليييكم مزااال تعشاااو معانا
خديجة : عااايشك الحاااجة غا قهييييوة .. هاهوما ينوضووو دابا يححطووها البناااات
الحاجة : لا لا منصييببوووشاي خويت الدار تاني لايمشي يخلف ليا شي حد لتما .. الصواب ودرناه الشوفة راه تشااوفنا والله يججبببلنا التيييييسير ...
رشييد : جلللسو اصااحبي غا كاااس دالقهههووة
محمد رضى : ( وقف ) وراك عارف لي كاين منحتاجش نعاود ليك ( مروى وقفات تاهي كتسنط لصوتو ملي سمعاتو كيهضر ) راك عارف حالة التجارة ...
رشيد : اوااا اش غنقولو ليكم ... الله يدير لينا لي فيها خيييير ....
محمد رضى : اللهم امين ....
زاد بشوية مور باه والحاجة تاهيا وقفات كتسلم عليهم ووجدان تاهي عنقات مروى ضااحكة وهو مد يدو حاني راسو سلم على لبنى وغزلان وحفصة وسلم على خديجة وحط يدو لوخرا فوق يدها نوعا من الاحترام للاج ديالها ... وشاف مع مروى ومد ليها يدو وتاهي مداتها بابتسامة وخطفاتها بزززربة وزاد خرج مور رشيد نزل هو لول فالدروج وبوشتى وحسن موراه كيهضرو وعاد الحاجة ووجدان مع العيالات اما مروى رجعات جلسات فبلاصتها فالصااالة .. كتشوف فالطااابلة وكيسانهم محطووطين والحلوة فوق طبلة وكتشوف لبلااصتو فييين كااان جااالس ... وكترد صورتو بين عينيها واخا مشافتوش بزاف وماوزناتوش ولكن دات فكرة ... صصصوتو حسات بييه غلييض وكبيير وحرش ولحوح نوعا ما وديجا فاش كان كالس كل مرة كانت كتسمع منو بحة صغيرة كايسرح بها حلقو .. ماعرفاتش علاش حساات قدامو بالحححشمة ومدور بيه هالة دالاحتراااام .. بحال شي عمها كبييير .... مامولفاش تكون ولا تبغي شي واحد قد هاكا فلاج .....ثلاتيني ...
رتاحت نسبيا ملي شافتهم مبشارة وشافت ماماه وختو وباه لي بانو ليها ناس مزيانين واخا فيهم الهضرة بزاااف والمعاودة ومو كتبااان قااااافزة وجريئة .. وختو تاهي كتبان عندها شخصيتها .. نفس داك الشخصية لي كتمناها تكون عندها .. تمنات لو تاهيا تزادت فهاد العائلة وكانت بلاصة ما واليديها يهضرو على شهيواتها وحلاويها يكونو تاهي كيهضرو على قرايتها وفاش خدمات ...
خدات نفس عمييييق ودازت للشرجم ودوزات ريدو كتشوف لتحت ... وهو يبان ليها كيهضر مع رشيييد .. وكتقول علاش ملي جا وهو ساااكت .. واش حشوومي ؟؟؟؟ ....
مو وختو تسالمو مع خديجة لي تاهيا برا هبطات معاهم تالتحت وركبو لور ... وهو سلم على رشيد بيدو وركب فطموبيل وبقى يكلاكصوني على باااه لي باقي كيتهاود مع بوشتى ... وزادو ركبو فطموبيل ومشااااو ...
وهي رجعات ريدو ورجعات جلسات فوق سداري كتشوف فداك الطبلة ساااااهية .....
اول مرة تشوف خوتها كيهضرو عليها بحال هاكا ويشكرو فيها ومفتخرين بيها ؟ وفرحااانين لشي حاجة كاتخصها ..... واش هوما فالاصل بحال هاكا غير مكيبغيوش يبينو حداها ولا غير كيصبغو للعريس ؟ .... ولكن كانت بصح كتشوف محبة صادقة فعينيهم وفخر كبيير بيها ... وهاازين راسهم بيها ...
تنفسااات معمقة وغمضات عينيها وضورات راسها لشرجم لان اطلالة الصالة نفس اطلالة بيتها كتشوف فداك شجرة توت لي معمرة وراق خضرين ... وغمضات عينيها مزيرة عليهم وتمتماات غير فنفسها ....
أنت تقرأ
عروس ابريل
Casualeهاد المرة جيتكم بأسلوب آخر .... قلم الواقع دخلت لديوركم ، وسرقت ليكم من كل دار تفصيل ..... جمعتو فأقصوصة صغيورة هادئة ... لي شافها من البعيد غاتبان ليه قصة عادية بأسلوب عاااادي و أقل من العادي ... ولكن لي تعمق .... غايشوف راسو لداخل .... وغانحيد ل...