الجزء 24

1.8K 33 10
                                    


🌿 سأبقى أنتظر قدوم الربيع مهما كان الشتاء قاسيا
🌿 عروس ابريل

مروى : زعما .. ملي كايجي ينعس معاك .. كايكون عادي ؟ دابا نتي ياك كنتي كاتقراي معايا دوك القصص ياك ... عقلتي على دلك القصة لي كنا قرينا فيها داك الراجل سا ـــدي لي كان كايضرب البطلة فالفراش وعنيف معاها .... واش فالمعاملة ديالو فالفراش گاع الرجال كايتعاملو هاكاك ؟ حيت رضى بحالا شي شوية زايد نغزة وعنيف شوية .....

حفصة : هاااويلي وحدي نتي مخلطة ليا شعبان برمضان ... تي شمن قصص كاتيقي ليا دوك القصص ديال دوك المراهقات ماعمرهم مساكن ماجربو تالبوسة كيدايرة ... هادوك راه غاكيتخايلو ويحطو ونتي تيقي بيهم  هههههه تي شمن سا ـدي ولا تخربيق .... الرجال كايتعاملو عاظي اصاحبتي .... انا راه مافهمتكش اش كاتقولي ...

مروى : ( كاتغزز فشفايفها معارفاش كيدير تشرح ) انا نحاول نفهمك .... دابا رضى ... ي ... يعني فداك الوقيتة ديال المداعبة راك عارفة .... كايكون بحالا شوية عنيييف ...  لدرجة كايصبح عنقي فيه طبايع ... ناااااري اش كالسة كنعاود انا حشووومة    

حفصة : وا هضري دغيا نفهم شنو عندك ... مع من باغا تهضري مع ماماك مثلا ... هضري قولي اش عندك هادشي راه مافيهش حشووومة ونت كاتقولي ليا ااسيد مقلق .. علاش اش كاديري ليه ؟

مروى : مهم ... انا غا حييت منهار تزوجت و انا تالفة ماهو هادشي مكيتقالش  .... المهم انا تخلعت الصراحة .. وكايخلعني حيت كايجيني شوية عنيف وكنخاف  فالممراسة يكون بحال هاكاك ... عنيييف ... يصدق جابد ليا شي والدة ههههه

حفصة : دابا قولي ليا وبلا كذوب .... قضيتي غراضك ولا مزال ؟؟؟؟؟

مروى : ( عضات على شفتها ) مزااال

حفصة : والله تاااااعرفتها بالله ... باااينة فيك .... 

مروى : وراه خفت اختي خفت ..  

حفصة : عاودي ليا شنو وقع دابا ....

مروى : ناري وتخرجي هادشي ياحفصة ناااااري نضرب عليك مدى الحياة

حفصة :واااهضري طلقينا .....

مروى : والله اختي الى غير الخوف مسيطر عليا ماعرفتش .... راك عارفاني انا شحال خوافة ... وكنعقل نتي شحال دازت عليك فليلة الدخلة وشحال تعذبتي . ..  ولبنى تاني شتي تا مشات لطبيب .... وشتي داك  بنت عمتي قالك داك ليلة فرعها مسكينة ..... اختي كنخاااف ...

حفصة : اويلي يالهبيلة  ..انا اختي لاتعذبت منعرف اش كانوا دايرين لينا كان الله يستر بحالا كايضرب فالحجر .... و لبنى اصلا كانت ضييييقة بزاف مشات للطبيب فتحها شوية ... وداك نسرين راه داتو هبيل فراااااسو سيمانتها لولة طلقات هربات ....علاش كاديري راسك نتي فهادو .. رضى راه كايبان راجل واااعي وعارف اش كايدر .... وهاهو صابر معاك شهراين اش بغيتي ... مدامو صابر اذن راه ماشي شي واحد لي جاهل ولا مكبوت ....

عروس ابريلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن