الجزء 3

1.6K 43 2
                                    

🌿 سأبقى أنتظر قدوم الربيع مهما كان الشتاء قاسيا
🌿 عروس ابريل

خالد : وشحال فعمرو ؟

رشيد : وهو كبير شوية عليييها ... راكم عارفين بنادم لي كيبغي تايحقق مستقبل .. عاد يتزوج .. عندو شي ربعة وتلاتين عام ...

خالد : وكبييييير نيييت ....هي راها باقا صغيرة

رشيد : على نتا ملي تزوجتي شحال كان عندك .. ومرتك شحال كان عندها ؟؟ ومتبقاوش تاني غير تخخسرو

خالد : وغزلاان كانت بعععقلها ... مروى راها بااقا صغييرة ومفششفة فدارهم ...

خديجة : ( طوات يديها فوق كرشها ) داااابا نتا اخالد خاصك هاد البنت تبقى هاكا مرهونة حداك تعاير فيها صباح وعشيييية باش يعجبك الحال

خالد : انا كنهضر معاها غاا على مصلاحتها .. واش انا كارهها ! واشوف ليك الهضرة الخاااوية تاااتي

رشيد : ودابا متحاشموناش مع السيد كنحترموه ..  

بوشتى : منين هو غا من هنا ؟؟؟

رشيد : اييه تاهو من بنسليمان ... ولكن ساكن وخدام فالمحمدية ... واليديه غا هنا ساكنين فالمصلى ... هاد سيد ست سنين وحنا كنتصارفو معاه ... الله يعمرها دار ... المعقووووول والثقة ..مافيعش غراااام دياال التخرشيش.   

خالد : وهي راجل بعقلو حسن ليها من شي برهوووش يتكرفص عليها ... غا هو شوف هو واش يقبل على هبالها راها باقا صغيرة نصدقو دايرين شي كارثة ومحاشمين دبصح ( مروى ضربات فالكونطوار بععصبية كتتتكررره ملي كينقص منها بحال هاكا )

رشيد : شوووف ... ملي يكون ولد الاصل وبنت الاصل معندك مناش تخاااف ... هي شحال مكانت صغيرة غاااتجر لاصلها وعائلتها ....

خالد : اوودي شوفووو معاها هي ... حنا اسيدي لاكان ولد الناس الله يكمل بالخييير

رشيد : حححفصة .... واااحفصة ..   

ناضت من صالون جات عندو لي تاهي وغزلان كانو كيسمعو اش  كايقولو ...

رشيد : سيري دخلي مروى لبييت وهضري معاها وعاودي ليها عليييه وشوفيها اش غتقول حسن ماتحرج حدانا ....

خديحة : اودي راه بنتي وانا عاااارررفاها ...  كون غامعطيتيش الكلمة ارشيييد .... راه مغااتبغيش .. دكر ليها القتيلة ومذكرش ليها الزواج .....

رشيد : اانا ماقلت والو... قلت نشاور الدار ويكون خييير ... وراني قتها للوالد ديالو ماشي ليه هو .. راه الواليد ديالو لي هاضر معايا ...

عروس ابريلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن