🌿 سأبقى أنتظر قدوم الربيع مهما كان الشتاء قاسيا
🌿 عروس ابريلبعد ساعة ....
كانت لابسة تاني تيشورت اخرى ديالو و هاد المرة ضد فيه ، كانت نازلة مغطية فخادها بحال شي كسوة ... گالسة قدام المرايا وهو موراها غير بشورط ومركز مع شعرها لي قالت ليه ينشفو ليها مكتقدش تنشفو كامل لور ... مركز بحالا كايدير شي حاجة مهمة ...
نشفو ليها كامل وبقى مضارب منين يطفيه اما هي غغي كاتشوف فيه من المرايا وشادة وجهها بيديها ومبتسمة ...
عنقها كان كامل حمر وعارفة راسها تاني غدا غايخصها تخبي هادشي بلونتيسيغن مكتبغيهش يبان فيها بالنهار عكس الليل لي كاتسيف فيه ... بالنهار كتبغي تكون زوجة البيت .. وبليل ... هاديك العا...هرة لي فالحلال ..هبط على كتفها لي كانت طايحة عليه التيشورت معرياه ببوسة ، وزاد لصالون وهي تابعاه تاتلاح فوق الفوتوي وهي مشات للكوزينة حلات الثلاجة كاتشرب
مروى : ختاريت داك الفيلم .... قاليك ماكاينش لي قدر على الرعب ديالو وقلييل لي يكملو ....
رضى : ( شاد تيليكوموند كايشوف المعلومات و تريلر ) وباغا تفرجي ليه نتي اقلب الدجاجة. ..
مرور : مغانخااافش ( جات نعسات فحضنو بين رجليه حاطة راسها و ضهرها على صدرو ) ونتا معايااا ......
رضى : لا ... ماخصنيش ... غير كنبات كناكل الدق ظعاك بليل بقوة مكتقفزي وتبقاي تباكاي عليا ... ( كايقلدها بصوتها ) هاهوما غايجيو هاهوما غايجيو
مروى : والله تاعجبني نتفرج ليه
رضى : مراشقاش ليا على هادشي هاد الليلة .... ديري لينا شي حاجة خفيييف تكون حاااامضة تعصبنا نوضو نعسو ...
مروى : ههههه والحامضيين هوما الهنود ونتا مكيعجبوكش ههه ... صبر ندير واحد الفيلم تركي حاااامض يعصبك مزياان ههههه ولكن زوين صيفي مابيهش ....
بدات كاتقلب وهو كايمشط ليها فشعرها غير خدماتو جابها قدامو وعنقها شابك يديه فكرشها ...
وفعلا كان حامض ولكن زوايا التصوير والموسيقى ديالو وبلايليست كانو زوينين مناسبين ليلة هادئة من بعد حصة جنسية عنيييفة ......متبعاه ومرة مرة كضحك مع اللقطات وتنقب من السناكات ... وهو يديه كايداعبو صدرها ومرة مرة كايحل فمو فاش كتمد ليه شي حاجة ياكلها ...وكايتفرج معاها ..واخا جاب ليه الملل ولكن عجبو الهدوء ديالو .. حتى تسالا وهي ضور عندو ..
مروى : منعرفت كيفاش مانعستيش ليا فهاذ الفيلم هههه
رضى : ( كايحك ورا عنقو ويلويه تعوج ليه وهو متكي ) واحيت ليوما راني فقت تاالجوج ....
أنت تقرأ
عروس ابريل
De Todoهاد المرة جيتكم بأسلوب آخر .... قلم الواقع دخلت لديوركم ، وسرقت ليكم من كل دار تفصيل ..... جمعتو فأقصوصة صغيورة هادئة ... لي شافها من البعيد غاتبان ليه قصة عادية بأسلوب عاااادي و أقل من العادي ... ولكن لي تعمق .... غايشوف راسو لداخل .... وغانحيد ل...