³ ʷʰᵒ ʷᵉ ᵃʳᵉ

1.7K 105 35
                                    

وصلنا إلى موقف السيارات في الحانة، كنت لا أزال أمسك بيد جيمين وانا امشي أمامه بشكل أسرع حتى أجد مكانا هادئا للتحدث إليه.

لم أكن مستمتعا بمحاولة إغواءه، أو أي شيء كان يحاول القيام به لأمبر. تركت يده لرؤيته وجها لوجه.

"ماذا تفعل؟"أسأله بحزم. أردت إجابات، وأردت أن أعرف لماذا يأكل الجميع من راحة يديه.

"ماذا تقصد" يرد بأحلى صوت.

"من أنت، لماذا يصاب الجميع بالجنون من حولك؟" أسأله مباشرة. النظر إلى عينيه. إنه يحدق بي للحظة، ثم ابتسم لي.

قال فجأة: "قبلني".

لقد صدمت.

"عفوا؟" أجيب، وأعطيه فرصة لشرح نفسه.

أجاب: "انظر، ليس الجميع يفعلون ما أريد".

"هل تتوقع حقا أن يفعل الناس ما تريد؟"أسأله في دهشة من غطرسته.

يبتسم وكأنني تحديته للتو أن يفعل شيئا ما. ثم ينظر حوله. كان هناك زوجان مثليان يسيران بهذه الطريقة. يبدون سعداء ومرحين. ويعطون بعض القبلات في طريقهم إلى سيارتهم. عندما كانوا قريبين بما فيه الكفاية، يمشي جيمين إليهم على بعد خطوات قليلة مني، وهو ما يكفي بالنسبة لي لسماعه. ينظر إلى الفتيات ويبتسم لهم.

قال جيمين للفتاة بهذا الصوت اللطيف: "مرحبا، ترين صديقي هناك". نظرت الفتاة في طريقي وأومأت برأسها. "صديقي يريدك أن تقبليني." وأضاف: "أين تقبيلني، لتجعليه سعيدا". ابتعدت الفتاة عن صديقتها وبدأت في تقبيل جيمين على شفتيها. وضع جيمين يده اليمنى ببطء شديد خلف رأسها، ودع الفتاة تقبله. أتسعت عيناي. لم أكن أتوقع مثل هذا المشهد. تبدو الفتاة الأخرى غير منزعجة. كانت القبلة بين جيمين والفتاة تسخن، حتى النقطة التي اكتفيت فيها. أمسك جيمين من ذراعه وأسحبه بعيدا.

"لماذا تفعل هذا؟ ماذا تريد مني؟" لقد توسلت. هذا عندما اخرج جيمين من جيبه وهو شيء يشبه جهاز تحكم عن بعد صغير، ثم ضغط على أحد الأزرار، والسيارة أمامنا مباشرة تصدر صوتا، وتضيء ضوء الرأس. كنا نقف هناك أمام سيارته. لامبورغيني سوداء غير لامعة. لم أر شيئا كهذا من قبل.

طلب "ادخل". نظرت إليه، وهو الآن يعرف أنني لا أستجيب لمطالبه. ثم أضاف. "فقط لأنك تستطيع تحديي، هذا لا يعني أنه يجب عليك القيام بذلك في كل مرة. من فضلك، تعال معي"

فكرت في الأمر للحظة، نظرت إلى الحانة معتقدا أنه ربما يجب أن أذهب إلى المنزل، عضت شفتي السفلى معتقدا أنني قد أندم على هذا لاحقا. قد ينتهي بي الأمر في غضون يومين أتساءل عن عدم تذكر أي شيء. لكن الإغراء كان كبيرا جدا، لذلك أومأت برأسي وتبعته إلى سيارته.

𝐓𝐇𝐄 𝐋𝐀𝐒𝐓 𝐕𝐀𝐌𝐏𝐈𝐑𝐄  ʲⁱᵏᵒᵒᵏحيث تعيش القصص. اكتشف الآن