¹⁹ ᵗʰᵉ ˢˡᵃʸᵉʳ

937 74 50
                                    

"جونغكوك؟" ناديته، لست متأكدا حقا مما رأيته كان صحيحا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"جونغكوك؟" ناديته، لست متأكدا حقا مما رأيته كان صحيحا.

استيقظ جونغكوك عندما سمع صوتي، واستدار لمواجهتي. لقد كان هو. يبدو جميل كالعادة.

"صباح الخير حبيبي" قال بلا مبالاة، كما لو كانت عادة الاستيقاظ معا.

"ماذا تفعل هنا؟" أسأل، لا أفهم ما كان يفعله في منزلي. هل كان هو كل هذا الوقت؟ هل كان تايهيونغ هنا من قبل؟ من اطعمني إذن؟ شعرت بالارتباك الشديد. "أين تايهيونغ؟" أضفت، فقط للتأكد مما إذا كان هنا بالفعل.

"حسنا، جئت إلى هنا الليلة الماضية أبحث عنك. كنت أنتظرك عندما رأيتك تصل معه ثملا تماما. أنا  اختبأت حتى دخلتم." لقد أوضح.

"أين هو، الآن؟"سألته. لذا كان تايهيونغ هنا حقا، لقد أطعمني، ولكن بعد ذلك، كيف انتهى الأمر بجونغكوك في سريري؟ هل غادر تاي؟

"ربما لا يزال نائما في الغرفة المجاورة. كان علي أن أهدئه" ثم أظهر لي جونغكوك حقنة فارغة بجوار منضدة السرير على الجانب الآخر.

"ما هذا؟ من أين حصلت عليه؟"

"إنه مجرد شيء من شأنه أن يضع أي شخص في النوم لبضع ساعات. إنه شيء كنت أحمله لفترة من الوقت، لدي المزيد، تريد رؤيته؟" إنه يعترف، كما لو كان امتلاك هذا النوع من الأشياء أمرا شائعا.

"لماذا تحمل ذلك؟ وماذا تفعل في منزلي؟" هذا عندما تغير تعبير وجه جونغكوك. فجأة يبدو قلقا.

"في الواقع، جئت إلى هنا أبحث عنك. هناك شيء يجب أن تعرفه، وأعتقد أننا بحاجة إلى العمل معا" نهض جونغكوك ولف قطعة السرير الحريرية حول خصره. أحدق فيه، لاحظت أنه في الشهرين الماضيين دون رؤيته، لقد نضج، وكتفه يبدو أكبر وأقوى، وحصل على بعض الوشوم الجديدة بالضافة الى القديمة خاصته، ولكن أيضا ندبة ضخمة جديدة على صدره.

"ماذا حدث؟" أسأله عن ندبته.

"لقد وجدته، وجدت القاتل الجديد. إنه يعرف من أنا، لقد هاجمني، لهذا السبب أحمل المهدئ. لا يمكنني إيذاءه، لا يمكنني قتله. هذا هو الشيء الوحيد الذي كان قادرا على مساعدتي في الهروب" تبدو عيون جونغكوك مقلقة. أعتقد أنه يجد تهديده في الموت.

𝐓𝐇𝐄 𝐋𝐀𝐒𝐓 𝐕𝐀𝐌𝐏𝐈𝐑𝐄  ʲⁱᵏᵒᵒᵏحيث تعيش القصص. اكتشف الآن