⁸ ᵗʰᵉ ᵈᵉᵃˡ

1.2K 83 53
                                    

اذا في شي مو مفهوم او اغلاط املائية بلغوني البارت سويته بسرعة وما دققت عليه🤍

🝮🝮🝮🝮🝮🝮

لم أسمع من "تاي" أو "جيمين" بقية الأسبوع. كنت مرتبكا وحزينا للغاية. لا أعرف ماذا أفعل. من الواضح أن "تاي" و"جيمين" كان لديهما شيء قبل مجيئي. الآن لا أعرف ماذا أفعل. تاي صديق جيد، من الواضح أنه مر بالكثير. إنه يريد جيمين، ويمكنني أن أفهمه، لأنني أيضا مغرم به.

جاء يوم السبت، وقررت الذهاب إلى الحانة لإعادة هاتف تاي، وآمل أن أتجنب رؤية جيمين. إذا رأيته، لا أعتقد أنني أستطيع الابتعاد عنه. في حالة تايهيونغ، كنت أعرف أنه لم يكن خطأه عدم القدرة على البقاء بعيدا. أخبرني من قبل أنه شعر بأنه محاصر بقوة جيمين، وهو يعرف نوع القوى التي لديه. في حالتي، ليس لديه سلطة علي. يمكنني اختيار ما إذا كنت سأبقى أو إذا ذهبت. لذلك أحتاج إلى التأكد من أنني اخترت دائما الحق.

أمشي بنفسي إلى الحانة. يبدو المسار أطول من المعتاد. ومخيف بعض الشيء. مختلف تماما عن المرة السابقة التي كنت أسير فيها في هذا الطريق خرجت متحمساً لرؤية جيمين مرة أخرى، حتى لو كنت أكذب على نفسي بأنه ليس لدي أي مشاعر تجاهه.

وصلت أخيرا إلى الحانة، وخططت للعثور على تاي، وإعطاء هاتفه والخروج. لم أكن أريد قضاء المزيد من الوقت أكثر من اللازم. دخلت ونظرت حولي. هناك على الجانب الآخر رأيت تاي في الخلف، بالقرب من دورة المياه. أمسكت بهاتفه من جيبي لتسليمه، ولكن في طريقي إلى هناك، لاحظت أن تايهيونغ كان يتحدث إلى شخص ما. يبدو أن تاي في محنة. ثم رأيت من كان يتحدث إليه. كان جيمين. يبدو أنهم في جدال حاد.

يبدو جيمين غاضبا ومنزعجا، يبدو تايهيونغ حزينا ويائسا. قررت البقاء حيث كنت. كان بإمكاني رؤيتهم من زاوية عيني، يتجادلون، لكنني لم أستطع سماع ما كانوا يقولونه. على الرغم من أن تاي كان أطول من جيمين، يمكنك أن ترى القوة التي لديه جيمين عليه. كان تاي يحاول معانقته، ويحرك جيمين يديه بعيدا قليلا. كانوا قريبين جدا من بعضهم البعض، وبدأت أشعر بالصداع برأسي، وكأنني لم أستطع التنفس. فجأة يقبله تايهيونغ بشدة، كما لو كان حريصا على جعل جيمين يشعر بشيء ما. كان جيمين يتصرف ببرودة، ولم يدفعه بعيدا، لكنه لم يرد قبلته أيضا.

كنت متضاربا جدا، لأنني كنت أشعر بالرغبة في الحرق من الغيرة، وفي الوقت نفسه كنت أشعر بالحزن بسبب الموقف الذي كان تايهيونغ يمر به. قررت الابتعاد. تركت هاتف تاي مع النادل، وطلبت منه إعطائه إياه، وفقط لأخبار تايهيونغ أن شخصا ما وجده وأعاده.

أمشي ببطء في طريق عودتي، أبكي في صمت، أردت أن أكون هادئا بحلول الوقت الذي أعود فيه إلى المنزل. لم أكن أريد أن تخبرني آمبر "لقد أخبرتك بذلك". كانت محقة، جيمين لا يهتم بأي شخص.

𝐓𝐇𝐄 𝐋𝐀𝐒𝐓 𝐕𝐀𝐌𝐏𝐈𝐑𝐄  ʲⁱᵏᵒᵒᵏحيث تعيش القصص. اكتشف الآن