²² ˢᵃᵛⁱⁿᵍ ʲᵘⁿᵍᵏᵒᵒᵏ

1K 53 91
                                    

لا بد أن هذا حلم، كابوس. مشاهدة جونغكوك يسقط في ركبتيه بحركة بطيئة تقريبا. تركز عيناه علي، كما لو كان يحاول الوصول إلي. ركضت إليه على الفور. بطريقة ما يبدو هذا السيناريو بأكمله مألوفا، نوعا من ديجافو.

شعرت أن القاتل يدفعني بعيدا أثناء محاولة سحب جونغكوك من ذراعي.

هدد: "اخرج من طريقي، إذا كنت لا تريد أن ينتهي بك الأمر هكذا مرة أخرى".

قلت: "لا، اتركه وشأنه"، استقمت للذهاب لاستعادة جونغكوك. لم أهتم إذا قتلني هناك وبعد ذلك. هذا عندما يظهر تايهيونغ من العدم من وراء القاتل. للحظة شعرت بالارتياح لأنه قد يكون قادرا على مساعدتي، لكن كل شيء يتغير.

قال تايهيونغ للقاتل: "كان ذلك سهلا".

في تلك اللحظة أدركت أنهم كانوا يعملون معا. يونغي فقط نظر إليه وابتسم.

"ماذا يحدث؟" أسأل كلاهما.

"هل تتذكر صديقي يونغي؟"قال تايهيونغ. نظرت إليه في حالة صدمة، لقد كانوا يعملون معا طوال هذا الوقت.

"ماذا تحاول أن تفعل بحق الجحيم؟"قلت بصوت منخفض. أحاول احتواء نفسي من القفز على تايهيونغ.

"هذا سهل. أريد أن أبرم صفقة" قال بينما يأخذ من حزامه خنجري.

"أنا لست مهتما" أجيب بغضب. حتى يونغي لا يجعل دمي يغلي بشكل صحيح هذه الدقائق، مثلما تايهيونغ يفعل ذلك. أنا متأكد من أنه خطط لكل هذا.

كان يونجي يمر فقط، ويلمس كل شيء في جميع أنحاء الغرفة، بينما أرى جونغكوك فاقد الوعي مستلقيا على الأرض بالقرب من تايهيونغ. كل ما أردته هو الإمساك به، حتى لو كانت هذه هي دقائقه الأخيرة. سأتبعه بعد ذلك، وسأجعل القاتل ينهي هذه الحياة البائسة.

"حسنا، أنت لا تعرف حتى ما هي الصفقة. إنه ينطوي على إنقاذ مصاص دمائك الثمين." ثم يعطي تايهيونغ ركلة صغيرة على ساقي جونغكوك كما لو كان قطعة من القمامة في طريقه، وذلك عندما لم أستطع تحملها بعد الآن وخطوة نحو تايهيونغ، ولكن القاتل في ثانية أمسك بي من الرقبة، وحماية تايهيونغ مني.

"ليس بهذه السرعة" رد يونغي. بدأ تاي في الضحك، مع العلم جيدا أن لديه السيطرة. أحاول الابتعاد عن قبضة يونغي، لكن الرجل قوي جدا.

قال تايهيونغ: "استمع. لإنقاذ جونغكوك، تحتاج إلى دم القاتل، وبما أنه لا يستطيع شرب دمه. أنا متأكد من أنني أعرف قاتلا آخر يمكنه المساعدة."قال تايهيونغ: "لكن فقط إذا وافقت على شيء واحد". نظرت إلى يونغي لأرى رد فعله عندما ذكر تاي دم القاتل. هل كان على علم بالخطة؟ هل سيكون على استعداد للتخلي عن دمه لإنقاذ جونغكوك وأنا أوافق على أي مطالب تايهيونغ؟

𝐓𝐇𝐄 𝐋𝐀𝐒𝐓 𝐕𝐀𝐌𝐏𝐈𝐑𝐄  ʲⁱᵏᵒᵒᵏحيث تعيش القصص. اكتشف الآن