¹¹ ᵇˡᵒᵒᵈ

1.1K 70 69
                                    

اذا في شي مو مفهوم او اغلاط املائية بلغوني🤍

✵✵✵✵✵

استيقظت في الصباح على منظر جميل للبحر ونسيم منعش وصوت الأمواج المهدئ من الشاطئ. كان جيمين لا يزال نائما. أنظر إليه، وبشرته الشاحبة الجميلة، وشفتيه الورديتين، مما يجعلني أرغب في تقبيلهم. يبدو هادئا جدا، لا يمكنني التوقف عن التحديق فيه. كان الوميض من الليلة السابقة يملأ حواسي. كيف ركبني جيمين، بينما كنت أدفع بداخله. كيف يغمض عينه عن غزوي، ويرفع رأسه لأعلى، بينما يدفع نفسه ببطء إلى أسفل. ما زلت أشعر بمدى ضيقه بشكل رائع.

إنه يدفعني إلى الجنون كم هو جميل جسده، والرائحة الحلوة لبشرته التي لا تزال باقية في داخلي. لا أريدها أن تختفي أبدا.

نزلت إلى الطابق السفلي وقمت بإعداد فطوري بنفسي. بما أن جيمين لا يحتاج إلى طعام، فلا داعي لأن يشاهدني آكل. لكنه يجعلني أتساءل ماذا يمكنني أن أفعل من أجله. هل يمكنه شرب دم الحيوان؟ هل سيحب ذلك؟ ألا يشعر بأي نوع من الجوع؟ هذا يذكرني أنه في المرة الأخيرة التي شرب فيها الدم، ربما كان دم تايهيونغ. أتذكر أنه قال إنه يحب الطعم، وأنه كان المفضل لديه. فجأة حدق ذهني لتصوير سيناريو يمارس فيه جيمين الجنس مع تايهيونغ أثناء مص رقبته. هذه الرؤية العقلية تجعلني أشعر بالغيرة، وكسرت دون وعي كوب الحليب بيدي العارية.

"اللعنة!" أنا أتذمر من الألم. الزجاج المحطم في جميع أنحاء الطاولة والحليب الذي كان ينسكب ليتحول إلى اللون الوردي عندما كان الدم يقطر من يدي. أركض إلى الصنبور وأترك الماء يسيل على جرحي. استمر الدم يقطر في الحوض. أمسكت بمنشفة المطبخ ولفتها حول يدي.

"ماذا يحدث؟" تحدث جيمين بصوت ناعم. لقد أذهلني، على الرغم من أنه تحدث بهدوء.

"لا شيء، انا سكبت بعض الحليب" أقول بعصبية.

نظر جيمين إلي. بدت عيناه مهددة، كما لم أره من قبل. نظر حوله، ورأى الفوضى على الطاولة ثم طريقة لف يدي بمنشفة المطبخ. يمشي جيمين ببطء إلي، ويتحرك ببطء مثل النمر إلى فريسةه. كنت أشعر بالتوتر من سلوكه الغريب. عيناه لا تتحركان أبدا بعيدا عني. عندما كان على بعد بوصات، أمسك بيدي بقوة، على الرغم من أنني أحاول إزالتها من يديه، لكن جيمين تراجع وأزال المنشفة التي تكشف عن خط دموي أحمر.

استطعت أن أشعر بقبضة جيمين القوية على معصمي، وأحاول سحب يدي مرة أخرى منه، لكنه لم يتركها تذهب.

قلت بعصبية: "إنه مجرد قطع صغير"، وحاولت مرة أخيرة إزالة يدي دون نجاح.

كان جيمين ينظر إلى يدي، لم أستطع معرفة ما كان يفكر فيه في تلك اللحظة. لم يكن يقول أي شيء، لقد ظل ينظر إلى يدي. بعد ثانيتين توقفت عن النضال في محاولة إزالة يدي. شيء ما يخبرني أن ما كان يشعر به في تلك اللحظة كان صراعا عقليا. إذا كان يجب أن يأخذني أو يتركني أذهب.

𝐓𝐇𝐄 𝐋𝐀𝐒𝐓 𝐕𝐀𝐌𝐏𝐈𝐑𝐄  ʲⁱᵏᵒᵒᵏحيث تعيش القصص. اكتشف الآن