¹⁸ ⁱ ⁿᵉᵉᵈ ʸᵒᵘ

923 70 30
                                    

لقد مر شهران منذ آخر مرة رأيت فيها جونغكوك. كنت أبحث عنه كل ليلة، وأقود السيارة في جميع أنحاء المدينة ليلا، وأزور حانات مختلفة لمعرفة ما إذا كان هناك. أمشي بشوارع ضيقة ومظلمة على أمل أن يكون هناك بحثا عن ضحايا. لقد سمعت من أي جثث بسبب هجوم حيواني. هكذا كان البشر يصفون هجمات مصاصي الدماء في الأيام الماضية.

طوال هذا الوقت الذي كنت أنسى فيه إطعام نفسي، كنت عالقا جدا في العثور عليه، لدرجة أنني نسيت نفسي تماما. لكن الشيء الوحيد الذي كنت أفعله هو شرب المزيد. كل ليلة لا أتذكر حتى كيف عدت إلى المنزل. الكحول له نفس التأثير في داخلي أكثر من أي إنسان.

بعد كل هذا الوقت بدون أخبار عن جونغكوك، أعلم أنه ربما ليس حتى في المدينة، ربما ينتقل إلى بلد مختلف. ولكن بغض النظر عن ذلك، أستمر في البحث عنه، حتى أقضي بعض الوقت خارج شقته لمعرفة ما إذا كان سيعود إلى المنزل. لقد رأيت "أمبر" تدخل وتخرج، على الأقل أعرف أنها بخير. لكن جونغكوك لم يكن هناك، ولا يمكنني حتى أن أسأل آمبر عما إذا كانت قد رأته.

لأنني لم أشرب شيئا سوى الكحول، في معظم الأوقات أكون ثملا دائما. في هذه الليلة بالذات عدت إلى الحانة المعتادة التي نغلقها دائما. لم أكن هنا منذ آخر مرة رأيته فيها. لكن العودة إلى هنا كأن لا شيء قد تغير. نفس الأشخاص، نفس الموسيقى، كأن الوقت يتوقف هنا.

ذهبت إلى الحانة وطلبت الفودكا، أنا ثمل بالفعل، لكنني ظللت أشرب المزيد.

"جيمين، هل أنت بخير؟"كان تايهيونغ هنا، لا مفاجآت. لقد نسيت أمره تماما. ربما يمكن أن تكون هذه فرصتي للتغذية. لن يقول لا أبدا.

"تايهيونغ-اه فتاي الجيد" أقول مع شهقة بسبب المشروب، لا أستطيع حتى التحدث بشكل صحيح.

"لم أرك ثملا هكذا من قبل. ماذا حدث لك؟" هو يسأل. يبدو أنه مندهش حقا لرؤيتي هكذا. أتساءل كيف أبدو. أعلم أنني لم أكن أهتم بنفسي، لكنني آمل ألا أبدو مثل شخص بلا مأوى.

"أنت جميل جدا، لا أصدق أنني لا أولي اهتماما كافيا أبدا." أخبرته. يبدو وسيما جدا الليلة. بشرة لا تشوبها شائبة، وشعر رائع، وتلك الابتسامة المثالية. "أنت رجل جيد تايهيونغ، أتمنى لو كنت قد وقعت في حبك. لطالما اعتنيت بي جيدا، على الرغم من أنني لا أقدرك أبدا بالطريقة التي تستحقها." أنا أعترف. يجعلني أتساءل ماذا سيحدث لو كان هو الذي حولته إلى مصاص دماء؟ هل سيبقى بجانبي؟ لن أعرف أبدا.

قال: "هيا، سآخذك إلى المنزل" وأمسك بذراعي لمساعدتي على النهوض. "أعطني مفاتيحك، أين سيارتك؟" ساعدني تايهيونغ في الوصول إلى مقعد الراكب وانتقل إلى مكان السائق  "أين تعيش؟" هو يسأل. أنا أبتسم، إنه حقا لا يتذكر أي شيء، إنه لا يعرف حقا أين أعيش، عندما كان هناك مرات عديدة. أعتقد أنني جعلته ينسىني أخيرا، لكن الليلة سأجعله يتذكر.

𝐓𝐇𝐄 𝐋𝐀𝐒𝐓 𝐕𝐀𝐌𝐏𝐈𝐑𝐄  ʲⁱᵏᵒᵒᵏحيث تعيش القصص. اكتشف الآن