² ʲⁱᵐⁱⁿ

1.8K 114 38
                                    

كنت أخرج من الصف، كان أسبوع النهائيات، لذلك لا يوجد الكثير من النشاط حول الحرم الجامعي. كنت متجها إلى المكتبة للدراسة قبل صفي التالي. هذا عندما صادفت تايهيونغ الذي لا يبدو أنه يتعرف علي في البداية.

"مرحبا، هل تتذكرني؟ ألتقينا في الحانة؟" أخبرته. لم أكن أحاول مفاجأته ، اعتقدت فقط أنه رجل لطيف، رجل جيد لتكون صديقا له. نظر تايهيونغ إلي للحظة، يبدو قلقا ومريضا بعض الشيء. "هل أنت بخير؟" أسأله عندما يبدو مهتزا بعض الشيء. بدأ تايهيونغ في البكاء، كما لو كان متوترا بشأن شيء ما. هل هذه النهائيات تشدد عليه؟ أساعده على الجلوس على أقرب مقعد حتى يهدأ. "ماذا حدث؟" أنا أسأله. بمجرد أن كان هادئا.

"لا أعلم. لا أستطيع التذكر... بالأمس كنا نتحدث في الحانة، واليوم أجد نفسي أسير. لا أتذكر ما حدث بينهما." قال إنه يشعر بالارتباك.

"بالأمس؟ لكننا كنا في الحانة يوم السبت، واليوم هو الخميس." لقد أبلغته.

"ماذا؟ الخميس؟ يا إلهي، ماذا حدث لي؟" بدأ تايهيونغ في الذعر، لكنني أمسكه في محاولة لطمأنته بأنه بخير الآن.

"هل يمكنك تذكر أي شيء؟ هل تناولت أي مخدرات؟" سألته. لم أكن أحاول الحكم عليه، كنت أحاول فقط مساعدته. كان يحدق للتحقق من جيوبه، يبدو أن كل شيء هناك، محفظته ومفاتيحه وحتى هاتفه، أنه الآن كان ميتا تماما.

"آخر شيء أتذكره كان التحدث إليك، بعد ذلك لا أتذكر. لا أستطيع حتى أن أتذكر متى توقفت محادثتنا."

"حسنا، كنا نتحدث، ولكن بعد ذلك جاء هذا الرجل. هل تتذكره؟ لقد أخبرتني أنه كان مشكلة. لقد جاء لتقديم المشروبات. لكنني رفضت وابتعدت، لأنني ظننت أنك تحبه."

"جيمين" يهمس.

"من؟" أنا أسأل.

"لا تهتم، أنا بخير. أنا فقط بحاجة إلى العودة إلى المنزل" قال المزيد من الكلام الغير مفهوم. ثم استقام وبدأ في الابتعاد. هذا عندما رأيت بقعة حمراء صغيرة على قميصه في الجزء الخلفي من كتفه، ربما بحجم الزر فقط.

"انتظر، ما هذا؟" أقول بينما استقيم من المقعد وأمسك بقميص تايهيونغ للنظر تحت ذوي الياقات البيضاء. هذا عندما رأيت مخبأة تحتها نوعا من جروح . قام تايهيونغ بإزالة يدي منه على الفور، وكأنه لا يريدني أن أراها.

قال: "هذا لا شيء، أنا بخير" واندفع بعيدا. لقد وقفت هناك للتو عاجزا عن الكلام. كان هناك شيء خاطئ معه بالتأكيد. حدث شيء ما وربما يكون خائفا.

في تلك الليلة سألت آمبر عما إذا كانت تايهيونغ جديدة، قالت إنها رأته بالارجاء ولكنها لا تعرفه شخصيا، ثم سألتها عما إذا كانت تعرف شخصا يدعى جيمين، وذلك عندما تغير وجهها.

𝐓𝐇𝐄 𝐋𝐀𝐒𝐓 𝐕𝐀𝐌𝐏𝐈𝐑𝐄  ʲⁱᵏᵒᵒᵏحيث تعيش القصص. اكتشف الآن