¹⁵ ᵖᵒᵛ

1K 66 71
                                    

يعرف جونغكوك ما أحتاجه، إنه يعرف جسدي أفضل من أي شخص آخر

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

يعرف جونغكوك ما أحتاجه، إنه يعرف جسدي أفضل من أي شخص آخر. يمكن أن يكون قاسيا جدا ولا يزال حذرا جدا. لم أعطي جسدي أبدا لأي شخص، دائما ما آخذ ما أريد، ولا أندم على السماح لجونغكوك بتولي أمري. كان مزيج النشوة الجنسية مع طعم دمه ساحقا جدا، لا توجد متعة أكبر من هذا. أخذت رشفاتين فقط، لكنها كانت كافية لجعلي أنفجر بشغف.

استطعت أن أشعر بدفء جونغكوك بداخلي.

همس هو: "أحبك". أكره عندما يقول لي هذه الأشياء. إنه يجعله ضعيفا، ويحجب حكمه. لكن الأهم من ذلك كله، أنه يذكرني لماذا أستحق الموت. لا يجب أن يحبني. إنه القاتل، كيف يمكنه أن يقع في حب مصاص الدماء؟ لكنني أحبه، أحب جونغكوك أيضا، على الرغم من أنه لا ينبغي علي ذلك. ولكن قبل أن أتمكن من قول أي شيء، انهار فوقي.

أفتح عيني، وأول شيء رأيته كان خنجري يضيء في أيدي شخص ما. لم أستطع رؤية الوجه، فقط يد. نزل الخنجر على ظهر جونغكوك بسرعة كبيرة مرارا وتكرارا. طعنه أكثر من 5 أو 6 مرات بينما كان لا يزال فوقي.

"جونغكوك!" أصرخ باسمه، في محاولة لدفعه بعيدا عني، لكنه يمسك بي بشدة، ويحميني من الهجوم. لا يوجد سكين أو خنجر يمكن أن يقتلني إذا لم يأت من يد جونغكوك. كان جهده لحمايتي سدى.

انهار جونغكوك، عندما تمكنت أخيرا من خلعه عني. كان مغطى بالدماء، وعيناه تغلقان من الألم. رأيت المهاجم لأنه طعنني مرة واحدة. دخلت الشفرة داخل صدري، ولكن أغلق الجرح على الفور بعد خروج الشفرة.

"تايهيونغ!" أنا أصرخ

"أعطيتك كل شيء، أعطيك جسدي، دمي. ماذا تحتاج أيضا" يصرخ تاي في وجهي. لكنني لم أكن أهتم به، كنت أتحقق من جونغكوك، وأنادي باسمه مرارا وتكرارا لإيقاظه.

"إنه لا يحبك كما أفعل. لقد فعلت كل ما تطلبه مني. لقد ضاجعتني بالطريقة التي تريدها، لقد شربت مني وقتما تشاء. لكنك لم تدعني أضاجعك أبدا ولو مرة واحدة! لماذا هو؟ ما المميز فيه؟" يستمر تايهيونغ في الصراخ بغضب لدرجة البكاء. لكنني لم أكن قلقا بشأن مشاعره الآن. أريد أن يستيقظ جونغكوك. أعلم أنه كان لا يزال على قيد الحياة، كان بإمكاني سماع نبضات قلبه. كان خافتا لكنه كان يضرب.

𝐓𝐇𝐄 𝐋𝐀𝐒𝐓 𝐕𝐀𝐌𝐏𝐈𝐑𝐄  ʲⁱᵏᵒᵒᵏحيث تعيش القصص. اكتشف الآن