خذلان.. حزن 😔 قباحة وطولة لسان 😂
.. زبايلبطلتناا فرفاارة ديال بصح.. فيها لفارة .. و البطل همم خليها مفاجأة تا تعرفوه فلقصة 😌.. فكرت بزااف فشي عنوان منااسب ختارييت هدا حيت كيتناسب مع احدااث القصة..
" نتي ليا ونديك بسيف 🔥 "
مقتطف من القصة..
شادها من شعرهاا غارس ضفاارو ف راسها و حاسة بشعرهاا كيتمزق بين يدييه.. كيشوف فيعينيها بكل شرو بكره و حقد.. و هي كتبكيي بلاما تهضر .. كترجااه بدموعهاا يحبس..
.....: سكتيييي برب لعااالي و نسمع حسك تا نشرمل لزامل بوك داك لوجه لي فرحانة بيه..
..... : امم هيئ . سمعني .. 😭....: شنوووووو نسمع شنووووو يا بنت القحبة.. راداني دمدوووووومة يااااااك ( عطاها تصرفيقة تا عوج ليها الحنك طاحت لرض شادة فحنكها )..
.....: انا صغييييرة ندير لي بغيييت شكون نتاا لي تحكم فياا و دخل فحياااتي باااااا و ميييييي و ماداروهااش..
.....: (شاف فيها لنضرة طيح ليك النص) تحل ليك لفم يااااك ..
قرب ليهاا بهدوء .. و هي رموشها الكثاف فازكين بدموع كيتلصقو .. و هي كتحاول تخبي خوفهاا و هي فداخل ديالها قريب طلقهاا.. تحنا عندهاا شدهاا من مرفقها زير عليهاا تا ترسمات علامة حمرة فيهاا .. زدحهاا مع لحييط .. و حاوطها بيدييه بزوج مكاين فين تهرب.. عينيه فعينيهاا و قرييب ليييهاا بزافخبي دوك دميعات را باقي غتحتاجيهم .. :......
ورااااااك وراااااك و زمااان طويييل اراي ما ....
عندككان جالس و مرجع راسو لور بتعب .. تا حس بقرصة طالعة معاه و غوات كان غيصمك لو وذنيه..
سعاد: ويليييي ويلي ولد لحراااام ( كتقرص فييه و تغوت فوجهو ) فيييين ندير وجهي انا فييين جاي عندي بحاال شيطان..
يوسف: مييي را دبااا دخلت راني عياااان ماتبدااايش تاني..
سعاد: كيفاااش شوووف حالك وااااااشم و حراااام ..
يوسف: ( تنهد.. بقا غير ساكت مكيجاوبهااش مخليها كتغوت )..سعاد: ادويييي اداك لمسخوووط هادشي لاش حركتييي باش ترجعلي كيف شيطاان علاش وشمتييي ..( كتشوف فيدو ) شوف حالتك.. تفووو
يوسف: و صااااف صافي دبااا جييت باقي ما سخنت تا بلاصتيييي هادشي عاجبني و ماسوق تا واحد فيااا و را وشام و صاف مافيه والو ..
خلاها كنتغر و تعاير فيه و دخل لبيتوو.. الباليزة كان حاطها فوق ناموسيتو.. حلهاا و جبد حوايجو كلهم خدا شورط فدجين مع تيشورت كحلة.. دخل لحمام دوش و حيد لعيا لي كان فيه.. خرج نشف راسو و لبس حوايحوو.. تيشورت جاتو لاصقة و بينات فورمتو من لفوق .. تمشا جهة المراياا.. مشط شعرو مرجعو لور.. و دار ساعة فيدو.. و خرج سعاد.كانت كتقلب فلباليزات و تشوف لي كادو لي جايب من لخاريج غير لمحاتو و هي تمشي عندو..سعاد: اربي اولدي غير قولياا دكشي كيتحيد ياك ..
يوسف: الوالييييدة را جاااااي باش نرتااااح ماشي تزيديها عليااا صافي عاجبني راسي هاكة و مدخليييش فيااااا و اخر مرة تجبدي هاد الموضوع ولا غنقود نرجع بحالي..
خرج و خلاها غتاكل جنابها فلفقصة .. جمعات دوك لباليزات داتهم لبيتها و شي لاخر داتو الكوزينة..
غادي مخنزر و داير يديه فجيبو و لي داز من حداه يسلم علييه و يصافحو وصل لدار صاحبو الانتيم
امين: ( خرج عندو عريان من لفوق حل ليه لباب و تصافحوو بقوة ).. فوقاش وصلتي..
يوسف: مع ال 10 ديال صباح..
أنت تقرأ
🔥 نتي ليا ونديك بسيف 🔥
Adventureبطلتناا فرفاارة ديال بصح.. فيها لفارة .. و البطل همم خليها مفاجأة تا تعرفوه فلقصة 😌.. فكرت بزااف فشي عنوان منااسب ختارييت هدا حيت كيتناسب مع احدااث القصة.. " نتي ليا ونديك بسيف 🔥 " مقتطف من القصة.. شادها من شعرهاا غارس ضفاارو ف راسها و حاسة بشعرها...