الجزء 15

419 9 3
                                    

دخل عندها احمد بعد ما سمع غواتهم و صوت بكاها.. دخل عندها لقاها مخشية فراسها و كتبكي.. جلس حداها كيدوز يدو على دراعها و فخاذها ..

احمد: شكون قلقلي الاميرة ديالي..
سمر: (مجاوباتوش حدها كتبكي )
احمد:مادييش على مك.. راكي عارفاها فاش كتعصب.. حمقة
سمر: ( ناضت و عنقاتو مزيرة عليه ).. سمحلي اهيييئ هئ..
احمد: علاش غنسمح ليك ابنتي اش درتي لياا.. نتي لي سمحيلي الا مقدرتش نوفر لييك دكشي لي نتي بغيتيه..و لكن كندير لي فجهدي و لا كتر.. ( مسح ليها دموعها ) صافي جمعي راسك براكة من لبكا و زيدي نفقصوها راهي جالسة فلكوزينة .. نحمقوها شوية..
سمر: منبعد اباابا والله عياانة..
احمد: وانووضي براكة من لفشووش..
سمر: و سير وانا انتبعك..
احمد: ( جبد 200 درهم من جيبو مدها لها ) يلاه نوضي نلقاك واقفة كيف العسكر..
سمر: مابغييتش لفلووس.. اباباا..
احمد: وااعيييت ما نشد بخاطرك.. مهم اجي تعشاي.. متنعسيش بلا عشاا..

حطهالها فوف المخدة و خرج من لبيت ... شدات تلفون لقات ليزابيل من عند يوسف مجاوبااتش... معندهاش المورال لي تهضر و تشكي لحد.. خدات ديك 200 درهم دارتها تحت المخدة .. و ناضت غسلات وجهها و خرجات من بيتها جلسات فصالون حدا باها و هو معنقهاا و كيحاول يلطف لجو بينها و بين نادية.. كملو لعشا جمعات طبلة و غسلات المواعن.. و رجعات لبيتها.. و يوسف باقي كيصوني و كيصيفط لي مساج ... دخلات لواتس لقاتو كيسب.. صوناتلو غير هز قلبها سباان..

يوسف : فييييين كنتي ابنت لقحبة فيييييين فوقاش خليتك معامن كنتي ؟..
سمر: يوووسف بلا ماتكمل علياا عفاك..
يوسف: لا توحشتي لعصااااا جاوبتك فيييين كنتي ..
سمر : ما كنت فيين فداار..
يوسف : مال صوتك.. معجبنيش..
سمر : ( بصوت باكي ) تا حاااجة ما مسكدة تااااا حاجة..

يوسف : نجي نشووفك..
سمر : منقدرش.. اصلا بغيت نبقا بوحدي..
يوسف : متخلينيش هاكة.. و قولي اش طااري شنو وققققع..
سمر : ( عاودات ليه كلشي بتفصيل ) ..
يوسف : شتيي الغنااانة ديالك فين وصلاتك..
سمر : علاش ماشي هباالك لي وصلنا لهدشي دوووك الندبات منيين جاوني شكون دارهم..
يوسف : نفكرك اش درتي ولا بلاش.. انا عمري حطيييت يدي هكك و صااااف .. كديري علاش و انا مكنعطلكش..
سمر : واخا تصبح على خيير..

قطعات فوجهو.. حيت غير غيدابزو... خرجات من لواتس تا من مساجات يسرى مجاوباتش عليهم.. دخلات للانسطا كطلع و تزل فيه .. و تفرج ف الفيديوهات .. بداو عينيها يتعسلو شد فيها نعاس
... دخلات للواتس تضرب طلييلة و تفرج فلي سطوري.. و مايجي غير يوسف يصيفط مساج..
يوسف: يااك القحبة قلتي غتنعسي و نتي طالعة اونلاين اوكيييي غدا نتفاهمو مزيان على هاد لفعايل لي ولاو فيك..

قرات المساج غير من لفوق مدخلاتش عندو.. طفات تلفون و نعسات..

يسرى .. بقات نهار كلو مفقوصة امين مصوناش ليها و مدواش معاها نهائيا و باش زاد كملها بلوكاها من الواتس.. شداتها الفقصة و الاعصاب هدشي عمرها دارت بحسابو.. متخيلاتش.. انه شي نهار يمشي و يخليهاا .. و ميعاودش يسول فيها.. عمرو مابقا نهاار و مدواش معاها.. عقل كيقولها صوني و عقل كيقولها لا... بغات تهضر مع سمر ولكن هي تانية مكتجااوبش.. تنفقصااات بلمعقول طفات تلفون و كتحااول تنعس.. مداهاش نعااس بلفقصة تا لديك 4 و هي فايقة مع 7..

 🔥 نتي ليا ونديك بسيف 🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن