الجزء الرابع

459 13 0
                                    

كانو كيلعبو بيناتهم تا فزكو بلماا داتهم كتقطر بلماا منضرهم كان جذااب شمس كتضرب ف جسمهم كيلمع .. سفياان و جوااد كيقربو يعومو لجيهتهم بلعاني باش يجبدو معاهم الهضرة و البنات حاسيين بيهم ...
يسرى: هادوو ماعجبونييش غي كيضورو عليناا مي اختي متييييتزين ..
سمر: اح خصووصااا داك المكلضم شوفي ليزابدوووو لي عندو..
يسرى: تا هو محيدش عينيه علييك اوا هاهي الفرصة..
سمر: هههههه نعاود نتيييق فشي زاامل ابداااااا
يسرى: يااا الحماارة شكون قااالك تيقيييي عيشي حيااتك كيماا قبل
سمر: و باينة عينييه زاااايغة
يسرى: اوا معرفتييي..
سمر: تا داك الكاورييي لي معااه عينو فييك..
يسرى: ماشي كاوري را كيهضر الدارجة ديال بصح..
سمر: ياختي دااير بحاال شي كااوري..
يسرى: باين فيهم ناس الخاريج..
سمر: بقييتش نتيق فيهم والله..

بقاو كيهضروو فيهم و يحللو و يناقشو و هما حاضيين غي طايتهم .. تا قربو ليههم و هضروو..
جواد: زيووناات
يسرى: اهلن..
سفياان: ( موجه هضرتوو ل سمر) نعومووش حداكم.؟
سمر: اوا مرحباا .. ههه
جواد: شرف لييناا ( كيشووف فصدر يسرى )..
سفيان: شعرك زويين تبارك الله..
سمر: شكراا..
بقاو كيعومو مجموعيين دغياا نساجمو كيعومو و يهضرو و فوقماا جات شي موجة يطلعو معاها و ينقزو.. سفياان كيتسناا غي شي فرصة باش يكون قريب ليهاا و يقييس فيها.. و هي ماعايقة بواالو.. زادوو للبعييد و تما غارق شوية يسرى كتعرف تعووم غي سمر حييت قصيرة و الماا طالع عليهاا.. رجليها مكيوصلوش لرض.. حسات براسها كتغرق.. بدات كطلع و تنزل بسرعة و تنفس.. سفياان لقاها كتغرق دغياا قرب ليهاا و جرهاا من خصرهاا لسقها معااه..زادت تشبتاات فيه حيت كانت خايفة كانو كيبانو بحال شي كووبل عايشين الرومانسية اما يسرى شادة الحديت مع جواد لقاها حمقة كتر منوو..

سفياان: تخافييش انا معااك..
سمر:( حطات يديهاا على كتفوو مزيرة عليهم خافت تغرق و هو سخونية طالعة معااه ولا غي كيسرط فريقو كانت قريبة ليه بزااف و لاصقة معاه )..
#يوسف
حيد ليكيت من وذنييه ووقف طفا سيكار و شرب كاس دشرااب دقة وحدة.. لبنات لي تماا كيشوفو فييه و فوشاامو لي عطااه روجولية كتر.. و هو مغووبش كيتغامزو بيناتهم ..
يوسف: فينهم..
امين: دخلو للبحر..
يوسف: اوا زيد نتقودو تاحناا..


غاديين بكل شمووخ .. لبنات حاليين فمهم ف يوسف و فلوشام لي فدو و فصدرو.. غي وصل لبحر ضربها بقفزة وحدة و تبعو امييين.. بقاو كيعومو و البنات كيقربو لجهتهم بلعاني.. كيديرو حركاات دالاغراء ولكن تا حد ما تسوق ليهم..

يوسف كان كيبعد و امين حدااه تا شااف سفياان و داك المنضر ولكن ما عرفش بلي هاديك سمر مكتباانش بحكم هي قصييرة زيد عليها شعرهاا مغطيهاا كلها..
يوسف: ( دخل تحت الما و خرج ) شوف زوييمل دغياا لقاا درية..
امين: فيين ؟
يوسف: ( دار ليه اشاارة عندهم )
امين: ( شاف لجهتهم و هو يلمح يسرى ) هاديييك ماشي سمر؟
يوسف:( سمع سميتهاا و هو يوقف حبس العومان )..
بقا كيشووف عاد وضحاتلو صورة .. بقا يعض فشفايفو بكل قوة و ضاغط على يديييه.. اما امييين فكاان مشاا ليهم ناوي على خزيييت..يوسف تبعوو باش يوقف امين و مايتهورش..
يوسف: ( شاد امين من يدو ) تسناا
امين: شووووف كيف كيضحك معاهااا شووووووف لقحبة كيف لابسة
يوسف: تهدن اكيييد ماعارفش بليي صاحبتك
امين: عارف بلييييي الغلط منهااا

 🔥 نتي ليا ونديك بسيف 🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن