الجزء 13

366 7 0
                                    

مجاوبهااش حيت اصلا دارلو سيلونص تلاها مع الهضرة و مجبدش التلفون ديالو نهائيا..

#سفيان
بعد ما خدا ديك الصدمة من عند سمر مطلعش من بييتو.. لحد ساعة فداار باقي معرفيينش.. بلي صافي هي ويااه تفارقو مابقااوش ... لحد ساعة باقا هضرتها كدور فبالو.. كيفاش عطاتهم خاطرهم يكدبو عليه و هو لي كاان مخلي كلشي على ودهاا كون طلباات اي حاجة فساعة تحضر.. ساد لبااب علييه مكيخرجش من بيتو تا فداار شكو بلي كاين شي حاجة.. دخلات نور و القلق مبين فملامح وجهها جلسات حدااه بهدووء.. و هو مسمعهااش حيت اصلا بالو مشا بين بعييد.. يوسف و سمر هدشي لي كيفكر فييه.. مابغااتش تسرط ليه..
نور: ولدي حالك معجبنييش شنو طاري..
سفيان : والو والو..
نور : متخبيش عليا و قوليا شواقع .. واش دابزتو نتا و سمر .. انا ندوي معاه متشغلش بالك..
سفيان : انا وياها تفارقنا..
نور : كيفاش تفارقتو يلاه كنتو سمن على عسل
سفيان : متفهمنااش و عفاك بلا قوة الاسئلة.. بغيت نرتااح ممكن..
نور : من امتا وليتي كتنعس مع العصر ؟
سفيان : ( بصوت مرتافع ) من دبا خليني نعس ..

خرجات و خلاتو هايم فتفكيرو عيطلو حمزة على بالو بلي مع يوسف .. و قاليه بلي دابزو ولكن مبينش سبب علمو بلي تاليا غتجي.. طفا تلفون و رجعو لبلاصتو..و قال مع نفسو ..

سفيان : هدشي لي كاان ناقص ..

دوك سليعفانات من بعد ما خرجو من ليسي يسرى بقات كطلب ف سمر بااش يمشيو للكورنيش مع كليكة دلقسم.. يسرى دغيا داخلات معاهم عكس سمر ..

يسرى : وازيدييي عفاااك يلاهي .
سمر : بلاش ماطلبيني را ماغاداش المورال والو والله..
يسرى : زدتي فيييه والله تبدلتي 1000 درجة .. شنو وااقعلييك واش حاسة على راسك..
سمر : دبا حنا واش غنبقااو هاكة ؟ را عاطينها غا لضخك و دنياا را ضاااحكة عليييناا و اصلا مابقالييش لخاطر لضحك ولعب و الدوران و نتي اكتر وحدة عارفة حالتي..بلاش منبدا نعاود لنفس الهضرة..
يسرى : علاش هازة لهم صافي اسمر يااك مخلييك.. انا فاش معطااكش قتلة دلعصا بحال لي دازو على ود بلان يوسف تما عرفت بلي صافي خواا طريقك..
سمر : مابغيتوش يمشي بغييتو غيير معاياا.. ندمت علاش معطيتوش فرصة..
يسرى : كنحس بييك .. من دوك لعروبيااات اصاحبتي لي دايرييين راجل هو الحياااة را كرهتينيييي اصاحبتي والله يقودو كلهم بقااي لراسك شخاسرة نتي كااع..
سمر : اودي خاسرة و بزااف..مهم نتي سيري بدلي جو انا والله مافياا لي يضحك غير غنكدها عليكم
يسرى : و غترجعي بوحدك..
سمر : علاش شفيها.. صافي نتي سيري .. يلاه بااااي .. ( باستها فخدها و زادت بحالها )..

دايرة يديهاا فجيبااب السروال و شعرها كيتهز معاها .. و اي مرا شافتهاا كتبقاا تعجب فشعرها و طولتو مكيعرفوش يقولو تبارك الله.. بقات غادة ما مسوقة لحد.و دنيا شوية و غتضلام.. طريق كلهاا كتفكر فلي جااي و شنو مصيرها مكرهااتش كو كانت طريقة تعرف بيها مستقبلها.. وصلات لدرب دخلات و هي محملاش نااسو كرهاااتو .. مجات عينيها غير فيه هو..تلاقاتو هو و اميين حدا دارو

 🔥 نتي ليا ونديك بسيف 🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن