الجزء الخامس

523 10 4
                                    

حكيمة: انا بغيييتها ف نادية لي ضل نهار و ما طال بنتي بنتي بنتيييي اوا هاهييي بنتك الشريفة العفيييفة..
تورية: دري بااينة ضاحك عليها شوفي زييين و مرزن شافت لحدييدة و هي طيير عليه..
عيشة: بنتي حسن منها بالف درجة تبارك الله عليهاا و خمسة و خميس..
حكيمة: هاديك القحبة باينة فيها غي من لباسها المعرييي و واليديهاا سامحين فيهااا و لكن غا تسنااااي دباا نييييت نمشي ليهاا نوريهااا بنتهاا شكتسواا..
عيشة: صافي غا خلي تلقايهااا هي براسها كتعاونهاا بغاو ينصبو على دري مسكييين ايييه بسيييف را شاافو الخاريج و ريوكهم ساالو .. تفوو..
اوا بقااو هضرة منا هضرة لهيييه ماخلاو فيهاا غير لي نساو لا هي لا مهاا.. وصلووهاا لكاع درب كلشي ولا عارف الخبر نتااشر اكيييد 1 % حقيقة و 99% كدووب .. جا ليييل و سمر بقات مع يسرى عاودات ليها لبلان لي وقع و بلي عنقهاا و هي عاوداتليهاا على امين و بلي تصاالحو.. قلييل فين تلقااي بحال هاد صحاباات لي تحسبيها ختك و تعاوديلها تعاودلك و خالقين جو من واالو.. فهاد لوقت واخا تلقاااي صحبة ولكن ضرووري ماتحسدك و تاخد منك موقف..

من بعد منتااشر الخبر بسرعة واحد كيقولهاا لاخر و دغياا تيقوو حيت عارفينهاا فريفرة غي من هضرتهاا و لباسهااا .. جات حكيمة عند نادية كدق فلباب.. نادية حلات ليها لبااب و دارت معاها الاداب واخا عارفة بلي مكتجييي تا تكون شي مصيبة ولا شي مشكيلة..جلسات كدور فعينيهاا و الابتساامة الصفرة راسماها..
نادية: اوا كيدارة نتي كيدايرين مالين داار رجااء ( بنتها )..
حكيمة: اوا الحمد الله الحمد الله .. رجااء اوا شغانقولك ديمااا جاييين عنظها الخطاابة و غي لبلايص المرفهة الفلوس و الخاريج ولكن مكتبغيييش .. كتقولك باقا صغيرة .. ( اوا ليمسخك )..
نادية : ( بابتسامة ) اوا كلشي بالمكاتب..
حكيمة : اه بصح.. ( حمحمات ) اوا مبروووك..
نادية: علايااش؟ ههه
حكيمة: خطوبة بنتك..

نادية: اويلييي شكتقولي شمن خطووبة ههه بنتي باقا مكملاتش تا 18 عام نمشي نعطيهاا
حكيمة: اوا اختي انا و الجيران قبيلة شفناهاا معانقة مع يوسف ولد سعاد لي جا من لخاريج منضر منقولكش
نادية: ( تبدلو ملامحهاا صفاارت و خضاارت مارضااتش ..) ك.. كيفاااش شنووو دباا هادشي لي بقاااالك غييير طلعيييي اشاعات على بنتي..
حكيمة: شفتهااا بمومو عينيياا ( كتشيير لعينيهاا ) ويلا ماتقتيييش سيري شوفي روينة لي نايضة فدرب.. كلشي دااوي على لفضيحة لي داايرة بنتك..
نادية: ( كتغوت ) سيريييييييي خرجيييي من داااري و عمرك تجبدييييييي سمييييت بنتي على فمك كتسمعيييييي
حكيمة: نستاااااهل حيت انا ليييييي جيييت و دافعت على بنتك و قلت سيد خاااطبهاااا اوا طلع مكااين لا خطووبة لا نبك.. فعواض ماتغوتي عليااا سيرييييييي ربييييييي بنتك سيري..

رمات هاد الهضرة فوجهها لي دخلات للنادية فقلبهاا بحال الموااس دخلات فصدمة بقات جالسة كتغدد.. ويلا سااق لخباارم احمد غيقتلهااا مافيهااش عاطينها حريتهاا و كيتقاتلو مع زمان باش يوفرو ليها اي حاجة بغاتهاا ...


 🔥 نتي ليا ونديك بسيف 🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن