الجزء 12

426 11 0
                                    

احمد و نادية كيدابزو و صوت غواتهم غير مكيزييد يعلا.. فهاد الجو فضلات يسرى تنساحب حطات الميكة ديال دوا فوق الطبلة.. و خرجات بهدوء تا حد ما حس عليها غادية لدار و عقلها مع يسرى .. تا دخلات فامين..

امين : شوفي قدامك شوية و غطيحي..
يسرى : مسكينة سمر.. الحرب نايضة عندها..
امين : علاش..
يسرى : دابزات معاها ماماها ..
امين : علايااس ولكن؟..
يسرى: طرطقات و صافي على كلشي لبس و المكياج جمعات لحسااب..
امين: بروجولة دب.. را عندها الحق..
يسرى : اودي لعفو من هاد درب تفو غيير الحضايا و ولاد لقحاب..
امين : هاد زيين كلوو و كتخسري الهضرة نتي ماشي ديال هدشي.. واش عزييز عليك الهضرة المشرملة باش تسمااي واعرة ..
يسرى : اميين الفلسفة ديالك خليها لنهار اخر تهلا تانا رانييي حمارة جالسة كنشكي ليك.. ( تمات غادة تا شدها من دراعها )..
امين : دب حنا شنو ؟ شنووو هضري بااش نعرف راسي من رجلي .. واش مصاحبييين واش خوت شنو .. كل مرة معايا بوجه..

يسرى : حنا علاقتنا مناجحاش والله .. نتا ضريف واخاا كلشي حاسبك واحد صعييب و تا واحد هنا مكيتزايد معاك فلهضرة ولكن انا عارفاك تا واحد مابحاالك..قلبك كبير.. انا منصلاحش ليك مكنعرفش نبغيي و دك تخربيق ..
امين : تانتي واخا كتباني شرموولة ولكن عارف بحال قلبك مكااينش.. كنبغييك امتا بغيتي تفهميها بغييتك كما نتي .. خايبة زوينة.. بكلشي ديالك منييين كانت عندك 13 عام وانا كنبغيييك.. حليت عيني فيك حسبتك ختي.. صاحبتي كلشي.. درتك فلمقام لول بعد ميي.. نتوما ب 2 لي عندي.. عمري تصاااحبت ولا فكرت نشوف فشي وحدة من غيرك حيت منقدرش.. و دباا قوليلي ايسرى عطيني الخلاصة من هدشي كامل حيت صافي عيييت و صبري تقادا..
يسرى : ( قاطعاتو ) كتبغيني لهاد درجة..
امين : اه و نبصم ليك عمرك تلقاي شي حد يبغييك بحاالي ..
يسرى : عارفة .. تانتااا غااالي عندي و بزاااف.. واش غتصبر لهبالي ؟ واش غتبقا تبغيني كيف ما انا..
امين : من ديما باغيك كيفما نتي ..
يسرى : ( شدات فيدو و ابتسمات فوجهو ) صووو متصالحيين.. كنت قاصدة نجرجرك هكاا كنكره شي واحد يقطع فوجهي بقا فيا الحال بزااف اميين.

امين: نتي لي كديري المشاكل.. كتحاسبيني على شي حوايح معنديش دخل فيهم.. سمعي يوسف بصح صاحبي و خوويا ولكن لا انا لا هو كندخلو فحياة بعضياتنا.. يوسف موو لي جابتو على هاد دنيا و مكيسمعش ليها يعني لي فراسو فراسو.. و مكيبغييش لي يدخل ليه فحياتو يعني بخصووص لي بينو و بين سمر انا معنديييي منعااود .. واصلا كندوييوش فهاد الخصووص .. بلا ما تضلميني و متحطينيش فشي موقف خايب معااه هو خوويااا لي معنديش و سمر ختي صغييرة.. خوييت راسي من هاد سووق ..
يسرى : ( فهماتو.. تحت اي ضرف كيبقا صاحبو .. تا هي حطات راسها فبلاصتو متقدرش تفووت سمر واخا ديير شي حاجة لي خايبة) اوا الله يدير لي فيها خييير..
امين : اه ولكن را كيبغيها والله..
يسرى : اه بااينة..
امين : نتي اصلا معندكش معاه من عند الله..
يسرى : لا هو داار علاش ولا نسيتي..
امين : صافي صافي نسااي.. يلاه نوصلك را ضلام لحاال..
يسرى : نمشي بوحدي حسن ما يديروني فلجريدة..
امين : شكون هدا لي يسخيا بحياتو..
يسرى : اححح عليييييك امااي هيييرو..
امين : شنو هي هاد ماي..( سكت معرفش ينطقها ) ياكما كتسبينييي..
يسرى: نتا فين عرفك.. زعما البطل ديالي بالانجليزية..
امين : امم ..

 🔥 نتي ليا ونديك بسيف 🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن