الجزء السادس

486 8 0
                                    

وصل سفياان لواليدين حمزة عطاهم واحد صاك كبيير.. و شي لفلووس لي صيفطهم حمزة.. من تماا وصلو لواحد لقهوة .. تلاقا ب داك سيد عطااه دوك لورااق .. و يوسف كيتسنااه فطوموبييل طالق لديسك ديال شااب رياان.. كيعاود ورااه بصوتو الخشن اححح..
*انا ونتي و زمان طويييل نعيشو ما كتب ربيي و عليك ندير المستحيييل حتا توقف دقة قلبي نبغييك نبغيك عمري*

جا سفيان ركب لقدام و كسيراا..
سفيان: اوا فيين..
يوسف: للقهوة نشووف امين..
سفيان: معندييش معاه معرفت لاش..
يوسف: غي حيت معاشرتيهش اميين روجولة..
سفيان: عرفني بيه كتر.
يوسف: واخا..

دخلو لدرب.. و الانضار كلها علييه. خصووصاا الشبااب كلشي حاسدوو حيت تا هوما شحاال تمنااو يحرقو و يديرو لعاقة بحالو ولكن مقدرووش حسدووه حييت عندو لحديييدة و لورااق .. هادشي لي كيفكروو فيه شبااب دلمغرييب هدا حلمهم .. الى عندهم ورااق الخاريج بحالا دخلوو للجنة.. اما درياات فتا هوما تما كلشي باني احلام.. بغااو يتزوجوو بييه .. بلاصا طوموبيل حدا لقهوة دخل هو و سفياان اوا و تبركييك بداا كلشي كيسول شكوون هداك لي معاه.. لمح امين جالس فطبلة لي كيجلس فيها ديماا داير كاسكييط و كيلعب فلموس لي شادو بيدو.. ريدبول حداه كيشرب منو .. تصافحو كلهم.. و جلس يوسف مقابل مع امين و سفيان حداه.. جابولو شيشة يشيش يوسف جبد كارو..
امين: نهار كلوو غايب..
يوسف: كنت مع هاد وجه لقلوة..
امين: ( دار ابتسامة جانبية.. ماحاملش سفياان من داك لبلان ديال لبحر ) اوا و صاحبو مجااش..
سفيان: ( جاوبو و هو كيسوط فدخان ) لا..
امين: اوا و فقاش راجع..

سفيان: نورماال غدا نمشيي ولكن غنزييد هناياا شي يامات ..صونا تلفونو كان حمزة ناض خرح على برا يجاوب حييت الصداع فلقهوة مكيسمع والو..
امين : فقااش راجع هاد زبييي را محملتو ما قبلتو..
يوسف: تا هو نفس شي هه سبحان الله ضريييف سفيااان و رجوولة .. والله
امين: معرفتش غي مدخلش لخاطري ..
يوسف: خاصكم تعااشروو
امين: علاش جااي عندك معندووش واليدييه..
يوسف: عندو مشااكل معاهم.. خصووصاا بااه..
امين: تا حد ما ما مهني.
يوسف: ويااه..
كمل هضرتو مع حمزة و رجع عندهم لقاهم كيهضروو على شي حاجة مافهم واالو.. بقا كيشيش كان فااات لحاال 2 ديال لييل.. سدات لقهوة يوسف وصل سفيان لدار و رجع هو لدرب عند سعاد فتح لبااب بساروت لقا صقييل عرفهم نعسوو.. دخل لبييتو شعل ضوو.. لقا سارة تماا واقفة حدا سرجم..
يوسف: شكديري فبيتي..
سارة: كنتسنااك غنهضروو..
يوسف: ( تنهد ) زوج دلييييل هادي فاش غنهضروو..

سارة: زووج حوايج غنقولهم لييك.. غدير معاياا شي حل لي يناسبنيي .. ولا خليني نمشي بحالاتي نضبر لكري. ..
يوسف: كيفااش تضبريييي لكرك.. و الولد ؟؟



سارة : بغيتي تحمقني ولا شنووو ايوووسف دريييي فكرشي انااا و انا لي حاملة بيييييه انا لي غنهزو فكرشي 9 شهووور انا لي غنتمحن نهااار نولدوووو فبلاااش مادير فيها اب .. و مغدييييش نخلي ولدييي يطلع معقد و يقولو لييييه ولد زنقة كنفضل نقولو باك ميت على انو يعرف بااه سامح فيه..
يوسف: ( عطاها بتصرفيقة تا خلا صبعانو مرسومين ف حنكها ) ياااك الالة و دااااك لولد نزل من سمااااااا هاا ( كيزييد يعلا صوتهم)..
سارة : شنووووو قلت شي حااااااجة غالطة من ديمااااا انانيييييي كتفكر غييير فراااااسك و هاااامك غير راسك.. يوسف: ( بقا ساكت مجاوبهاااش فكرة الزوااج مستبعدها ).. مغتجبرينيييييي على والو كتفهمييييي..
دخلات سعاد للبيت فيقوها من نعااس حيت صوتهم كان طالع.. سمعات كلشي .. مشاات عند يوووسف رمقاتو بشي نضرات غي ليستر و صافي..
سعاد : كنت عارفاهاااااا ياك المسخووووط ماتهنيتييي تا درتيهاا

 🔥 نتي ليا ونديك بسيف 🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن