بعد ديك لييلة بضبط بسيمانة لي تغيرو فيها بزاف ديال لحواايج.. سمر بعد ما كانت كتناساا و تبدا حياة جديد ديك لييلة رجعات ليهاا ذكراياتها معااه كلهاا من اول وجديد.. بحال اول مرة تغرمات بييه.. تا من سفيان مابقااتش كتجاوبوو قلييل .. تبدلات معاه و هو قال مع راسو غير حيت انا بعييد.. و يسرى ديما مدابزة معاهاا
.. اليوم بحاال ديماا جالسة فوق ناموسيتها مربعة رجليهاا و يسرى بنفس الجلسة مقابلة معاها..
يسرى:سيري يا القحبة يا المدلولة صافي طحتي من خاطري والله.. واش منيتك ازبيي منيتك تا نسيناك فيه ب 60 كشيفة رجعتي ل 0 و سفيااان لي ناويك حلالو علاش ضحكي علييييه.. صاااافي اسمر دغياا نسيتي لي دار فييك و شحال بكاااااك و فضل وحدة اخراا عليييك.. صافي هادشي كلوو نسيتيييه.. دباا عارفة بلي هاد الهضرة كدخل من ودن و تخرج من لاخرا ..
سمر: صاااافي ايسرىىىىى براااااكة رااسي غيطرطق والله عييييييت كتهضريييييي بحالا اناا لي باغااا هادشي.. بحالا انااااا لي كنختاااااار عااااارفة هادشي كلووووو عارفاااااه ولكن قلبييييي ولد لقحبة ..
يسرى: اوا عفطي علييه.. را غترجعيي لحالتك.. يوسف عقلو فشكل.. كل مرة بوجه نتي تعرفي مصلاحتك..
سمر: صاافي ايسرى صافي را عارفة انا لي حمارة كنشكي لييك اصلا من ديك لييلة مادويناا ما شفتو ماوااالو.. فخباارك توحشتو..يسرى: اوا توحشك جنية شتي هاد المغانة لي فيك هي لي غتخرج عليك.. انا كنوصييييك من دباااا برب و تسمحييي فسفيان و ترجعي لهااااد زامل ضربي على ميي ماتعرفيني مانعرفك..
سمر: زب راااا مغنرجعش ليييه .. غااا تهنااااااي لحاجة فاش كتهرس را مكتصلحش تا لا تصلحات كتبقا مشقوقة.. انا غيير كنعاودليك لي فقلبي.. غنحااول نكمل فلي بديييت و سفيان مايستاهلش مني نلعب عليه هو ضرييف..
يسرى: هاااااااااي .. صبااح الخييير منيييين عرفتيهاا.. مهم انا غنتلاح فحالي مليكة ليوم تحويني را كتسناا سخرة.. فلييل لا لقييت كيفاش ندوز عندك..
سمر: اوكاااي..
خرجات يسرى.. و كتلعن فيوسف كتبان بحال شي حمقة .. تا جرها امين من يدها..
امين: مالك بحالا غادا ضاربي..
يسرى: سمعني ا امين را مكنتش باغااا نهضر.. قول لصحيييبك يبعد من سمر صافي سطووووب رااا زاد فيه حق الله ( قالتهاا بعصبية ) ..
امين:دباا انا فين ما نبغي ندوي معاك تجبديلي سمر و يوسف واش سوقي فييهم انا يوسف سيمانة ماشفتووو كنصونيلووو تلفونو طااافي.. فدارو مكاااينش عند مو مكااينش .. را مو غتحمااق عليه درييي علم الله واش حي ولا ميييت ونتي كتفكري غي فصاحبتك انا ماعرفت فيين غبر ..يسرى: تكون داتو جهنم الكحلة.. ماسوقيييش نهاااار يبااان مايورييييش كماارتو لسمر.. الدرية را غتخطب قوليه يفرقها عليه.. ولا انا وياااك غنتخاسروو عارف بلي سمر كتر من ختييي هي لي عندي من بعد والديااا..
امين : ( شاف فيها بانكساار و حنا رااسو دقييقة عاد طلعو و هضر بسخرية ) هي انااا حيييط غا زايد ناقص عندك..
ماخلاش ليها فين تجااوبوو كمل طريقو و خلاها كتعيط ورااه.. و هو كاع مجاوبهاا كملات طريقهاا.. كتلوم لسانهاا لي ديماا جابد ليها المشاكيل.. وصلات لحانوت شراات كنور و البيض و التعبئة و كملات الطريق لدار..
أنت تقرأ
🔥 نتي ليا ونديك بسيف 🔥
Adventureبطلتناا فرفاارة ديال بصح.. فيها لفارة .. و البطل همم خليها مفاجأة تا تعرفوه فلقصة 😌.. فكرت بزااف فشي عنوان منااسب ختارييت هدا حيت كيتناسب مع احدااث القصة.. " نتي ليا ونديك بسيف 🔥 " مقتطف من القصة.. شادها من شعرهاا غارس ضفاارو ف راسها و حاسة بشعرها...