الجزء الثالت

493 13 0
                                    

بقاو مشبكيين يديهم.. كيتسمع غير صوت لبحر.. و ناس تماا بزاف هالي مع عائلتو هالي مع صاحبو الاغلبية كانو ليكوبل.. رغم انه شاد فيديهاا ولكن باقيي كيشوفو فيه و يتغامزو و هو كاع ماتسوق ليهم.. شخصيتو غامضة بزااف منبعد و تعرفو عليهاا..رجعو لفين بلاصا الطوموبيل ركبو فيهااا.. كيصوg بجهد يد حاطها على سرجم شاد بيهاا السكار و يد على الفلون كيصوg بيها و عينيه مفكسين فطريق .. وصلو لدرب البنات نزلو تما و كملو على رجليهم.. و دراري بقاو فطوموبيل..
يسرى: زربتي عليه وليتي كتغيري هاي هاي..
سمر: را بصح جاتني الغيرة ماحملتش يشوفو فيه بديك طريقة..
يسرى:اوا راكي كتبغييه مدام كتغيري عليه..
سمر: اوا يمكن..
يسرى : اجي فاش داك من القهوة فين مشيتو..
سمر: لدارو هضرناا وصاف..
يسرى: اوا ليجعلني نتييق
سمر: امتاا خبيت علييك..

وصلو لديروهم كل وحدة دخلات .. لدارهاا.. سلمات على ماماها و باباها كانو كيتعشاو تعشات معاهم كلات غير شوية اصلا كانت شبعاانة.. دخلات لبيتهاا بدلات حوايجاا لبسات بيجامة صيفية تخشات ففراشهاا.. سهات للحضة منيين باسهاا و منيين تلمسهاا فخدودها و قلبهاا لي كيدق كلماا شافتوو . و غيرتها عليه واش بصح ولات كتبغييه.. و طاحت فييه.. و هو واش كيبادلهاا نفس الشعور..
                              #عند_يوسف
منبعد ما وصلهااا مشا امين تا هو ..رجع لداروو دخل شعل ضوااوي جلس فليفوتوي شعل الكارو يكميي.. جات فبالو سمر فاش كانت كتغوت و ضحكتهاا البريئة .. عينيهاا فاش كيبيريو بلفرحة بحال شي درية صغييرة.. شعرهاا طوييل لي يخليك بلا عقل.. كيقارن بينهاا و بييين سارة..
يوسف: علاش علاااش باقي كنفرك فييييهاا علاش .. كلماااااا كنقوول صافي نسيتهاااااا كترجع لحيااتي ..
رجعات بيه الذاكرة لوور ايامهم بزووج باقي ماقدر ينساا ولو يووم وااحد كل حاجة كتفكرووو فييهااا واخا خانتوو و غدرات بيه مقدرش يحقد عليها و ينساهاا..

                               ..سمر#

فاقت معطلة هادا حالها فالعطل.. جمعات شعرهاا لفوف دخلات لدوش دوشاات بماا باارد كانت الحراارة طالعة بزااف.. خرجات لبساات بيجاة عبارة عن كسوة قصيرة حد الفخاذ متوسطاها هيلو كاتي.. دخلات لكوزينة ناس كتغدا و هي يالاه غتفطر.. جمعات طبلة و غسلات المواعن و جلسات تفرج .. و تلفون بيدها تاجاها مساج واتس من يسرى..
يسرى:القحبة
سمر: ويييي
يسرى: جي عندي غنهبط للكورنيش نتلاقا بلبنات...
سمر: شكون هادو؟
يسرى: وا بنات القسم ازبي لبسي شي حاجة زويينة و اجي
سمر: اوا وعلاش نتلاقاو بيهم؟
يسرى: عمري شفت شي مكلخة بحااالك .. لبسي واجي الخراا

ناضت للبيتها كتختار و تعزل شنو تلبس .. ختارت لبسة عبارة عن سرواال طتي هوت مع تيشورت فليض شعرها طلقاتو و دارت ميكاب خفييف خرجات من دار دارت ليكيت فوذنيهاا تا وصلات لعند يسرى دخلات لبيتهاا لقاتهاا كتلبس و بزازلها باينبين..
سمر: هههههههه كبروو يا العفريتة
يسرى: ( كتلبس بزربة )..اوا هانتي تشووفييي
لبسات قاميجة مخططة مع سروال دجيين .. دارت ميكااب خفيييف تاهي رشات بارفانهاا و صاك وخرجو كيتسلتوو .. شدو طاكسي للكورنييش تلاقاااو حدا بلاكة ديال سطووب لقاو لبنات كيتسنااو فيهم تسالمو بيناتهم كيدوييو على القراية و شنو غايديرو الى نجحو فلبااك تمشااو فلكورنيش طالعيين هابطيين.. ترن ترن ترن تلفون سمر كيصوني جاوبات دغياا فاش شافت رقم ..
سمر: حوبييينو..
يوسف: لقلاوي فييينك كنصوني مكتجاوبييش
سمر: بشوية دباا سمعتووو
يوسف: ( كيسمع صدااع ) فينك دباا
سمر: فلكورنييش
يوسف: و معامن تشااورتي؟
سمر:( يلاه غتجاوبو لقاتو قطع فوجهها )
رجعات تلفون لصاكها كملات ضحكها مع لبنات .. صوت ضحكاتهم لي بحال لقحاب كلشي حاضيهم..
                               #يوسف..
من بعد ما قطع عليهاا شعل الكارو و هز الكونطاك فيدو كسيراا لجهة الكورنييش غادي فشانطي و عينيه جهة لبحر تا لمحهاا من شعرها طوييل.. بلاصا طوموبييل و توجه عندها..

 🔥 نتي ليا ونديك بسيف 🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن