"9"

248 31 42
                                    

لِتُنير نَجمتكْ لُطفاً عَزِيزي

خلونا نسولف قبل مايبدا البارت
ابي اعرف هل الأحداث تنال اعجابكم او تبون يصير تغيير واضافات؟ حاسه التفاعل نازلل.
+ترا استقبل افكاركم.

وبرضو ابي اشوف وجهة نظركم على الشخصيات وخاصه صداقة الثُلاثي كيف تشوفونها؟.
____________

"راموس بلاك" _________________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"راموس بلاك"
_________________________

حصل ماثيو على حجز بعد ما افتعله في الليله الماضيه حيث سيقضي اربع ساعاتٍ مع سنيب بعد انتهاء الحصص.
وايضاً تمت الشكوى مِن قبل براندي متهمةً الثلاثة بكونهم هم من افتعلوا تلك المشكلة على العشاء لكن لكونها لا تملك دليلاً تم افلاتهم من تِلك المشكلة.
بعد انقضاء دروس اليوم اتجه ماثيو بضجر ناحِية مكتب الاستاذ سنيب اما ثيودر فقد توجه لأخذ قيلوله حيث صرح بكونه لم يحظى بنوم جيد الليلة الماضيه.

اما مارِيا فقررت تغيير ملابسها ثم التوجه لسيريوس وقضاء اليوم معه فهي لم تزره بلأمس،أيضاً كانت تحمل له الاخبار بكون سكاربز او بيتر قد تم اكله مِن قبل قط هيرموني كما أخبرها الاصهب وكانت تفكر بكون هذه الأخبار سيئه ام جيده .

بعد انتهاء تغييرها اتجهت نحو الغرفة العامة ليفاجئها نداءٌ مِن رئيس الطلبة حيث يُخبرها بكونها تملك زائراً ودعنا نخمن من قد يستطيع زيارتها في هوجورتس دون الحصول على الرفض
.. بالطبع جدها.

كانتْ تتجه نحو مكتب سنيب مِن ثم ولجتْ دون الطرق حتّى لِتقابلها هيئة رجل طَويل القامة اشيب الشعر يرتدي بدلة انيقه ويمسك عصاً نُقش اعلاها رأس أفعى المامبا السوداء، لم يكن ذلك الرجل سوى جدِها الواقف بينما يجلس الاستاذ سنيب على كرسيه.

التف الجد ناحِيتها ليضرب عصاته بحده بينما ينطق "مِن الآداب الطرق على الباب، لا أعتقد انك طفلة صغيره ليتم اخبارك بهذا".

"اوه المعذره نست امي ان تعلمني آداب الطرق، لكِن مهلاً تذكرت امي غير موجوده لتعلمني آياها بلأصل".

We didn't have a choiceحيث تعيش القصص. اكتشف الآن