"بِدايةْ القدرْ"

356 31 65
                                    

لِتُنير نَجمتكْ لُطفاً عَزِيزي القَارِئ

كانْ يتَصببْ عرقاً وجسدُه ينتفضْ بِقوه، لِيفرِج بعدَ ثوانٌ عنْ مُقليتهْ بأتساع بينما كان يحاول تنظيمْ أنفاسه المسلُوبه...

تنهد بعلوٍ ليعدلْ جلستَه بعدها مُتناولاً كأس الماء الموضوعْ قُربه ليسقِي ضمأه،وفور إعادته للكأس اتاه صوتٌ مِن جانبه ليلتفت بِفزع وفور رؤيته للمتحدثْ لانتْ ملامِحة.

ليتحدث ثيد بنبره لينه "اهدء تبدُو مرعوباً اهو ذات الكابُوس؟"
تنهد ماثِيو مِن ثم أجاب "نعمْ انه ذات الكابوس اللعين يبدو اني لن احظى بالنوم الليله"
ابتسم ثيد ليجيب بعدها "لستْ وحدك ياصديقي على مايبدو نحنْ سنتشارك الشيء ذاته مع اختلاف الأسباب"
سأله ماثيو عن سبب كونه مُستيقظ ليُجيب ثيد بكونِه يُعاني مِن فرطٍ في التفكير وعجز عن النوم ليهمهم ماثيو مُتفهماً.
لم يزعج احدهم الاخر بكثرة الأسأله فهم حقاً يهتمون بمساحة بعضهم البعض وكل منهم يعلم انه ان احب احدهم الحديث فسيفعل ذلك فور شعوره بأنه مستعد لذلك.
وبعد صمتٍ لدقائق اقترح ثيودر ان يتجه كلاهُما للغرفة المشتركه لقضاء الوقتْ هُناك لِيوافق ماثيو فوراً
وفور نزولهماَ للغرفة قابلتهُم مارِيا التِي وصلتْ لِلتو هِي أيضاً لِتنظُر لهم باستغراب بينما ضحكَ كِلاهُما.
ثيودر "يبدُو ان القدر يهوى جمعنا "
ضحكتْ مارِيا لترد "وهذا يروق لِي حقاً".

اتجه بعدها ثلاثتهم نحو الاريكه لِتجلس مارِيا وفوراً اتجه ثيودر نحوهَا ليلقِي نفسه على الاريكه رامياً رأسه على فخذيها ليعارض ماثِيو فوراً قائلاً ان هذا غير عادل .
وبعد شكواه طويلة المدى قرر الجلوس على الأرض مقابلاً لهمْ.
كان ثلاثتهم يلتزم الصمت فكلٌ يُفكِر بما يشغلْ باله
كانتْ مارِيا تُداعبْ خصلاتْ ثيودر بينما عيناها مُعلقه على السقفْ بسرحان وثيودر لم يكن باله اقلْ انشغالاً اما ماثِيو فكان عقله يعملْ أيضاً لكن ماكان يشغله هُو تفكيره بأنه لو كانْ اكثر خِفه لكان الانْ مُستلقِي في مكان ثيودر بينما مارِيا تُداعبْ خصلاتْ شعره هُو...

بعد برهه تنهدت مارِي لتنطق" الملل يأكلني هيا لنلعب بلأوراق".

ماثيو "فكره جيده"وفوراً عاارضْ ثيودر الأمر بأنزعاج ليقول "كلا دعينا هكذا لقد بدأ النوم يزورني بالفعل"


ضحكتْ مارِي بصخبْ لتنطق من بين قهقهاتها"انهض الان ايها الفتى مادمنا انا وماثيو مستيقظين فأنت ستفعل المِثل"
تأفأف ثيودر بينما كان يقف ليتجه للجلوس أمام المدخنه واما ماثيو فكانت ابتسامة الشماته تعلوا وجهه.

جلس الثلاثه أمام المدخنه ليبدأ كل منهم بتصفيف الأوراق السحريه وبدأت جولتهم الأولى تاليها الثانيه والثالثة والكثير من بعدِها حتى انقضت نصف ساعة وفِي كُل مره كان ثيودر يلقى الخسارة ليتحدث بانزعاج "لقد مللت اللعبة انها سخيفه لنتوقف"
ماثيو بابتسامه جانبيه "بل قُل انك مللتَ من الخسارة ايها الفاشل"
عارض ثيودر بقوه قائلاً"هذا ليس صحيحاً لقد خسرت عن عمد على اية حال"
ضحكت مارِيا بقوه على ثيودر لتنطق "هذا واضح جداً"
عقده ثيودر ذراعيه ليقول بحاجب مروفوع "هل تشككين في الأمر"

We didn't have a choiceحيث تعيش القصص. اكتشف الآن