الفصل: الثاني عشر

206 13 3
                                    

ظلام... هدوء...

هذا كل ما كنتُ أشعر بهِ من حولي..
كنت أشعر بحرارة وغليان جسمي، كما لو تم وضعي في مياه تغلي..

أفتح عيني بعد لحظات صمت طويلة، بعد أن أُغميَ علي...
نظري ضبابي، بدا يتوضح شيئاً فشيئاً، حتى أبصرت على وجه أوسامو..

نظرت للمكان حولي وأنا مستلقية،بعد أستعادتي لوعيي ، كل شيء في حالة فوضى ودمار جزئي، سمعت صوت أوسامو يقول:

أوسامو: كانت ستكون مصيبةً لو أني لم أتدخل..
كُنتي ستهدمين المستودع كله فوقنا، ويضيع كل تعبنا سُداً..

ثبتُ نظري عليه، نظرت له نظرة تساؤل وحيرة قائلة:

يونا: ماذا... حدث؟؟

أوسامو: ما حدثَ هو أنك بالغتي في حماسك وأنجرفتي لدرجة أنكِ كدتِ تتسببين بدفن الجميع هنا..
ومع ذالك... أعجبني ما حصل... عمل جيد..

قال ذالك وهو يبتسم أبتسامة رضا في وجهي، سرعان ما تحولت بعدها هذه الابتسامة إلى عبوس ونظرة صارمة جادة، وصوت مشتكي متذمر يقول:

أوسامو: لكن، كوني حذرة في المرة القادمة، ولا تبالغي في أندفاعك هذا.. كدتِ أن تقتلينا جميعاً..

فاجئني تبدل وضعه السريع هذا..

حركتُ جسمي عازمةً على النهوض، فساورني أحساس غريب أثناء تحركي..
أُتضح أني كنتُ مستلقية على ذراع أوسامو...

نعم... لقد أحسستُ بها خلف ظهري... فنهظت وأبتعدت عنه بسرعة متظاهرة بعدم الاهتمام..

أبصرت على مسافة مني، شخصاً غريباً يرتدي عبائة بيضاء على كتفيه، وكان وجهه يدل على تعرضه للضرب المبرح، فقد كان مليئا بالجروح والأورام..

يونا: من يكون هذا؟

سئلت عن هويته وأنا أنظر لهيروتسو سان الذي كان يقف بجانبه:

هيروتسو: أنه المختطف الذي قام بأحتجاز جميع رجالنا الذين أرسلناهم للبحث عن هذا المستودع.

أوسامو: نعم...
أنه السيد شبح، كان يقوم بمهمة حراسة هذا المكان وأبعاد كل من يكتشف موقعه، تم يتخلص منه..

هنا جفلتُ منه عند تكلمه وظهوره من خلفي مباشرة، فقد أدركت أنه كان يقف خلفي دون أن أشعر..

أوسامو: بالأصح... هو موهوب بقدرة الشبح يستطيع النفوذية من خلال الجدران والأوساط المادية، وكذالك الطفو في الهواء..
هذا يفسر تمكنه من أختطاف ضحاياه فجأة دون أن يشعروا، وتحركه بحرية وتخفي..
يمكنه أيضاً جعل كل ما يلمسه ينفذ خلال الأوساط كذالك، والتحرك بسرعة وخفة..
لقد عرفت كل هذا منذ البداية، منذ وصولنا إلى هذا المكان..
وما جعلني أتأكد من ذالك، هو وجهة نظر يونا حول وصفها لذالك ب(الأشباح) كذالك..

وردة المافيا الدموية /Bloody Mafia Rose حيث تعيش القصص. اكتشف الآن