بداية مهمة جديدة، وتحدي جديد..
هذه المرة حصل اقتحام جديد وآخر لممتلكات المافيا كالذي سبقه، وأدى إلى مقتل والدي..
إذاً.. قد أتمكن من اغتنام دليل ما أو طرف خيط يوصلني إلى الحقيقة المطلقة التي أبحث عنها..
هوية القاتل..هذه المهمة ستتضمن وجود كل من أوسامو والسيد ناكاهارا، ليقوما بالبحث حول الجهة المسؤولة وراء هذا الاقتحام والسرقة، ويتخلصا منها بالابادة الشاملة.
سمعت الكثير حول اوسامو وناكاهارا وعملهما كثنائي قوي وكفوء في انجاز المهام التي توكل لهما.
عقلية اوسامو وتفكيره.. قوة ناكاهارا وشراسته، كلاهما يملكان مؤهلات الفريق الجيد والمتكامل، لولا اختلافهما المستمر حول أمور بسيطة وتافهة، لكن مع ذالك.. لا داعي لأقلق من شيء بوجودي معهما..بعد ربع ساعة، وصلنا حيث حصل الاقتحام في مخازن الاسلحة والمؤن الخاصة بالمافيا.
المكان في حالة فوضى وخراب، وجثث الحراس والأتباع تملئ الارض، وقد تم نهب وسرقة كل شيء فيه حرفياً..لازلنا لا نملك فكرة عن هوية المقتحمين ولا عن مكانهم أيضاً، هنا يبدأ دور أوسامو بالتفتيش والبحث في المكان ومحاولة العثور على آثار وعلامات قد تفيده في معرفة ما جرى هنا، ومن قام بالاقتحام، اين هم وأين ذهبوا الان..
بدأت اوسامو بالتجول في المكان، يتبعه خلفه أنا والسيد ناكاهارا، وبعض الاتباع الذين انتشروا كذالك للبحث في ارجاء هذه المساحة الخاصة بالمافيا كلها.
حيث كان يتفحص الصناديق المحطمة، الجثث المقتولة، كل أثر ورسم على الارضيات او الجدران، يتفحصها ويحدد مصدرها من خلال شكلها..
كنت أراقب كل ما يفعله بتركيز وعناية شديدة، حتى حينما يدلي بتعليقات حول شكل أثر ما على انه يبدو، مثلاً كأثر حذاء لشخص بقدم صغيرة او متوسطة، كان يفترض انه اثر لشخص بدين او نحيل الجسم، من خلال شكل آثار قدمه، أو أن أثر السحق على الارض، والثقوب على الصناديق تبدو لطلقات سلاح من كذا نوع، وغيرها من تلك الأدلالات التحرية الأخرى..لا أدري كيف يمكنه معرفة كل هذا من شكل الآثار الغير واضحة على الاغلب، كان الاتباع الآخرين يحضرون له صوراً التقطوها لآثار وأدلة أخرى لباقي المخازن، كان يقلب بهذه الصور ويطيل النظر والتفكير فيها.
بعد لحظات من البحث والتجوال، قرر اوسامو بانه قد اكتشف تقريباً الطريقة التي تم فيها الأقتحام، وماذا حصل خلاله، وانه عما قريب سيعرف هوية المقتحمين ومكانهم..
تعجبت من كلامه هذا وثقته، كيف أمكنه حقاً الوصول إلى كل هذه الأدلة والتوقعات بهذه الدقة والبراعة، عندها سألته:
يونا: كيف تستطيع معرفة كل هذا من هذه الآثار الغير معروفة، وأستخراج كل هذه المعلومات منها يا سيدي؟
أنت تقرأ
وردة المافيا الدموية /Bloody Mafia Rose
عاطفيةقصة من بونقو باحداث من خيالي. تدور حول فتاة تملك قدرة غير قادرة على التحكم بها. تعيش مع والدها الذي رباها منذ ان توفيت امها. في يوم يتعرض والدها للأغتيال من قبل عصابة مجهولة الهوية، فتقرر الانضمام لمافيا الميناء، المنظمة الاجرامية التي اكتشفت انها ك...