حَل الصباح...
أستيقظت يونا باكراً إستعدادا للمغادرة.
كانت قد حزمت اغراضها منذ الليلة الماضية. وعند الساعة السابعة والنصف، غادرت المنزل، أمامها ربع ساعة للوصول قبل موعد مغادرة رحلتها في القطار إلى مدينة يوكوهاما، عاصمة محافظة كاناغاوا.وصلت إلى المحطة قبل الموعد المحدد للمغادرة، لديها خمس عشرة دقيقة قبل المغادر.
وصل القطار المتوجه إلى كاناغاوا، يوكوهاما... فبدأت رحلتها إلى المصير المجهول المنتظر، إلى حياة جديدة صعبة وخطيرة. كانت تعي كم المخاطر التي ستلاقيها في طريقها، لكنها كانت مقتنعة قناعةً تامة بقرارها هذا.في الطريق... كانت تنظر إلى السماء من خلال النافذة.. "السماء... إنها صافية... تٕذكرني بسماء أيام الصيف الدافئة.."، بقيت شاردة الذهن طيلة الرحلة.
أعلن السائق عن أقتراب الوصول إلى يوكوهاما.. فقطع هذا شرود ذهنها.
وصل القطار بعد ساعتين ونصف من مغادرته. نزلت يونا مع حشد الناس من القطار.
وبين الناس، حاولت العثور على رجل عجوز بلباس اسود، أنه هيروتسو، فقد تم تبليغها بأنه من سيكون بأنتظارها في المحطة عند وصولها.كانت يونا ترتدي معطفاً اسود قصير، وجوارب طويلة سوداء سميكة وحذاء ذو رقبة طويلة اسود اللون، وتلف حول عنقها وشاحاً قطنياً أبيض.
وجدت هيروتسو جالساً على مقاعد الانتظار هناك فلوح لها هو ايضاً عند رؤيته لها.
اتجهت نحوه وفور وصولها ناحيته، حياها قائلاً:-أهلاً وسهلا بك آنستي، كنتُ في أنتظارك..
-أهلاً بك، هيروتسو سان.
-الآن بعد أن وصلتي، دعينا نأخذك إلى المقر بأسرع وقت، الزعيم بأنتظارك هناك..
-حسناً..
تبعت هيروتسو إلى خارج المحطة، حيث كانت هناك سيارة تنتظرهم لكي تُقلهم إلى مقر بورت مافيا..
ركبت معهم، وانطلقت السيارة... من النافذة كانت تنظر إلى مدينة يوكوهاما.. إنها جميلة، المباني، الشوارع، البيوت، وغيرها كلها لا بأس بها مقارنة بتوكيو المزدهرة.
اكثر ما لفت أنتباهها هو الدولاب الدوار الكبير البعيد، رأت كذالك خمسَ عمارات ضخمة فتسائلت عنها،-لِما تعود تلك البنايات الخمس الضخمة؟
-اوه، تلك... إنها حيثُ مقصدنا... مقر المافيا.
-ماذا!؟.. تعود للمافيا؟
دُهشت من منظر هذه البنايات وكونا ملك للمافيا.
وصلوا إلى البناية الوسطية، التي تشكل مقر الزعيم،
كان هناك اربع مقرات اخرى حولها.
دخلت معهم الى البناية، أنه مكان واسع وكبير، صعدوا في المصعد لينقلهم إلى أعلى طابق حيث توجد غرفة الزعيم، ستكون هذه المرة الأولى التي ستقابل فيها موري اوغاي، زعيم المافيا وجهاً لوجه.
أنت تقرأ
وردة المافيا الدموية /Bloody Mafia Rose
Roman d'amourقصة من بونقو باحداث من خيالي. تدور حول فتاة تملك قدرة غير قادرة على التحكم بها. تعيش مع والدها الذي رباها منذ ان توفيت امها. في يوم يتعرض والدها للأغتيال من قبل عصابة مجهولة الهوية، فتقرر الانضمام لمافيا الميناء، المنظمة الاجرامية التي اكتشفت انها ك...