يوم جديد آخر يمر، ويمر معه الوقت والدهر معاً...
أشعر أن كل يوم، وكل ساعة ودقيقة تمر، كأنها تأخذ شيئاً ما، ذرة أو جزء صغير من روح الأنسان، ومن عقله وقدرة تحمله وحياته..
كل يوم يمر، وكل لحظة تحصل بما فيها من أمور، إيجابية كانت أم سلبية، مشاكل، صعوبات، صدمات، كل هذا... يستنزف طاقة الحياة والتحمل، ويستمر بذالك حتى ينهكك بالكامل...
الأنتظار لأجل أمر مؤمل، العيش على أمل حدوث شيء ما مجهول لا نعلمه... أمر لابد منه حتى تشعر بأن ثمة قيمة لهذه الحياة المملة..
عموماً... القيام بأمور مرهقة ومملة قد يكون بلا قيمة وتضييع للوقت بالنسبة لك، لكنك تكون مجبراً عليها لأجل شيء واحد ذو قيمة خاصة بالنسبة لك..
شيء غالي عليك.. شيء يستحق كل كفاحك ومواضبتك.. وهذا ما أنا عليه الآن..العمل المكتبي، جمع البيانات وترتيبها، تلخيص المعطيات، أكثر عمل مرهق وممل قد يحصل عليه أي شخص يعمل في "port mafia"، ولاسيما..
عندما تملك شريكاً متخاذلاً وكسولاً يراكم هذه الأعمال في حشود كثيرة، ويرغمك بعدها على القيام بها كلها وحدك.. دون اي معونة تُذكر منه.لكن في حالتي أنا، لا أملك شريكاً كهذا، بل أملك رئيسا.. وأنا هو الشريك التابع لأوامر رئيسه الغريب الكسول، الذي يقحم تابعه بأعماله الخاصة به هو كمدير تنفيذي وتستوجب تدخله فيها..
تخيلوا فقط.. في أحد المرات، تم أرسال طلب خاص من أحد الأقسام (لا أذكر أي قسم او عما كان يتمحور هذا الطلب) كان يتطلب فقط الموافقة والتوقيع عليه من قِبل المدير التنفيذي لكي يتم العمل به..
تخيلوا فقط لأي درجة من التبلد والكسل قد يصل او لنقل، قد وصل لها أوسامو..
جئت له حاملة هذه الورقة، وبرفقتي مسؤول القسم، كانوا فقط يحتاجون إلى توقعيه على الموافقة..
توقيع فقط، لاشيء آخر غيره، وهو ليس عملاً مجهداً..وقتها كان ملقيا برأسه فوق يديه اللتان كان يضمهما ببعضهما،و على المكتب، ونائما..
أيقضته من قيلولته وعرضت الطلب عليه وانه يحتاج لتوقيعه.. هذا عدا أنه قد افاق بصعوبة، اي بعد عناء من محاولتي ايقاضه،.. نظر إلي بعين نصف مغمضة وقال:أوسامو: همممم.. ماذا، توقيع..؟
أنه عمل مجهد وأنا متعب الآن... وقعيه بنفسك، يونا..يونا: ماذا؟.. لكن يا سيدي، أنهم يريدون توقيعك الخاص بك..
أوسامو: همم، أجل... وقعي بتوقيعي الخاص بدلاً عني..
يونا: هاه؟!.. لايمكنني ذالك..
أوسامو: بلى يمكنك.. انه بسيط جداً.. فقط خط عمودي والقليل من الخربشة عليه..هذا هو توقيعي الخاص.. سهل جداً ولا يتطلب جهداً مُتعباً منك..
أنت تقرأ
وردة المافيا الدموية /Bloody Mafia Rose
Romanceقصة من بونقو باحداث من خيالي. تدور حول فتاة تملك قدرة غير قادرة على التحكم بها. تعيش مع والدها الذي رباها منذ ان توفيت امها. في يوم يتعرض والدها للأغتيال من قبل عصابة مجهولة الهوية، فتقرر الانضمام لمافيا الميناء، المنظمة الاجرامية التي اكتشفت انها ك...