استدرت لأستطلع محياه ولم اجد الا جسداً هامداً على الارض دون حراك،
بهت جسدي واصاب قلبي الفزع وهرولت نحوه مسرعة،كما فعل مارك من الجانب الاخر..وقفت حذوه كان مستلقياً على معدته فوق الارضيه الاسفلتيه الصلبه،مغمض العينين وجهه شاحب وشفتيه مُبيضه..
جثوت على ركبتي وندهت
"سيد جيون"لم اتلقى اجابه او اشارة منه،قلبه مارك على قفاه فقمت بثني اناملي حول معصمه لارى نبضه..
"نبضه ضعيف وبشرته بارده يجب ان ننقله للمشفى"اثناء ذلك انضمت الينا عمتي تتبعها هانسو..
"لا .."
نبست ثم وجهت امراً لمارك
"مارك احمله الى غرفته،سأقوم بالاتصال بالطبيب ليحضر الى هنا"لف مارك ذراع جونغكوك حول رقبته وحمله ليعرج به الى داخل المنزل،
اسرعت عمتي نحو الهاتف لتطلب الطبيب بينما واصلت الخطو خلف مارك على السلم..مازال لايبدي اي ردة فعل كل ثانية تمر يزداد خوفي وقلقي،اسرعت هانسو بفتح باب الغرفه وسطحه مارك على سريره..
قمت بفحص نبضه ثانية لازال ضعيفاً،مر وقت قصير حتى استعاد شيئاً من وعيه وبدأ يحرك جفنيه بكسل..
احضرت هانسو كأساً من الماء وساعدته في شرب بعضاً منه،بقيت مترقبة ولم احدثه يبدو عاجزاً عن الكلام..
حضر الطبيب الذي بادر بفحصه فوراً وجميعنا في ترقب
"هبوط مفاجىء في الضغط""مالسبب؟؟"
نبست وسط صمت الجميع الذين تلقو الامر بشكل اعتيادي لكني لم استوعب لماذا قد يمر بهذه الحاله.."انه عَرض طبيعي لمريض قصور الكلى المزمن"
اجابني الطبيباردت معرفة المزيد،لكن يبدو انهم لايحبذون الحديث عن الامر،فهم على دراية بذلك مسبقاً..
"مالذي توصي به حضرة الطبيب"
سألته عمتي"لافحصه اولاً،قم بخلع قميصك"
طلب منه فبادرت عمتي بمساعدته لكنه رفض..حاول جاهداً الجلوس وقد انكمشت ملامحه متألماً وضع يده على خاصرته ثم نفث الهواء متأوهاً..
أنت تقرأ
نَرجســــــي
Romanceأطلق الِعنان لمخيلتكَ على جسدي،طوقني بذراعيك وقل لأنفاسي تهدهدي لَبي نداء رَغبتي فيك وتمردي،أسجني بين اناملك الحره ولتجوب أنفاسك الاثمه بقاعي بينما لسانك يردد امرأتي.. جيون جونغكوك جونغ أيمالين بدأت ٢٠٢٣/٩/٢٨ انتهت ///