-
مرتَ عدة اسابيعِ منذ أن تعرِفت على جايَ ، اتجهت نحو الحديَقة الخلفية للجامعِة بعدما انتهيتُ من التدريب.اتفقت علِى الالتقاء بساكوراَ هناك ، فنحن لم نلتقُي هذه الأيام بسبب الامتحاناتَ النهائية.
- اريِيييييي.
ركضتَ ساكوراَ ناحيتي لتعانقُني بقوة حتى كدتَ اختنق ، ابتعدنا عن بعِض بعد القاء التحيَة ثم جلسنا وبدأنا بالتحدِث عن أشياء عشوائِية.
- صحيحِ ذلك الفتى الذي اخترَق حسابك ذلك اليومِ ، ماذا حدث بعد ذِلك.
- لقد اصبحناَ اصدقاء ، لكنني لم اتحدَث معه ذلك الاسبوعِ ، أخبرني بأن لديه امتحاناتَ وستنتهي اليوم.
- ما اسمهَ ؟! ،
- باركِ جاي ، أتعلمين هو بنفُس تخصصك.
- واهَ رائع ، أتعلمين بين فترهَ وأخرى يأتي فتىَ من سنته الثالثة إلى محاضرتناَ ، الكثير من الفتياَت يحبنه ، اسمه جاي كذِلك.
- حقاَ ؟! ، ايمكن أن يكونُ نفس الشخصِ ؟! ،
- احتمال كبيِر ، يجب ان تسأليه ما إن أَردتم أن تكونُوا اصدقاء واقعيين.
- حسنا سافعلِ ، هيا ساعود للمسكن الانَ أشعر بالتعب.
ودعتُ ساكورا وأخذت حقيبتِي لانطلق نحو الحرم الجامعيِ ، ثم دخلتَ الغرفة و سقطت على سريرِي ، لم تعد اي من الفتياتَ بعد ، لذا اخذت هاتفِي وقررت مراسلة جايَ.
JAY
🟢
متُصل .- مرحباَ جاي ، كيف حالكُ ؟!
- مرحباَ اري ، انا متجهِ نحو ملعب كرة السلِة ، اريد اللعب قليلا.
- هلَ انهيت امتحاناتك ؟!
- نعم فعلُت ، واه لقد كانت صعبِة للغاية.
- لا بأَس انا متاكدِ من انك ستبلي حسناَ.
- اتمنىَ ذلك.
- جاَي ، ما رايك بأن نلتقِي في الواقعُ ؟! ،
- لا اضِن أن ذلك جيدَ حقا ، يمكننا فعلُ ذلك في وقت لاحقِ.
- اوهَ حسنا ، لا بأسِ.
- حسناَ لقد وصلت الانِ ،
ساتحدث اليَك لاحقا.- حسناَ وداعا.
JAY
🔴
اخر ضهوِر عند 15:22خرجتَ من المسكنُ متجهة نحوِ الخارِج ، أردت الذهاب الى أحد المتاجِر القريبة لشراء بعض الاغراضَ الخاصة بي ، انتضرتَ الإشارة الخضراء كِي أمر ، وعندما اشعَ الضوء قمت بعبوِر الطريق ، لكنِ شعرت بشيئِ ما قد اصطدم بِي بقوة ، و غبت في ذِلك الوقت عن الوعيَ.
فتحتَ عيناي وشعرتُ بصداع قوِي في راسي ، و جسدي يولمني كثِيرا ، اكتشفت اننِي كنت في المشَفى ، وفي ذلكِ الوقت بدأت استعيد ذاكرتِي.
خرجتُ من الغرفة بينما اتمشِى بصعوبة ، ثم اتجهتَ نحو مكتب الاستقبالَ و وجدت ساكورا هناِك بالفعل.
- ساكوراَ ؟!.
نضرتَ نحوي لتترك القلم بسرعةِ و تتقدم ناحيتي ثم حضنتنيَ.
- اريِ ، يا الهيِ ، هل انت بخيِر ؟! اتشعرين بالمُ في مكان ما ؟! هل استعدتِ وعيك تماما ؟!.
- انتضِري ماذا يحدثُ ؟! ماذا حصِل ولما انا هنا ومن اخذنِي هنا ؟!.
- عودِي لغرفتك اولا ، ساملأَ استمارة الخروج ثم ساشرحُ لك كل شيئ.
اومئت بخفِة لأعود نحو غرفتي.
........
- كانت هناكِ سيارة تجري بسرعُة فائقة و اصطدمت بِك ، وجدك شابَ ما و اخذك ، لقد كنت اتصِل عليك بتلك الأثناء لذا أخذ الهاتَف وقام باعلاميِ ، لحسن الحظ لم تصابِي بأي كسور في قدمَك.
تنهدتَ بخفة لتكمُل ساكورا.
- لكن اتعلميِن ؟! الفتى الذي اخذكَ هو نفسه جاي الذِي أخبرتك عنه ، الذِي يأتي دوما لمحاضراتناَ و هو الزميِل الأكبر في السنة الثالثِة.
- اوهَ ذلك ، اذا التقيتِ به يوما قومي بشكرَه بدلا مني حسناَ.
- لا تقلقِي سافعل ، الان هيا سوف تخرجيِن ، وقد اعطاك استاذك اجازةِ لمدة اسبوعيِن.
_______________________
انتهىَ.
لا تنسوشَ النجمة ♡♡..
انجوِي سويتيِ.
أنت تقرأ
صَدِيقٌ غَيرُ مَرئيِ | بّ،جّ
Teen Fiction-مُكِتَمَلِةٌ- إنِي رَأيتُ مِن العُيونِ عَجائِباً،وَ أراكَ أعَجبُ مَن رَأيتُ عُيونَا. إفِتُتِحَت فِي: 2023|11|23 أُختُتِمَت فِي: 2024|01|30 - بَارك جُونِغسُونغَ - آنِ يُوجينِ.