١٠:

141 25 0
                                    

انتهى حفلِ الزفاف ، وذهب كل لبيتهُ عداي انا وجايَ ، و ساكورا ومينهوُ.

تعرفنا على وينترِ ، و قد كانت لطيفه للغايةَ ، ونفس الشيئ بالنسبةِ لكارينا.

و يبدو أن ساكورا حصلتِ على صدِيق جديدُ.

ذهبت انا و جايِ إلى أحد المطاعم التي تبيع التوكبوكيُ ، لم اتناول شيئِ في الحفل لأنني كنت مشغولة بالحديث والتقاطَ الصور.

كما أنني لم أكن جائعةَ.

جلسنا على الطاولة وبدأت بتناول التوكبوكُي ، بينما جاي كان ينضرِ لي فحسبُ.

- اتعلمِ ، أشعر بسعادة غامرةَ للغاية.

- لمَ ؟!.

- بسبب زواج جايكِ ، وعودته أيضا ، كما أنني تصالحت مع عائلتُي ، وتعرفت عليكِ.

- تصالحت مع عائلتكَ ؟!.

- كنت في شجارَ طويل معهم ، منذ دخوليُ الجامعة ، لطالما رفض والديِ و والدتي بشدة دخوليِ لهذا المجال ، لا اعلم لمَ ، لكن ربما لأنهم ضنوا أنني لستِ موهوبة ، لطالما احببت الباليهِ ، و اضطررت للتدربُ عليه سرا ، لم أكن ادرِ أن والداي قد يرفضان عندما كنت صغيرِة ، لكنني كنت خائفة من مشاركة رأييِ ، لمدة طويلة ، لم يستمع احدِ لي ، بالرغم من أنني كنت امتلك ثلاثة اصدقاءَ ، لكن بطريقة ما لم احبُ أن احدثهم عن ذلك الجانب السلبي بداخليِ ، وانتهى بي الأمر لا ادري لمن استطيع أن أخبره عن مشاكليِ.

كان ينضر لي جايَ باهتمام كبير.

- يجب عليك التحدثَ.

- عن ماذا ؟!.

- عما تشعرينِ به ، لا تكوني سلبية ، أنتِ شخص جيد ومحبوب ، ولديك اصدقاءَ ، كما أنك تصالحت مع عائلتك الانِ ، يمكنك فقط اخبارهم بما تشعرين به ، لاداعي لاخفاء كلَ ذلك.

اكملَ.

- جميعا لدينا مشاكلِ ، وجميعا نستطيع حلها ، لكنُ هنالك أشخاص يتشجعون على العثور على حلِ ، واخرون لاَ.

اومئت بفهمَ.

- كلامك صحيحِ ، ( نهضتُ بسرعة ) ، سأحاول فعلِ ذلك ، يجب علي فعل ذلك اساساَ ، هيا لنذهب أشعر بالنعاسَ.

اومئ الآخر ليدفع ثمن التوكبوكيُ ، ثم ركبنا السيارةَ ، ليقوم بإيصالي إلى المنزلَ.

_________________

- اييِ عليك التوقف عن الشربُ.

- من انت لتوقفنيِ ، انا بارعة جدا في هذاَ.

- صحيح أنتِ بارعة لدرجة أنك شربت سبع زجاجات من السوجو بالفعلُ.

قالها مينهو بقلِة حيلة ردا على ساكوراَ ليدفع ثمن الزجاجات و يحملُ الأخرى على ضهرهِ.

وضعها في السيارة ليضع لها حزامَ الأمن.

أمسكت ساكورا بياقته دونُ وعي لتقربه إليها وتقبلُ خده بقوة.

- تمتلك وجها جميلاَ ، وخدا ناعما ايضاَ.

ضحك الآخر بخفة ليبتعدَ و يركب في مكانه.

أنه يعلم على اي حالَ بأنها في حالة سكرُ.

لم يعلم مينهو بعنوان ساكوراَ ، لذا قرر أخذها لمنزله فقَط.

فتح باب منزلهِ ليدخل ، ثم رأىَ أخته تنزل الدرجَ بينما تنضر له باستغرابَ.

- يا من هذهِ ؟!.

- ساخبرك لاحقاَ ، ليا هل يمكنك اعارتها بعض الملابسُ ؟!.

- بالطبع حسناَ سأذهب لاحضارها خذها انت للغرفُة.

أومئ ليصعدَ إلى غرفته و يضعها على السريِر.

دخلت لياَ إلى غرفةُ مينهو مع بيجاما و بعض الأغراض الاخرىِ.

- هل ستنام في غرفتكُ ؟!.

اومى بخفةِ.

- لا بأس سانام في الصالةِ ، ساعديها على تغيير ملابسهاَ رجاء

- لا تقلق سافعلِ.

خرج مينهو من الغرفةُ و قامت ليا بمساعدتها في تغييِر ملابسها ثم مسحت لها مساحيقِ التجميل وقامتَ بمشط شعرها لكي تنام في راحةِ.

( واحد من ليا رجاءَ ).

اتجهت ليا نحو الحديقِة لتجد مينهو موجوداَ هناك.

- يا لي مينهو من هذهِ ؟! ، حبيبتكَ ؟!.

- أنها مجرد صديقِة جديدة ، هي صديقة جايكَ الذي أقام حفل الزفاف اليومُ.

- اوه حقاَ ؟! ، أنها جميلة للغايةِ ، كما أنها تناسبكِ.

- يا أنتِ حقا ( تنهيدَة ) ، سأذهب للنوم أشعر بالنعاسَ.

- حقيرِ.

ذهبُ الاثنان لامكان نومهماَ ، لينتهي اخيرا ذلك اليومِ الشاق.

_________________________

انتهىَ.

لا تنسوشَ النجمة ♡♡.

انجوِي سويتيِ.

صَدِيقٌ غَيرُ مَرئيِ | بّ،جّحيث تعيش القصص. اكتشف الآن