أكرهك

27 4 6
                                    

أحتضنها بقوة شعرت بضربات قلبه تصدم بقفصها الصدري انفاسه ثقيلة جدا كان كالجثة التي عادت للتو من القبر وضع أنفه في شعرها واخذ يستنشق عبير تلك الخصلات ابعدها قليلا ليرى وجهها وضع عينيه في عينيها: كيف فعلتها؟
نظرت سارة دون الوعي بمقصد السؤال فأعاد سؤاله : كيف استطعت ان تحرريني؟
سارة: لم أفعل شيء هو من قام بأطلاق سراحك.
جونغكوك: من؟
سارة: أوغست.
ابتعد جونغكوك عنها قليلا وتطلع في وجهها : لم تقولين أسمه كأي شخص عادي أنه الشيطان.
سارة: اجل هو الشيطان الذي اسمه اوغست.
جونغكوك: هل اذاك هل قام بجعلك توقعين عقد معه؟
سارة: اجل لقد فعل لكنه الغى العقد وتركني ارحل واخبرني انه سيقوم بتحريرك.
التف جونغكوك حول الشقة كالحيوان المحاصر كانت سلرة تقف في مكانها تشاهده وهو يدور ويدور ثم توقف ونظر نحوها: ذلك الشيطان لا يقوم بذلك لابد ان هناك خطأ ما .
سارة: با يوجد اي خطأ لكني قمت بأزعاجه واغاضته حتى لم يعد يحتملني لذا تخلى عن بقية ايام الشهر واطلق سراحي وسراحك يبدو ان هناك ما هو اهم منا كل ما هنالك اراد ان يثبت ان لا يوجد حب وقد اخفق لقد رأى ان هنالك الكثير ممن يحمل مشاعر حقيقية .
خطى بخطوات واسعة نحوها واحتضنها بقوة: لقد ارعبتني يا سارة عديني ان لا تقتربي منه مرة اخرى الأمر خطير ارجوك لا استطيع ان افقدك انت ايضا.
وضعت رأسها فوق صدره وراحت تلف ذراعها حول خصره وقالت مع دموع متساقطة : اعدك لن افعل .
قضيا تلك الليلة وهما متشابكين لم يكن يريد ان يتركها هي ايضا شعرت بالآمان الذي كانت تفتقده تلك الاشهر المنصرمة .
🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥
في كوريا كان أوغست في قمة مبنى كبير وسط العاصمة وفي اسفله كانت الاصوات تصدح انه احد الملاهي اللليلة الكثيرة التي يمتلكها كان يتطلع عبر النافذة كأنه يحدق في شيء مهم لكن عيناه تنظر وعقله في مكان اخر وضع كأس الويسكي فوق الطاولة وفتح هاتفه قام بأجراء اتصال ما لم يجب سوى ب حسناً واغلق الهاتف .
فتح الباب لتدخل احدى فتياته العاريات نظر نحوها لتقول: السيد جين جاء لمقابلتك.
اشار بيده ان تدخله، دخل جين بسرعة خاطفة نحوه واحتضنه: اوغست اللعين ماذا حدث لك؟
نظر اوغست نحوه مستفهماً وهو يهز رأسه
جين: انهم يقولون انك اصبت بحادث سير ؟
دعني انظر لذراعك ابتعد اوغست عنه وهو يضحك: هل جننت هل تظن اني يمكن ان اصاب.
جين: هناك بعض الاقاويل المنتشرة
اوغست: ماذا سمعت؟
جين: الامر ينتشر بسرعة وبعض الشياطين قاموا بحشد اتباعهم عليك الحذر، لوسيان قال انه رآك وانت تنقذ بشرية وقد اصيب ذراعك ، من تلك البشرية يا صديقي؟
اوغست: لوسيان اذن اظن ان علي ان ازور باريس مرة اخرى.
جين: من تلك البشرية لم تخبرني؟
اوغست وهو يجلس براحة : انها سارة لقد قابلتها من قبل وهي ضيفة لدي لذا قمت بحمايتها بعد محاولات اليانا لقتلها.
ضحك جين وذهب ليصب كأس مشروب لنفسه: تبا اليانا تكون خطرة فيما يخصك أوغست لكن لم تقوم بحمايتها؟
اوغست: لأنها حبيبة جيون.
جين بعد لحظة صمت: ماذا؟ جيون؟ من جيون؟
اوغست: تم اعادة تجسد جيون لقد شعرت بذلك عندما اضاء سيفه قبل ٢٨ عاما وقد بحثت عنه مطولا الى ان استطعت العثور عليه يدعى جونغكوك وقد احب تلك الفتاة قبل ان يعاد تجسده كشيطان بشكل كامل.
جين: هل يوجد احد يعلم بذلك؟
اوغست: اذا علم احدهم سيقتلونه قبل ان يتحصل على قوته الامر خطير.
جين: عليك الان بقطع تلك الالسن اولا لأنهم سيقوموا بشن حرب لأسقاطك يا صديقي.
اوغست: اذن دعنا نذهب الى باريس .
❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️

ندفة ثلج ❄️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن