البـارت السـادس 🦋❕.

268 25 0
                                    

اسَـفه ؏ السحّبه حَلُـواتِـي 🦋❕.

والله من انخسر
لو تنطي روحك بعد
ماگلك ارجعلك
بروحي عِزة صگر
لو غيري جاسك بعد
تحلمني ادنالك
واطباعي مثل الرزق
ما ابقى من انهمل
اسعالي واسعالك
_____________________________________

- ڪَعدت ؏ مَحّمد يتـصل بيـه ، جـاوبت عـليَ
محمد: هـلا بـواهس عمـري شلـونج ! .
اديان: الحمدلله ، وانتَ؟
محمد: مَـن سمعت صـوتج صرت بخيـر
اديان: ههههههههههه شهالكَلام الحُلو مَـن الصبححَ
محمد: ايبا اذا مااسمعج كَلام چـا اسمع مَـنو؟
اديان: محمد دسألك
محمد: جَـواب يـحَـيّل محمد
اديان: اذا بـَيومّ الدنـيا كُلها وڪَفت ضدي
محمد: اي؟
اديـان: انتَ ويَـن تـڪَف؟ 
محمد: اديان اني تچايتچ اللي مستحيل توگع مَـن ايدج واني سندج اللي مَـن تميلين تـشّوفَيني وراج بضهرج واحـارب العـالم كُله لخـاطرچ وابيـع العَـالم لخـاطر اشتـريج .
اديان: ونعم مَـن يمك حمدمد ، كَلامك ڪُلش ححَلو نايس .
محمد: هههههههه زين اديان اني اريد اسألچ
اديان: ههَاعيني اسمعك .
محمد: شَنـو اخذتي نُـضّره عَـنيّ اول ماشفتيني؟
اديان: اممممم ، گلت ملطلط مال نسوان
محمد: چذااااااااااابه
اديان: هههههههههههههههههههههه
محمد: اديان احجي الصدك؟
اديان: صراحه مااخذت نضره عنك .
محمد: يلا ولي بدلي وانتضريني اجيج واخذج
اديان: انتضرك يلا باي
محمد: احـبنچ ابـوية انـتِ .
- سديته وگمت حضرت ملابسي وڪُتبي ورحت اسبح طلعت مشطت شعري وشسورته وحطيت مكياج خفيف وبدلت ع سريع لأن ماكو وقت عدلت جربايتي ونزلت ليجوا لگيت امي دتسوي ريوگك صبحت عليها وگعدت اكُل شويه واتصل محمد وگال اني بالباب اترخصت مَـن مـّامه وطلعت نزل تلگاني وفتح الباب الي ابتسمت بوجه ردلي الأبتسامه صعدت وصعد ورايه حرك السياره واحنه ساكتين الصمت سيد المكان بَـس مجرد شغل قـرآن سـورة يـس وصلني للكُليه نزلني وصلني للقسم ورجع خلصت يومي بَـين المحـاضرات وامتحنت رحت للكافتيريا ڪَعدت اشرب قـهوه خلصت الأستراحه وجانت اخير محاضره طبيت للمحاضره وگـالوا الأستاذ مايجي لأن ابـو تـوفى كُلش نقهرت لأن هالأستاذ امووت عليَ وكُلش حباب خلص الدوام اجه محمد اخذني ورحنه لمطعم نزلني وگعدنه ؏ طاوله طلب مَـن المينيو ونزل الأكل خلصنه وطـلب قهوه اجت شرب واردف بأبتسامه .  
محمد: اديان حاب كُلش نتـزوج وانتِ بعدلچ هوايه ؏ تخرج هستوج حتروحين مرحله ثـانيه .
اديان: لا محمد عود مرحله ثـالثه ونتـزوج واريد اتعرف عليك لأن معرفك اريد اعرف شَـون عشت حياتك طفولتك مراهقتك لحد هذا عمرك اريد اعرف كُلشي يخصك .
- صفن عليـه وابتسم وشـرب قهـوه وعـدل گعدته واردف بهَدوء .
محمد: براحتچ اديان ، بـاعي راح احجيلج حيـاتي مَـن طفولتي ، اني طفـل مَـن چان صغير هادء حيل ومااختلط بأحد بأختصار جنت انطوائي مـراهقتي جنت افكـر بَـس اخلص دراسه واطلع معدل حتى انجح واصـير ضابط بمكافحة الأرهاب لأن حلمي هَذا مَـن طفولتي ، درست وخلصت ودخلت جامعة كـ اي شاب عادي اتجهدت وتخرجت واني ابداً ماحبيت بحياتي اتخرجت وبدت حياتي طبعاً انـي نكـسرت مره بحياتي وهيـه لمـن اخـتي هـناء لأن جـانت الوحيده التصبرني وتخفف عني وجانت حافز الي وسند جانت هيه امي حنينه بشكل مو طبيعي علينه هيه الچبيره بَـس بعد مامكتوبلها تعيش ، بنيت حياتي وجنت اخلصها كلها هنا بغداد واروح مهمات وهيج عشت حياتي بين شغلي وبيتي لحد مايوم شفتج وحبيتج سويت كلشي حتى اوصلج وهايه كدامج خطبتج وراح يصير النه سوه شهرين .
- جان يحجي طبيعي لكن لمن جاب سيرت اخته گام يحجي والغصه مبينه بكلامه ، ابتسمت واردفت بهَدوء
اديان: محمد انتَ مو دائماً تگُلي ۞ عَـسَى رَبّــڪم أَن يُـبَدِّل أحْزَانڪم فَرَحـًا قَريـبـًا ۞  .
- ابتسم واخذ ايدي باس ضهرها وباطنها وخرها وراح دفع الحساب ورجع عليه لزم ايدي وطلعنه صعدنه بالسياره وشغل اغنيته المعتاده ويدندن وياها .
" أد متبعد "
" أبعد وروح "
" حتى ان كُنت هعيش مجروح "
" برطو هتفضل جوا الروح "
" وهعيشلك يحبيبي سنين "
- صوته چان كُلش ححلو لمن يغني وانتبهت اكثر انُ عنده غمازه حييييل عميييقه بحييييث خده ينزل ليجوا هستوني انتبه عيطت بصوت التفت الي وعلامات الصدمه مبينه ع وجهه .
محمد: شكو لج؟
اديان: عندك غماازه؟
محمد: اي شنو هستوج انتبهتي؟
اديان: ايي هستوني
محمد: هههههههههه عقلج صدك شااافط
- قدمت شفتي السفليه بحركة زعل ودرت وجهي لجامه امثل عليَ انُ اني زعلانه گرصني بزندي وسفط ؏ صفحة دارني عليَ واردف بـصوت مملي حنـيه وهدوء وابتسامه ؏ ثغره   .
محمد: اشاقة ويـاچ واهـس عمري انـتِ
- درت عليَ صفنت عليَ اصدر تصرف مَـن يمي لا ارادياً بسته بخده ؏ غمـازته وخرت عنه لگيته مصدوم وصافن اردفت بـصوت مربك وگوه تطـلع الكـلمة مَـن حلگي  .
اديان: اسّفـه محمد بالغلط
- باعتله وبلعت ريگي واني اشوفه صافن عليه وبعده مصدوم حرك عيونه باعتله ونزلت عيوني .
محمد: ههههههههههه صرتي طماطه لج
اديان: ههَا؟
محمد: صرتي طماطه مَـن الخجل
اديان: عفيه محمد وصلني للبيت
محمد: اديان
اديان: ههَاعيني
محمد: سالمه عينج حبيبي ، اگول انـي بـاجر التحق وهالمره اروح مهمه شهـر يلا ارجع اتأخر هوايه .
اديان: محمد انتَ شغلك حسب معرفتي صعب وخطير ، وهسه حسب مـاعرفت مَـن يمك مهمتك خطيره .
محمد: ههههه لج انتِ الخطيره شبسرعه حللتي
اديان: يعني صدك خطيره؟
محمد: مو كلش خطيره يروحي ، يلا راح اوصلج لأن بعد ساعه اطلع .
اديان: تمام عيناي
- وصلني للبيت نزلت ودعته وطبيت للبيت اهلي نايمين لأن دخلت الساعه بـ٢:٠٠ رحت سبحت ونمت باجر دوام ماكو نمت وگعدت نضفت وغسلت البيت وعدلت وطبخت ومرة ايامي عاديه بين الكُليه والبيت وطلعاتي وي صديقاتي وطول هالشهرين محمد مااتصل عليه ولا سأل والخوف والقلق تارسات گلبي وبديت اشتاقله وعرفت اني احبه لأن افتقدت غزله وكلامه الحـلو الي واهتمامه وخوفه عليه وحبه مر اسبوع وشهرين ومحمد ماكو خفت حييل والخوف والقلق تارسات گلبي نجحت وصرت مرحله ثـانيه ودراستي كُلش صعبه لأن طب جراحة بيوم نايمة واندگك الباب گمت فتحته وانصدمت بمحمد فركت عيوني واني ممصدگه ضحك وبينت غمازته حطيت ايدي ع خده اتلمس بوجهه عبالي خيالي حضني وضل يشم بشعري ورگبتي گمت ابچي واشهك وخر مَـن عندي وباس كُل معاني وجهي واردف بـحنيه .
محمد: اول مره اشتاق لشخص هالأشتياق
اديان: محمد وين جنت گلت شهر شهر صارو شهرين واسبوع وانتَ ماكو نجحت وصرت مرحله ثـانيه وردتك ويايه وانتَ ماكو .
- احجي واشهك والكلمة بالگوا تطلع مَـن حلگي بسبب الشهگه الزرفت گلبي ، اتنهد واردف بهَدوء .
محمد: شهگتج زرفت گلبي ادياني
اديان: محمد خفت عليك حسيت للحظه حخسرك
- لمن اردفت هالجمله واني حاطه عيوني بعيونه انرسمت ابتسامه ؏ ثغره وعيونه لمعت اردف بتوتر
محمد: اديان تحبيني؟
- دنگت وجهي واردفت بضحكه
اديان: اي محمد اي
- شالني وضل يفتر بيه ويبوس بـمعاني وجهي وگف وصفن بعيوني عينه ؏ عيوني ونزل نضره ؏ شفتي واردف .
محمد: وحكُ عيونك الحلوات من شفتك  بست حظيَ .
اديان: محمد
محمد: واهـسه
اديان: نتـزوج؟
محمد: انتِ نفسج اديان لو غيرها؟
اديان: هههههههههه لا بس اليوم وگعت ع راسي
محمد: مو هل اگول
اديان: عفيه محمد دحجي جد
محمد: لا اديان عاد صيري مرحله ثالثه ونتزوج
اديان: محمد
محمد: عـيونه
اديان: اكتشفت حبي لكرار جان مجرد اعجاب لأن مال مراهقه وانتَ طلعت ؏ حق اوهمت نفسي انُ اني احبه لكن هوه اعجاب عشت ويا سنين طويلة لكن اكتشفت اني ماحبيته بس جنت معجبه بي لأن وگف ويايه وسندني لكن مجنت متوقعه انغدر مَـن يمه سنين وهوه يوهمني انُ يحبني بَـس اكو شي مُستحيل انكره چان يتمنى انجح ويطير فرح اذا نجحت بحيث اسابيع يزعل عليه اذا مجبت درجه عاليه جان يحفزني ويصبرني هذا الشي ماانكره بَـس بسبب اكتشفت اني مااحبه ومجرد اعجاب حتى لمن چان ميسأل عليه ميضل بالي هوايه ومو ذاك القلق والخوف بَـس انتَ غير حييييل قلقت لمن متصلت ولا رجعت وضل بالي وقلبي يمك وخوفي چان كُلش چبير عبالي حخسرك محمد للحظه فكرت افقدك وچان لا ليلي ليل ولا نهاري نهار عقلي وگلبي يمك كُلش حبيتك بَـس حيييييل خايفه يتكرر اللي صار وانغدر مو گد الـتعب انـي محمد .
- احجي وعيوني بعيونه وايده وحده ؏ خصري والأيد الثانيه يلعب بخصلات شعري ، خلصت كلامي بدون اي جواب بـاسني بشفتي بهَدوء ضل تقريب الـ٥ دقايق وخر وحط گصته ؏ گصتي واردف بـصوت ذايـب .
محمد: بَـس انـتَ حَـبيبيِ ومَاكلتَ بَذات ، يـَامفتَاحَ روحَيِ وسَوالف بيِكَ تحَله ، والهَوىٰ يمَرنيِ ويِرطبنيِ هَبوبكَ يـاندهَ الغَبشهَ ، يـاخَطار عَيني هَاكُثر مَغتاض ،  مِـن رمَش الـ رمَش زعَلان تتَمشهَ .
اديان: احـــــــــبك محمدي
- اردفت هالجملة وفلتت نفسي مَـن حضنه ورحت ؏ چربايه گعدت وغطيت وجهي بأيديه اجه گعد يمي وخر ايديه ورفع وجهي مَـن فكي وبـاس معـاني وجهي وحضني واردف بـحنيه . 
محمد: احـــبـنـچ اديــــانـي
اديان: محمد تبات ههنا؟
محمد: اي لأن اهلج راحوا يباتون بالنجف ابقى يمج ومَـن يجون نعقد محكمة وسيــد وراها بشهر نتزوج ، شتگولين؟
اديان: كيفك عيوني
محمد: هاهيه يجي ابوج واگله
اديان: تمام
محمد: اديان جوعان
اديان: شَـنو تريد اسويلك؟
محمد: اي شي مَـن ايدج طيب
اديان: ادلل مَـن عيوني
- گمت سويتله اكل ونزل شعره يقطر مي مبين سابح اجه گعد ياكل رحت صعدت جبت الشسوار والمشط انتضرته يخلص اكل خلص گمت غسل واخذت المواعين غسلتهم ورحلته فتحت الشسوار وشسورت شعره ومشطته خلصت صعدتهم وجبتله چاي انطيته اله وگعدت يمه ابتسم واردف .
محمد: ايباااااا مااتحمل هالدلال اني والزهره الزچيه
اديان: تستاهل عيوني
محمد: اديان تعالي
- گمت يمه اخذ ايدي باس ضهرها وباطنها وانطاني الگلاص رحت غسلته ورجعت لگيت محمد رايح للأستقبال رحت وراه لگيته متمدد رحت يمه سوالي مكان يمه وسحلني مَـن زندي تمددت بصفه خلاني ؏ صدره ونام بقيت افكر وراه تعبت ونمت گعدت لگيته بعده نايم بَـس مو اني بحضنه هوَ بحضني نايم ؏ صدري بقيت العب بشعره وصافنه ؏ ملامحه الحاده حتى وهوَ نايم ملامحه حاده شويه وگعد باسني بخدي وگام طلعت لگيت دنُيا مغرب صليت وسويت عشه تعشينه وكملنه گمت غسلت المواعين ونضفت البيت وعطرته رحت سبحت ولبست ملابسي چان ثـوب اسود مخصر ؏ جسم ومَـن الصدر ؏ شكل سبعه دلع حيل دخل محمد وضل صافن عليه تقرب واني ارجع ليورا صار قرييب حيل طخيت بالحايط حط ايد منا ومنا ؏ الحايط ضل يباع بمعاني وجهي ضل هيج دقايق وبعدين ركز نضره ؏ شفتي نزل بهَدوء باسني ونزل لرگبتي شمها حيل ورجع يباع عليه اردف .
محمد: اديان قفلي البيبان اني حروح صارت شغله ضروريه ولازم اروح
اديان: تتأخر؟
محمد: لا يروحي مااتأخر لايضل بالج
اديان: عفيه محمد ديربالك ؏ نفسك
محمد: بـطن عيني
اديان: سالمه عينك
- نزلت ويا للباب ودعته صفن عليـه وابتسم ضل يطبع بوسات بمعاني وجهي وخر حضني دقايق وراح ، سويت مثل ماگال وقفلت البيبان صعدت للغرفه توضيت وگعدت اقره قرآن للفجر اذن الأذان وهوه ماكو صليت ولميت السجاده وضميت الحرام مال الصلاه ورجعت التربه والقرآن بمكانهم ورحت ؏ چربايه حتى انام هستوني غفيت وحسيت نفس حار برگبتي باعت عليَ محمد بسته براسه واردفت بهَدوء . 
اديان: تصبح ؏ خيـر محمدي .
محمد: وانتِ مَـن اههَلـي اديـاني .
- ابتسمت ونمت گعدت الساعه ١١:٠٠ لگيت محمد ماكو نزلت لگيت اهلي موجودين سلمت عليهم وسألتهم ؏ محمد گالوا راح لأهله والعصر يجي ياخذج تعقدون محكمة وسيــد سويت غده وتغدينه خلصنه وغسلت المواعين وسويت چاي لأهلي صعدت للغرفه حضرت ملابسي للعصر گعدت اقره للعصر واتصل محمد .
محمد: هـلا بـريم الفـلا
اديان: هَلا بيك
محمد: حضري نفسج اديان شوي واجيج
اديان: تمام
محمد: يلا اخذي راحتج
اديان: عيناي
- سديته سبحت وشسورت شعري ولبست فستان ابيض مخصر وردانه خفاف ويصير قصير للركبه وشعري خليته سرح وحطيت مكياج خفيف ولبست كعب ابيض وگعدت انتضره شوي واجه رحنه عقدنه محكمة وسّيــد ، مرت الأيام عاديه بين الكُليه والبيت وطلعاتي وي محمد مرت اشهر وصرت مرحله ثالثه اجه محمد باركلي ورحنه مطعم سولفنه سوالف عاديه وخلصنه رجعنه للبيت كُلش فرحانه بحياتي وي محمد ،  مر اسبوع ومحمد اجه وگال .
محمد: اديان الأسبوع اليجي العرس
اديان: محمد شلحگك؟
محمد: تلحگين بعد روحي تلحگين
اديان: تمام
- بديت بالتحضيرات حضرت كُلشي شتريت مكياج وعطور وغسولات وزيوت وملابس بحيث كُلشي جديد اشتريت مخليت شي بنفسي مر ٤ ايام وبقى ؏ عرسي ٣ ايام رحت شتريت بدله ماحجزت اشتريت احسن ورحت للصالون سوتلي تنضيف بشره وجسم وشعري ماجسته خليته ؏ حطته اجه يـوم عرسي فرحانه كُلش دخل عليه محمد واخذني للقاعه رحنه القاعه كُلش چبيره واول مانزلت مَـن السياره اصدقاء محمد الضباط يهوسون چان صاحبها وخذاها ورتبهم كُلش عاليه دخلنه واستقبلونه بالورد اللي ينزل والأغاني رحنه گعدنه ؏ الكُوشه وبلش العرس وبدوا يرگصون بعدين اجه دورنه نرگص سلو اشتغلت اغنية لأصاله نصري .

" هوَ حبيبي ، اللي اتمنيتهُ يكون ليا ، كُل مافيه اجمل مَـن الدنيا دي في عنيا ، وجوده معايا في عمري ده احلى هدية ، نساني ايام كانت فعلاً صعبه عليا . 
خلصت وگعدنه هوَ راح يم اصدقائه واني گعدت ع الكوشه خايفه ومتوتره حييييل خلص العرس وبلشت الزفه الطريق كُله عباره عن سيارات وكُلهم عاليات وضخمه نوعيتهم Tahoe ، وضباط ورگص وطلق الجو احترگك وكساع وينزل يرگص ويرجع يصعد وصلنه للفندق زفوني وره بعد هوسات وراها بدت زفته للمحمد اسمع الهوسات مال اصدقائه أله والطلق والدگك والرگص الجو حرگوا خلصت الزفه وصار لازم يصعد للغرفه بَـس قبلها چانوا يعلموني ومَـن كلامهم متت خوف بديت اطگطگك مَـن الخوف شوي وصعد بعد ماطلعوا مَـن يمي دخل باعتله ابتسم واردف .
محمد: لا تخافين ديونه حبيبي
اديان: شَـوون مااخاف محمد؟
محمد: لا تخافين تعالي نصلي وناكل
- گمنه صلينه وگعدنه ناكل رحت سبحت وبدلت وسمحت المكياج وفليت شعري طلعت طب محمد يسبح گعدت اطگطگك مَـن الخوف والقلق اكلني والتوتر هم رحت مشطت شعري وشسورته طلع محمد وگف ؏ المرايه مشط شعره وشسوره خلص اجه گعد يمي وبده يسحب الخوف والقلق والتوتر مَـن يمي طمئنيت بسبب كلامه الحلو .

محمد: اديان حبيبي
اديان: ههَاعيني
محمد: بعدج خايفه؟
اديان: شوي
محمد: اها تمام
- بده يتقربلي چانت لمساته هادئه وبحنيه وصارت احلى ليله بالنسبه النه گعدنه الصبـح ؏ دگت البـاب وامه تگول...

_____________________________________

ححَلو البـارت سڪَراتي؟

حَسـابي الانـسّتا سَڪَراتي 🦋🦋❕.

تنـوروني سَڪَُراتي 💋😞

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تنـوروني سَڪَُراتي 💋😞 .

العُـوضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن