"اليوم الاثنين بتاريخ ( 14\1\2009) ذهبت الى المدرسه متأخره بسبب المنبه وكانت اول حصه ل المهرجه (شكريه )لكن لم تضع اليوم سوى مصنعين من الميك اب فقط وبعدها ذهبت الى التمرين ومن ثم عدت المنزل وتناولت طعامى مع امى واختى الصغرى وبعدها ذاكرت دروسى وشاهدت ماى هيرو اكاديميا للمره الرابعه مدبلج غير عشر مرات مترجم وقرأت الفصل ال250 من المانجا للمره السادسه على التوالى فانا لا املّ ابدا من هذا الانمى وبعدها نمت "
هذا المقطع من مذكرة ليلى بطلة قصتنا سوف اعرفكم (الكاتبه )عليها : ليلى فتاه فى الصف الثالث الاعدادى تلعب رياضه الرمايه وحلم حياتها هو ان تصبح مهندسه ديكور و تحب قراءة المانجا وسماع الانمى واكثر انمى تحبه هو ماى هيرو اكاديميا وهذا المقطع فى البدايه كان من مذكراتها .
قبل ان تخلد ليلى النوم كانت تراجع يومها كالعاده وتفكر فى المواقف التى حدثت لها اليوم ولكن خطر فى بالها فكره وهى ان تصبح شخصيه من شخصيات انمى ماى هيرو اكاديميا
ليلى :"اتمنى ان اصبح شخصيه من شخصيات ماى هيرو اكاديميا وأعيش احداثه ويكون أصديقائى المفضلين هم اوتشاكو و وازوكو وتكون قدرتى هى هى هى ....(بتفكير) الطيران فانا احب قدره هوكس كثيرا , اتمنى ان يصبح ذلك حقيقه لكن هذا انمى ليس موجودا آآآآآآآآآآآه منك يا كوهى آآآآآآآآآآآآه (كوهى هذا هو الؤلف),سوف اخلد الى النوم فغدا لدى امتحان المعلم جزره وحصه المكنسه حسناء يا ربى اعنا حسناء وسعيد الاثنين فى يوم واحد "
وذهبت الى النوم ولكن لا تعرف بطلتنا انه فى مخيلتى لا يوجد شئ اسمه مستحيل!!!!!!!!!!!!!!!
............................................................
استيقظت ليلى لتجد نفسها فى مكان غريب غرفه غير غرفتها تمسك الهاتف لتقول بصدمه
ليلى:"ماذا اليوم الخميس الم يكن امس الاثنين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ماااااذا ................. اليوم بتاريخ 15\1\2010 ما هذا تقدم التاريخ سنه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟"
تقف من على السرير لتنظرمن النافذه الموجوده فى غرفتها لتجد الشوارع منظمه بطريقه مختلفه واشكال المنازل غريبه كانت هكذا
وتزداد صدمتها عندما ترئ منشئه قريبه بها علم اليابان لتقول بصدمه
ليلى :"ماذا علم اليابان !!! هل انا فى اليابان حقا ....؟؟؟؟؟؟"
أنت تقرأ
عالم موازى
Paranormalتحكى القصه عن فتاه سافرت الى بعد الانمى للقضاء على شرير سيدمر العوالم وتبادلت جسدها مع فتاه فى ذالك العالم وسوف يحدث لها اشياء غريبه وسوف تقابل اشخاص جدد يلا بينا نشو اه الى هيحصل مع بطلتنا رين وكمان الروايه ده بتعتى وبالنسبه للروايه الى بنفس الاسم...