بعد ان عادت رين الى المنزل كانت تفكر فى ازوكو
رين فى نفسها :"ماذا بى صحيح انى من عالم اخر و اعرف ان هذا انمى لكنى لا استطيع تذكر الاحداث ولا حتى هل سيدخل ايزوكو الى المدرسه ماذا بى هل بدأت انسى ذكرياتى فى العالم الاخر انا حتى لا اذكى من هى عالتى فى ذلك العالم ,آآآآآآآآآآآآه "
رين :"لقد عدت ,امى اين ايزوكو؟"
اينكو :"فى الاعلى لا اعرف ما به عندما عاد كان يبدو عليه الاحبط وما كل هذه الاصابات التى فى جسده ؟"
رين :"لم يجمع ايزوكو اى نقطه فى الاختبار وهو حزين لانه لن يدخل المدرسه وبذلك لن يحقق حلمه "
انكو :"ما سر القوه التى ظهرت له فجأه , وايضا مذا حدث فى الاختبار؟"
حكت لها رين كل ما حدث وحتى عن التحدى الذى بينها وبين كاتسوكى وعن اوتشاكو وكل شئ
رين :"حسنا يا امى سوف اذهب الان كى استحم واحدث ايزوكو قليلا كى اهون عليه "
انكو :"لكن لم تجيبينى ما سر القدره التى ظهره ايزوكو ؟"
رين :"انا لا اعرف يا امى "
رين فى نفسها :"اسفه لا استطيع اخبارك فهذا سر بينى وبين ايزوكو"
صعدت الى غرفتها واستحمت وبدلت ثيابها وذهبت الى ايزوكو وكانت تدق الباب كثيرا لكنه لم يرد كان حزينا جدا ولا يريد التحدث الى احد .عادت رين الى غرفتها ونامت وهى تفكر فى ما يحدث لها ولما نسيت هذه الاشياء ثم خلدت الى النوم .
تجد رين نفسا فى مكان ابيض وبجوارها نفسها القديمه وعلى يمينها منزل عائله ايزوكو واصدقائها كاترين وهينا واوتشاكو وباكوغو وكل شئ تحبه فى هذا العالم وعلى يسارها منزلها الحقيقى وامها واختها وفتاه تحمل طفل على كتفها وفتاتان بجوارهم ,لم تكن ترى ملامحهم جيدا لكنه استنتجت ان هؤلاء عائلته فى العالم الاخر التى لم تعد تتذكر شئ عنهم وبعدها سمعت صوت يقول لها
الصوت :"انتما المنقذتان انقذا العوالم من الشر القادم "
بعده تستيقظ على صوت انكو وهى تقول
انكو :"رين رين هيا استيقظى لقد اتت ال12 ظهرا ولدينا ضيوف قادمون اليوم هيا "
استيقظت رين اخيرا وبعدها قالت
رين :"صباح الخير يا امى "
انكو :"صباح النور اجهزى هيا ف انا اريدك فى الاسفل "
قالتها وغادرت . وقفت رين تفكر فى ذلك الحلم الغريب وبعدها قالت
رين :"ما هذا الحلم الغريب لا استطيع ان اخبر ايزوكو فهو فى حاله سئه جدا ولا حتى اوتشاكو فهى لا تعرف اى شئ عن سرى ,اااااااااه"
أنت تقرأ
عالم موازى
Paranormalتحكى القصه عن فتاه سافرت الى بعد الانمى للقضاء على شرير سيدمر العوالم وتبادلت جسدها مع فتاه فى ذالك العالم وسوف يحدث لها اشياء غريبه وسوف تقابل اشخاص جدد يلا بينا نشو اه الى هيحصل مع بطلتنا رين وكمان الروايه ده بتعتى وبالنسبه للروايه الى بنفس الاسم...