عوده من الفلاش باك
رين :" لحظة لحظة لقد قلت انى لن استطيع المشي مجددا فكيف استطيع فعل هذا الان ؟"
باكوغو :" اوى انتظرى حتى اكمل القصه .... متسرعة " قالها و قد ضربها على رأسها ضربه خفيفه
رين :"اي اي ... حسنا "
نظر لهما ايزوكو بغضب يحاول اخفائه
باكوغو :"بعد ذلك علمنا انك فقدتى الذاكره و طلبت العمه انكو عدم اخبار ماريا بحالك ولكن سرعان ما تسرب الامر الى المدرسه والصحفه الذين قد اذاعوا امر حادثه الاشرار وانتهى الامر بمعرفه ماريا لاصابتك كانت دائما ما تكون حزينه وبدأت تبتعد عن جميع صديقاتها بالتدريج حتى انها توقفت عن التحدث الي تماما وكثر غيابها عن المدرسه حتى انها كادت ان ترسب فى امتحانات منتصف العام وحدث كل هذا فى 4 اشهر فحسب منذو استيقاظك اما بالنسبه لكى فقد كنت تتذكرين كل شئ بسرعه ولكن كانت المشكله هى ان ماريا كانت ترفض ان تأتى لزيارتكى ولهذا لم تتذكريها او حتى لم تذكرى اسمهاعلى لسانك وكأنها لم تكن فى حياتك اصلا وتم تأجيل امتحان نصف العام لكى نظرا لحالتك الصحيه , وبدأ الجزء الثانى من العام ومعه بدأت حالت ماريا بالتدهور اكثر فأكثر بعد مقتل والدها ضابط الشرطه الشهير على يد احد الاشرار الذى لم يتم معرفه هويته حتى الان ( هويه الشرير ) حتى انها اثناء استراحه الغداء فى احدى المرات رأيتها تكتب فى ورقه شئ ما وتركت الورقه على الطاوله وذهبت وتأخرت فى العوده وهى لا تتتاخر هكذا "
رين :"وكيف عرفت هذا ؟"
باكوغو :"كفي عن مقاطعتى , ولكن حسنا سوف اجيبك فى الحقيقة كنت دائما ما اراقب تصرفاتها ودائما ما اكون معها كنا لا نفارق بعضنا البعض الى وقت النوم ونلتقى الصباح كنا نذاكر معا وناكل معا ونلعب معا كنا كالتوأم حتى اننى لم اكن اريدها ان تعود الى منزلها وكانت كلما ابتعدت عنى اشعر وكاننى فقد جزء مهم منى "
رين :"اها"
باكوغو :"اذا قاطعتنى مجددا فلن اكمل القصه "
رين بلهفه وحزن مصطنع :" حسنا حسنا لن اقاطعك"
باكوغو :"قلقت عليها كثيرا فذهبت الى مقعدها حيث وضعت تلك الورقه كنت اعتقد ان خلف تلك الورقه سرا من نظرتى الاولى لماريا وهى تكتبها وتلك التعابير التى كانت تفطر قلبى كلما نظرت اليها الى نظرتها الاخيره لها وكان ظنى فى محله لانه عندما فتحتها وجدت ..........
فلاش باك
الرساله:-
اعلم اننى اقلقتكم على واعلم ان تصرفى خاطئ ولهذا قررت انهاء الامر .....
اسفه يا رين على ما سببته لكى من اذى ....
اسفه يا كاتسوكى على اى شئ قد اذيتك به.......
أنت تقرأ
عالم موازى
Paranormalتحكى القصه عن فتاه سافرت الى بعد الانمى للقضاء على شرير سيدمر العوالم وتبادلت جسدها مع فتاه فى ذالك العالم وسوف يحدث لها اشياء غريبه وسوف تقابل اشخاص جدد يلا بينا نشو اه الى هيحصل مع بطلتنا رين وكمان الروايه ده بتعتى وبالنسبه للروايه الى بنفس الاسم...