فى محطه القطار
رين وهى تجرى وتمسك الهاتف :"كاتسوكى انتم على اى رصيف "
كاتسوكى :"لقد خرجنا من المحطة نحن عند البوابه ارائك أيتها الحمقاء وأنت تجرين "
رين وقد توقفت عن الجري و تفتش وجوه الموجودين :"أين انا لا أراكم "
كاتسوكى :"انا اركى سوف أتى إليكم "وأغلق الخط
ايزوكو :"رين توقفت عن الجري فى المناطق العامه "
رين :"اسفه فأنا حقا كنت خائفة أن يخرجوا ولا أقابل ماريا قبل خروجها من المحطه الخطأ كله يقع على هذا المنبه الغبى لو لم تأتى وتوقضنى لما كنت هنا الآن "
ايزوكو:" لا بل أنت من سهرتى فى محادثه ماريا كما انك لن تريها للابد ليس بعد ساعات اراهنك انها هى الاخرى متعبه "
ماريا وقد احتضنت رين :"ريناااااااا اشتقت اليكى حقا "
رين وهي تعانقها :"وأنت كذالك ما رأيك بثيابى لقد اشتريتها منذو مده "


ماريا :"انها جميله حقا عليكى "هيكامو:" من يركما يظن انكما لم تريا بعض من قرن ليس وكان القطار كان سيفوتنا بسبب سهركما فى محادثه بعض "
ايزوكو :"كنت اقول لها نفس الكلام"
ماريا :"لا شأن لكما "
رين :"أجل ما دخل كما بأمور الفتيات "
كاتسوكى :"هيا هيا فل نركب السياره هيكامو نراك فى اليل "
هيكامو:" لا أعدك فقد أعود على ال12 ليلا فهناك مشكله فى الوكاله "
ايزوكو :"اذا لا بأس نخرج نحن فقط من دون الفتيات "
رين :"أجل ولتبيت يا ايزوكو لدى كاتسوكى فأنا سوف ادعوا اوتشاكو والفتيات الليله :
ايزوكو :"ولكن كنت تدعينهم وانا أبيت فى غرفتي ؟"
رين :"ولكن أبى غير موجود وامى كذلك فسوف نأخذ راحتنا فى المنزل ام تريد أن تخرج عنك إشاعات "
ايزوكو:" أنسي الأمر كاتسوكى جهز لى سرير لديك "
ذهب هيكامو إلى الوكاله وكاتسوكى وايزوكو ورين وماريا إلى منزل رين وايزوكو كى تلقى ماريا التحيه على اتشو وانكو قبل ذهابهما و تناولوا الطعام معا وعلى ال8 مسائا خرج اتشو وانكو وبقيت الفتيات مع ايزوكو و كاتسوكى
رين :"ايزوكو احضر البلايستيشن وانا الازرع ولنلعب قليلا "
ايزوكو :"فكره جميله "
صعد الإثنين وتبقى كاتسوكى و ماريا
كاتسوكى بخجل :"هل يمكننا الخروج غدا؟"
أنت تقرأ
عالم موازى
Paranormalتحكى القصه عن فتاه سافرت الى بعد الانمى للقضاء على شرير سيدمر العوالم وتبادلت جسدها مع فتاه فى ذالك العالم وسوف يحدث لها اشياء غريبه وسوف تقابل اشخاص جدد يلا بينا نشو اه الى هيحصل مع بطلتنا رين وكمان الروايه ده بتعتى وبالنسبه للروايه الى بنفس الاسم...