6- اصابه

22 3 0
                                    


كاتسوكى :"كل ما فى الأمر هو ....."

ايزوكو :"كاتسوكى لا تقل لها شئ يكفى ما عرفته حتى الآن"

كاتسوكى :" ........ "

رين :"ماذا هناك"

ايزوكو :"رين الاتشعرين باى صداع أو أى الم"

رين :"لا لاشئ"

ايزوكو :"الا يبدو لكى اى شئ مما قاله مألوفا لكى"

رين :" تقريبا تذكرت مشهد لك ولكاتسوكى وانتما واقفين أسفل شجرة ويبدو على وجه كاتسوكى الغضب"

ايزوكو :"هكذا إذا بدأت تتذكر بعض الاشياء ،كاتسوكى اكمل لها ماحدث وانت يا رين عندما تشعرين بألم فى راسك أو أى شىء من هذا القبيل أخبريني"

رين :"حسنا"

كاتسوكى :"كنت سأكمل لها على اى حال ،بعد ما حدث لهيكامو جلس فى المشفى بسبب الغيبوبه فى هذا الوقت كنت دائما ما أتردد على المشفى لكى أره وبحكم أن أمه كانت صديقه لامى كنت دائما ما ازور منزله برفقه امى ونلعب معا انا وهو واخته ماريا وفى يوم قال لى"

فلاش باك

هيكامو :"كاتسوكى هل لى أن أطلب منك طلب"

كاتسوكى :"ماهو؟"

هيكامو :"إذا حدث لى شئ ف أهتم بماريا فهى تعتبرك بمثابه أخ لها"

كاتسوكى :"ما الذى قد حدث لك"

هيكامو :"فقط عندى بذلك"

كاتسوكى :"اعدك"

عوده من الفلاش باك

كاتسوكى :"فقررت أن أوفى بوعده له وكنت دائما ما ازور منزلهم برفقتك يا رين كى نطمان على ماريا و تقربنا جدا من بعض لدرجه اننا كنا نذهب الى المدرسه معا ونعود منها معا كنا نحن الاثنين مقربين جدا من بعض حتى وصلنا الى الصف السادس الابتدائي وكنا نعود من المدرسه كالعاده لكن تشاجرنا لا اذكر السبب لكنها غضبت كثيرا منى وقتها وتقريبا جلسنا يوميين لا نحدث بعضنا حتى اتيت وكلمتى"

فلاش باك

رين :"هاى كاتسوكى ما بها ماريا لماذا هى غضبه منك لهذه الدرجه"

كاتسوكى :"لا ادري"

رين :"هل تشاجرتما ؟"

كاتسوكى :"أجل "

رين بغضب :"كيف تقول انك لا تدري وانت من بدأ بالشجار؟"

كاتسوكى :" كفى عن الصراخ لقد انتهى الأمر وتشاجرنا"

رين :"لقد حكت لى ماريا عن شجاركما وأتيت لالومك على ما فعلت "

كاتسوكى :"لا شأن لكى يا سردينه"

عالم موازىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن