فى اليوم التالى
ايزاوا :"للاسف لقد تم الغاء المهرجان الرياضى بسبب الهجوم الذى حدث على المدرسه وسوف نعوضه بقتال ودى بين مدرستنا ومدرسه شكتسو بعد 5 ايام"
بعد 4 ايام
بعد انتهاء اليوم الدراسي تركت رين ايزوكو واتشاكو لانها سوف تذهب لمكان ما مع كاتسوكى دون ان تخبرهم الى اين
رين وهى تجرى :" كاتسوكيييييييييييييييييييييييييييييي "
كاتسوكى :"ما بكى "
رين هى تلهث :" لقد قررت ان اساعدك على حل لغز ماريا "
كاتسوكى :"لا اريد مساعده "
رين :"بحقك انا عازمه على ذلك وان لم توافق انا اعرف انك سوف تحله عاجلا ام اجلا لذلك دعنى اساعدك "
كاتسوكى :"لا "
رين :"هيا ارجوك لقد انتظرت حتى تذهب الحراسه عنى حتى نحل اللغز ارجوك فانا احب حل هذه الالغاز كثيرا "
كاتسوكى :" دعينى وشئنى "
رين :"هيا هيا ارجوك "
كاتسوكى :"اااااااااااااااااااه حسنا لكن توقفى عن الصراخ"
رين :"ياااااااااااااااا هيا بنا الى المقهى كى نأكل ونحل اللغز "
كاتسوكى :"حسنا "
فى المقهى
اخرجت رين ورقه كى تكتب فيا المعلومات التى لديهم وتحلللها كما يفعل المتحرون
رين :"حسنا ماهو نص اللغز كى نحلله ؟"
كاتسوكى :" اسفل شجره احزانى وفوق بناء افراحى فى مدينه احببتها من كل قلبى يوجد سماعه يصدر منها صوت الحب بكل مقايسه لشخص احببته بكل تفاصيله"
رين :"اخبرنى بكل ما توصلت اليه "
كاتسوكى :"اه اجل فى حديقه مهجوره كنا دائما ما نلعب مع اصدقائنا وكان هناك مبنى مهجور ولكنه كان به اثاث متهالك تعاونا وجددنا المكان ونظفناه بستخدام قدراتنا وكان لقدرتك الدور الاكبر و واذكر انك فى مره تعبتى من استخدام قدرتك فلهذا طلبنا من ابائنا اعارتنا لاشياء لم تكن مستخدمه كجهاز بلاى ستاشن قديم مجموعه كتب قديمه منضده مهملها وهكذا حتى ان ابائنا ساعدون فى تاسيس هذا المكان حتى صار مثل منزل لنا وحتى اننا كنا نذاكر فيه جميعا كما ان والدكى تأكد من ان هذا المكان غير مستخدم وان الدوله لن تجدده فى الوقت الحالى او حتى بعد عشرات السنين لان هذا المكان ليس به سياحه او سكانه كثير عوضا عن ان الحديقه الجديده للحى كانت افضل منه ومليئه بالالعاب والملاهى الى ان ننا لم نريد ان نذهب اليها كنا نشعر بنوع من الخصوصيه فى هذه الحديقه وكان كل هذا قبل ان يصاب هيكامو فبعد ان دخل فى غيبوبته تفرقنا جمينا فتدهورت علاقتى باخاكى وبعدد من اصدقائى وكأن هيكامو كان حلقه تربط بين المجوعه فبعد فقدان الحلقه تفككت المجوعه وبهذا اصبح المكان مهجورا ثانيتا ولكن ماريا كانت تحب هذا المكان كثير وكنا نذهب الى هناك كل عطلة اسبوع وكانت تحب الجلوس اسفل شجره كنا ما نقرأ لبعضنا القصص اسفلها فلهذا اعتقدت ان هناك شئ اسفل الشجره ولكن استبعت هذا لانها كانت دائما ما تكون سعيده اسفلها اما بنسبه للبناء فاعتقد انه اعلى هذا البناء ولكن البناء كان من دور واحد وايضا لم يكن واسعا فمهما يكن هو عباره عن غرفتان صغيرتان كانتا تخصان اداره الحديقه فى الماضي فلم يكن له اى سلالم كى تصعد الى السقف فاستبعت ذلك وايضا مقطع فى مدينه احببتها من كل قلبى فهذا يشمل المدينه باكملها وهذا مكان كبير لن استطيع البحث فيه عوضا عن ذلك فان ماريا لا تضع اى شئ واسع النطاق كهذا فى اى من الغازها التى كنا دائما ما نحلها كل عطله اسبوع "
أنت تقرأ
عالم موازى
Paranormalتحكى القصه عن فتاه سافرت الى بعد الانمى للقضاء على شرير سيدمر العوالم وتبادلت جسدها مع فتاه فى ذالك العالم وسوف يحدث لها اشياء غريبه وسوف تقابل اشخاص جدد يلا بينا نشو اه الى هيحصل مع بطلتنا رين وكمان الروايه ده بتعتى وبالنسبه للروايه الى بنفس الاسم...