فى الصباح طلبت رين من ايزوكو ان يسبقها فهى سوف تذهب مع كاتسوكى ولكن فى الواقع لم تخبر كاتسوكى بأنها سوف تذهب معه كانت تريد الذهاب بمفردها وعند دخولها إلى الفصل صدم جميع الطلاب من شعرها فقالت لهم
رين:"رجاءا لا أريد أسأله سوف أحكى كل شئ أمام المعلم ايزاوا "
أتى ايزاوا و سأل رين عن صحتها وما سر تغير لون شعرها فردت
رين :" أمس بعد ان عدت إلى المنزل وجدت أمي انكو تجلس مع ايما وريفا امى البيولوجية وأختي التوأم واللتان اتتا لأخذي من عائلتي التي ربتني وهى العائلة الوحيدة لدى فرفضت وظهرت ايما على حقيقتها انها أتت لأخذي بعد ان علمت بوجود قدره أخرى لدى وهى الشفاء وهى قدرتي الحقيقية وقدرت التلاعب الجزيئات تلك هي قدرتي الأخرى وقد تعرضت الى حادث انا وريفا وايما تسبب فى موت ابى اياتو وفقدت فيه ريفا سمعها و دخلت ايما في غيبوبة وحين استيقاظها ارادت اخذي لكن ابى اتشو رفض ففجرت المنزل بجدتي ولم تحاسب لانها لم تكن فى كامل قواها العقليه فسافرنا خارج البلاد سنه ثم عدنا وسكنا فى بيتنا الحالى لكى نختفى عن الانظار وقتها علمت ايما بمكاننا وقررت مراقبتى من بعيد وعندما كنت فى الصف السادس الابتدائي تخاصمت ماريا مع كاتسوكى وذهبت لكاتسوكى لمصالحتهما لكنى غضبت من كاتسوكى وجريت بتجاه منزلى ولكن فجئه كل شئ اسود فى عينى ولم اشعر بنفسي الا بعدها بيومين وعلمت ان احد الاشرار اخذنى رهينه ولكن انقذنى الابطال منه و امسكتنى ماريا بقدرتها ولكن تحكم مجهول فى قدرتها وسقطت ارضا تسسب هذا فى فقدانى للذاكره وعدم قدرتى على المشي مجددا واكتشفوا كذالك وجود ورم سرطانى لم يتم ليكتشف سوى فى مراحله الاخيره وتم استأصاله منى ولكن حدث العديد من الاشياء لماريا حيث كان خوها فى غيبوبه بسبب حادث عندما كنا فى ال6 من عمرنا وتوفى والدها فى فتره اصابتى وكذلك حملت نفسها ما حدث لى وحاملت الانتحار مره ولكن انقذها كاتسوكى وقررت والدتها الانتقال الى كيوتو اما انا فوجد ابى طبيب يمكنه ان يجرى لى عمليه وبعدها يمكننى السير لكن ستحد من استعمال قدرتى و ستمنعنى من الجرى وهذا ما سيدمر حلمى كبطله ولكن صباح هذه العمليه استيقظت امشى وكأن شئ لم يكن و اصابت الامس تلك فعلت قدرتى الثانيه التى كانت سبب نجاتى من حادث موت ابى اياتو و الحادث قبل 3 سنوات والامس وخافت ان علمت المدرسه بامر تلك القدره سوف ياخذونى فأر تجارب او الاشرار سيسعون الى وهذا ما لا ترضاه هى فقررت اخذ ورقه الوصايه على من ابى اتشو واخراجى من المدرسه والسفر خارج البلاد بى مع العلم انا نصف بريطانيه ونصف يابانيه كم ان احلامها كبيره حقا ولكن وصل ابى معها الى اتفاق وانا الان تحت رعايتها ولها الحق فى اخراجى من المدرسه اذا شعرت بأى خطر يهددتى اما بالنسبه للون شعرى فهذا هو لونه الطبيعى ولن امى انكو قد استعانت بشخص ليحوله الى الوردى حتى لا يشك احد فابى اتشو لون شعره وردى وامى انكو شعرها اخضر و والدى اياتو اشقر فلمن سيكون شعرى ابيض ولكن لسبب ما تعطلت قدره ذلك الشخص وعاد شعرى الى طبيعته "
أنت تقرأ
عالم موازى
Paranormalتحكى القصه عن فتاه سافرت الى بعد الانمى للقضاء على شرير سيدمر العوالم وتبادلت جسدها مع فتاه فى ذالك العالم وسوف يحدث لها اشياء غريبه وسوف تقابل اشخاص جدد يلا بينا نشو اه الى هيحصل مع بطلتنا رين وكمان الروايه ده بتعتى وبالنسبه للروايه الى بنفس الاسم...