مرت الايام والاشهر وانتهى العام الدراسي واصبحت رين تستطيع التحكم بقدرتها واصبح اقصى حد لها هو التحكم فى جزيات اى شى وزنه لا يزيد عن طن وايضا اكتشفت ان قدرتها تستهلك من دمائها وايضا كونت صداقه مع كاتسوكى بعد معاناه وحلت جميع المشاكل اللتى كانت بينهما وايضا علمت ان كاتسوكى وايزوكو كانوا اصدقاء ولكنها لم تعرف سبب الشجار بينهما وكلما كانت تسئل ايزوكو لا يجيب عليها ولكنها لم تستسلم وهى عازمه على البحث عن السبب .
اتى يوم الختبار العملى لدخول لU.A ذهبت رين وايزوكو ولكن فى طريقهما للاختبار وجدوا كاتسوكى فى طريقهم القت رين عليه التحيه قائلهرين :"صباح الخير يا كاتسوكى كيف حالك ؟ "
كاتسوكى :"صباح الخير يا ...."(توقف لانه وجد ايزوكو معها )
رين:"ماذاهناك يا كاتسوكى "
كاتسوكى :"لا لاشئ ...صباح الخير يا رين , انا بخير ماذا عنكى "
رين :"انا بخير,هل انت ذاهب لاختبار الدخول لU.A؟"
كاتسوكى :"اجل , وداعا الان اراكى فى الاختبار "
غادر كاتسوكى وقال فى نفسه :"هل سيذهب دودة الكتب معها للاختبا ر...ايريد ان يتحدانى ؟؟...اذاكان كذالك فسوف اسحقه لن ادع حشره مثله ينافسنى "
بعد مغادره كاتسوكى رين فى نفسها :"يجب علي معرفه ما هو السبب الحقيقى خلف العداوه التى بين كاتسوكى وايزوكو "
ذهبت رين وايزوكو للاختبار و بعد اطلاق صافرتة الانطلاق وجدوا هناك اشخاص يستعملون قدراتهم فى الطيران واخرون يسيرون على الجدران وقد بدا بجمع انقاط .كان من ابرز الطلاب:-
كاتسوكى باكوجو :-
القدره : الانفجار
كان يفجر الالات بكل عصبيه وكل الذى يقوله هو : "سحقا لك ايتها الالات البغيضه سوف احطمكى وافوز فانا الاقوى هنا"
شوتو تودوروكى : -
القدره: نصف جليد ,نصف نار.
كان يجمد الالات ويحطمها وكان يبدو عليه القوه و برود الاعصاب .
رين ميدوريا :-
القدره :التلاعب بالجزيئات
تستعمل قدرتها فى التلاعب بجزئات الجهاز المركزى للاله التى امامها مما يسبب سقوط الاله وحصول رين على الكثير من النقاط.
بعد ان وجدت رين ان نقاطها تسمح لها بالدخول للمدرسه قررت ان تتحدى كاتسوكى لانها كانت قريبه منه فقالت له
رين :"هاى باكوغو هلا تحديتنى "
باكوغوبابتسامه ساخره :"من انتى يا سمكه السردين "
أنت تقرأ
عالم موازى
Paranormalتحكى القصه عن فتاه سافرت الى بعد الانمى للقضاء على شرير سيدمر العوالم وتبادلت جسدها مع فتاه فى ذالك العالم وسوف يحدث لها اشياء غريبه وسوف تقابل اشخاص جدد يلا بينا نشو اه الى هيحصل مع بطلتنا رين وكمان الروايه ده بتعتى وبالنسبه للروايه الى بنفس الاسم...