رين :"لحظه ماذا تعتنين بابنتى؟"
المرأه :"أوه لم يخبرك أنكو او اتشو يا إلها سوف أشرح لكى الأمر.."
قالت أنكو مقاطعه أيها انكو بغضب :"يكفى هذا يا ايما والأزمة حدودك فلن يحدث ما ترجينه ابدا (وقالت موجه كلامها لرين )ماذا بكى عزيزى وجهك شاحب هكذا ماذا حدث يا ايزوكو "
ايزوكو :" لا شئ انها منهكه من التدريبات"
انكو :"عزيزتى الذهبى واستحمى وارتاحى فيبدو انك متعبه جدا "
رين بجديه :"أمى ماذا يحدث ؟"
اتشو بحزن :"يكفى هذا يا انكو أخفينا الحقيقه 15عام كان يجب علينا ان نخبرها بالحقيقة فقد كانت ستعرف عاجل او آجل "
انكو ببكاء :"لا لا تقل هذا يا اتشو رينا سوف تبقى معا ارجوك لا توافق ارجوك " قالتها وانفجرت فى البكاء
تشو بحزن و الدموع فى عينيه :" اجلسي يا رينا (جلس و جلس بجوارها ايزوكو )كما تعرفان أن لدى أخ أكبر منى اسمع اياتو درس أخى فى جامعه فى بريطانيا وكان متفوق جدا فى دراسته وعند تخرجه رفض العوده لليابان و أن يدير شركات العائله مكان زوج بنت عمى فقد كنت صغيرا و لا ذلت أدرس وعمى كان مريضا فلذلك ادار الشركات زوج ابنته الوحيده وققرر اياتو ان يفتح شركته الخاصه ويكبرها بمفرده وخلال رحله انشاء شركته قابل فتاه نصف بريطانية ونصف يابانيه وصاحبها وتزوج اخى فى عام تخرجى و سافرنا بريطانيا لنحضر الزفاف جميعا عمى وابنته وزوجها وانا وامى وحضرنا الزفاف ولكن فى طريق ذهابنا إلى المطار للعوده إلى اليابان حدث حادث لعمى وابنته وزوجها وكانت بنت عمى حامل فى ذلك الوقت وللاسف توفوا جميعا بعد نقلهم للمشفى بساعات ولكن الطفله استطاعوا إنقاذها ونقلها إلى إلى رعايه المشدده وبعد شهر لحقت بامها وابيها وبذلك لم يبقى سواى الإداره شركات العائله وهذا ما حدث وحققت نجاحا باهرا وتزوجت بعدها ب انكو و رزقت بطفل واخى رزق بطفلتان توأم أيضا بعدى بأسبوع وصادف انه يريد أن يفتتح فرعا لشركته فى اليابان ويستقر فيها وبعد وصوله وخروجه من المطاركانت هناك سياره تنتظره و كان عليه ان يسير بطريق جبلى للوصول الى قصر العائله حيث كنت اسكن انا وامى وانكو وطفلى قبل استقرارنا فى البيت الحالى ولكن حدث لاخى حاث توفى فيه و زوجته وطفله من طفلتيه اصابتا إصابات بليغه على عكس الطفله التى كانت اصباتها خفيفه جدا وأصرت ام زوجت اخى ان تهتم بابنتها وحفيدتها التى دخلتا فى غيبوبة أقر الأطباء أنهما ستموتان لأن تلك الغيبوبة لا يوجد ميعاد للافاقه منها قد تستمر عاما او اثنين وا عشر او أكثر ولكن فى حاله زوجه اخى وابنته تلك الاصابه كانت فى مناطق متعدده فى الدماغ وخاصه بنت اخى التى كانوا يتوقعوا انها ستفقد النطق او البصر رغم رفضى فى البدايه على اقتراح ام زوجت اخى لكنى وافقت وقطعت الاتصال بينى وبين الطفله وزوجت اخى فاخذت انا الطفله التى لم تصب وربياها مع ايزوكو على انها اخته التوأم نظرا للفارق البسيط فى العمر بينهما ولكن بعد هذه الحادثه بسنتين اتضح ان زوجه اخى قد افاقت من غيبوبتها واتت لاخذ لبنتها فرفضت ان اعطيها لها لان عائلتها رئيسه لعصيبه وهى التى دبرت لمقتل زوج ابنتهم فقامت بتهديدى بامى و انا اصريت على الرفض ففجرت المنزل بامى وماتت امى وقتها قررنا السفر خارج البلاد ولم تسجن زوجت اخى لانها لم تكن فى كامل قواها العقليه فحين افاقت وعلمت ان زوجها قد مات وانى اخذت طفله من اطفالها جن جنونها واخذت الى المصحه العقليه وابنتها قد افاقت وكانت قد فقدت النطق وايضا رفضت المجئ معى لانها كانت تحب جدتها التى هى ام زوجه اخى كثيرا وانا لم اخبرها انها لديها اخت توأم وبعد عام رجعنا الى اليابان وقررنا السكن فى منزل عادى بحراسه خفيه ولكن بعد سنه رفضت انكو ان ابقى الحراسه عليها هى والطفلين وهذا ماحدث بعد مجى طفلى على العالم ب6سنوات وبعدها حدث حادث لاحد اصدقائهم وحين ما وقعت ابنتى رهينه للاشرار وصابتها والجراحه التى كان يجب ان تجريها وبعدها دخلا طفلى المرحله الاعداديه وبعدها الثانويه وبالاخص ثانويه U.A وقتها هددت زوجت اخى التى خرجت من المصحه بعد 5سنوات مع كفاله ان تبحث عنى لتاخذ ابنتها ولكن عندما وجدت ابنتها ظلت تراقبها من بعيد وكانت تحاول بكل الطرق ان تأخذ ابنتها بعد ان علمت بدخولها إلى الU.A وأرادت أن تخرج ابنتها منها ولكن لم تستطيع ذلك لانها لا تملك ورقه تقول انها هى الواصيه عليها فلذلك اتت اليوم لاخذ ابنتها و تلك الورقه"
أنت تقرأ
عالم موازى
Paranormalتحكى القصه عن فتاه سافرت الى بعد الانمى للقضاء على شرير سيدمر العوالم وتبادلت جسدها مع فتاه فى ذالك العالم وسوف يحدث لها اشياء غريبه وسوف تقابل اشخاص جدد يلا بينا نشو اه الى هيحصل مع بطلتنا رين وكمان الروايه ده بتعتى وبالنسبه للروايه الى بنفس الاسم...