CHAPTER 02: العودة من الهاوية

809 70 51
                                    


ما هي الحياة ؟

لحظة معك ....

.........................................................

بعد مرور اربع سنوات ....

Russia , Moscow

قصر آل اثمس

20:30

الحراس منتشرين في كل بقعة من بقاع القصر .. داخل الأروقة و خارجا... حول الحدائق ...فوق الأسطح ... في كل مكان حرفيا ... جميعهم يرتدون البذلات السوداء ... و يحملون بين ايديهم أسلحة .. و خلف آذانهم سماعات يتلقون فيها التعليمات من وقت لآخر ..... كانو جد منتبهين ... أعينهم تراقب المكان بحذر شديد فخطأ واحد قد يقضي على حياة أحدهم .... لأن اليوم كان يوما مهما.....

اليوم و لأول مرة منذ اكثر من ستة عشر سنة ، ستعود أحد حاملي دماء آل اثمس الى اراضي عائلتها ...و بما انها كانت منفية لأسباب معقدة ... قد يجلب قدومها الأنظار .. خصوصا انهم أعلى عشائر المافيا رتبة و حكام القارة بأكملها ...

كان للكل مهمة مكلفين بها ....لذا الخدم يركضون مسرعين لإنجاز مهامهم .. فعملهم في قصر آل اترموس لا يحتمل الأغلاط .. بعضهم مكلفين بتحضير أول عشاء يجتمع فيه كل أفراد عائلة .... و جزء منهم كان مكلف بأمور إقامتها في القصر ... الكل يركز في تنفيد المهام التي كلفو بها من طرف رؤساء الخدم ..

و أثناء العمل كان الخدم يتهامسون خفية بين بعضهم ...... همسهم حول ما يحدث .... كيف ستعود بعد غياب دام أكثر من ستة عشر سنة ؟ و تجلس مع عائلتها في طاولة واحدة بعد كل ما مر في الماضي ؟ بل تقبل الزواج منه ؟ .... كلها أمور صعُب عليهم استيعابها .. فهم أشخاص عاديون من العامة .....و عقولهم لن تتقبل أمور بهذا القدر من التناقد و الظلام ...و كل المؤامرات و المخططات المحبوكة جيدا .. لا سيم في عائلة آل اثمس ..

في الأسفل ، داخل قاعة الجلوس.... تلك القاعة التي كانت تحفة تاريخية تأسر قلوب الناظرين .. و أهم سبب هو السقف... كان سقفا يشبه سقوف الكاتدرائيات قديما .. رسمت عليه العديد من آلهة..... اغلبها يعود اصلها الى الأساطير الإغريقية .. و تحف اثرية تعود الى قرون .. دوما ارتبط اسم هذه العائلة بدوقهم الراقي و حبهم لتحف القديمة ..

كما ارتبط بالدماء ايضا

في عالم الكواليس كان آل اثمس يجسدون الجحيم في الارض ... و يمثلون المهارة في الإجرام ، و المثالية في الحكم ... عكس كل حكام الذين مروا في عالم المافيا .. و هذا ما ميزهم .. قوتهم تستمد الطاقة من وحدتهم .. مما سهل عليهم حكم العالم السفلي لأروبا باكمله ، بدون تواجد اي عدو او منافس لهم .. بل ان كل رؤساء العالم السفلي في أوروبا يقدمون لهم الولاء ... و هذا ما لم تنجح أي مافيا الوصول له ...

صراع موسكو حيث تعيش القصص. اكتشف الآن