وقف أصدقاء كوفو الستة مندهشين بعد ما قالته نارا، ونظروا إليها والفضول واضح على ملامحهم. كان يوجي أول مَن تكلم وهو لا يزال في حيرة من أمره قائلاً: "كوفو أمير؟ هل أنتِ واثقة من كلامك؟ إنه لا يتصرف بغطرسة مثلهم."
"أؤكد لكَ أنه من عائلة كينغسكولار الحاكمة لسافانا الشفق، ولكنه منبوذ من قبل الملك فارينا وكل مَن يساندونه."، قالت الغزالة ذات الشعر الكستنائي بحزن ثم نظرت إلى الأسفل، فتقدم منها ميغومي وطلب منها نيابة عن الجميع أن تخبرهم بما تعرفه عن حياة كوفو، تنهدت المسنة باستسلام ثم جلست تحت الشجرة قائلة: "اجلسوا جميعاً. هذه الحكاية طويلة."جلس الستة حول نارا مترقبين لما ستخبرهم به، أخذت الغزالة المسنة نفساً عميقاً ونظرت إلى السماء وكأنها ترى شريط ذكرياتها عبر الغيوم المارة من فوقهم. "لا أحد يعلم مَن تكون والدة كوفو-ساما سوى شقيقيه الكبيرين فارينا-ساما الأمير الأول للمملكة، وليونا-ساما الأمير الثاني، ولكنهما رفضا الإفصاح عن هويتها. عندما تولى فارينا-ساما الحكم، أخبر الجميع أن لديه أخاً غير شرعي اسمه كوفو وأصدر أمراً بألا يؤذيه أحد ولا يحترموه في الوقت ذاته، ثم قام بتعييني لرعايته. وعندما بدأتُ في عملي، لم أفهم لماذا قام فارينا-ساما بإصدار ذلك الأمر فقد كان الأمير الصغير عطوفاً ولطيفاً مع جميع الكائنات، ومع ذلك فقد نبذه الجميع بناء على أوامر أخيه الملك. ليونا-ساما، والذي لطالما كان متمرداً على الملك السابق، لم يلتزم بأوامر أخيه الأكبر وكان يعامل كوفو-ساما بكل حب واحترام كما يليق بأمير، وساعده في ذلك صديقاه راغي وجاك اللذان كانا يمضيان أغلب وقتهما في اللعب معه وتعليمه كل ما يحتاج معرفته عن العالم، بل إن الأمير تشكا، ابن فارينا الوحيد وولي عهده، قد كان يقابله ويلعب معه سراً."، صمتت ذات الشعر الكستنائي الشائب ناظرة في وجوه الستة الذين بدوا متأثرين وراغبين في معرفة المزيد ومن ثم أخذت نفساً عميقاً وتابعت الشرح.
"ولكن فارينا-ساما قد اكتشف الأمر ولم يعجبه ذلك فقرر معاقبة كوفو-ساما بنفسه. كان ذلك في وقت الفراغ الخاص بالأمير الصغير، حيث دخل علينا فارينا-ساما ونحن في غرفة الفنون والغضب بادٍ على وجه."
{ذكرى}
فارينا: ما معنى ما يحدث هنا؟!
نارا: *تخبئ كوفو خلفها* فارينا-ساما، أرجوكَ أن تهدأ.
فارينا: مهمتكِ رعاية هذا اللقيط وإبقاؤه بعيداً عن ابني! بدلاً من ذلك، أنتِ تساعدين ليونا في عصيان أوامري! لن أغض النظر عن هذه الوقاحة وسأعاقبكِ أنتِ وهذا الصعلوك المختبئ خلفكِ!
كوفو: *يتمسك بثوب نارا بخوف والدموع في عينيه* ن-نارا...
نارا: أتوسل إليكَ أن ترحمه! ماذا فعل هذا الصغير المسكين لتحقد عليه هكذا؟!
فارينا: وجوده على وجه الأرض بحد ذاته خطيئة! *يستدعي الحراس* أبعدوها عن طريقي!
*يقوم الحراس بإبعاد كوفو ونارا عن بعضهما بالقوة ويتقدم فارينا ناحية كوفو ليضربه ولكن يدخل ليونا ويمسك يده قبل أن تصل إلى الصغير*
أنت تقرأ
حتى ملك اللعنات قد يقع في الحب | Even The King of Curses Could Fall in Love
Fanfictionفي عالم يسوده الظلام والقسوة، حكم ريومن سوكونا بيد من حديد. لم يشعر بأي شفقة أو تعاطف تجاه أحد. هو يأمر والكل يسمع له ويطيع. وإذا قام أحدهم بأي خطأ مهما كان صغيراً فمصيره الموت أو السجن مع التعذيب حتى يطلب الموت. ولكن كل شيء يتغير عندما يلاحظ سوكونا...