بعد انتهاء الحفل، انصرف الضيوف إلى منازلهم وحمل سوكونا زوجه إلى غرفته ومدده على السرير برفق ثم تأمله لبرهة. بعد ذلك، بدأ بنزع الشيروموكو عن كوفو ببطء بينما يتلمس بشرته السمراء الخالية من آثار التعذيب والندوب حتى عرّاه وتركه بملابسه الداخلية. قام ملك اللعنات بعد ذلك بتوزيع القبلات الحارة على كافة أنحاء جسد البيستمان الشاب الذي تلوى تحته وتأوه برقة، مستمتعاً بما يفعله الرجل الذي بات الآن زوجاً له. "شبلي اللطيف~"، همس سوكونا في أذن كوفو وعضّها بلطف مما جعل ذا الشعر البني يشهق متفاجئاً من تلك الحركة ويغلق عينيه مطلقاً العنان لشهوته التي كبتها لوقت طويل.
قهقه ذو الشعر الوردي معجباً بردة فعل الأصغر، ثم خلع ثيابه وتعرى تماماً مظهِراً قضيبه المنتصب بسبب منظر كوفو اللطيف وكأنه يقوم بممارسة الجنس معه لأول مرة. "ما تزال حساساً، صغيري~ ظننتُكَ اعتدتَ على مضاجعتي لك~"، همس بنبرة استفزاز اقشعر لها بدن كوفو الذي تأوه مرة أخرى قائلاً: "أ-أنتَ الليلة تضاجعني برفق أكثر من المعتاد. ممم،أه. و-وكأننا نفعل ذلك للمرة الأولى."
"همم، ربما. ولكن هذه الليلة مميزة. نحن نفعل ذلك أول مرة كزوجين، عزيزي كوفو~"، رد سوكونا بنفس النبرة المستفزة قبل أن ينهال على رقبة وكتفي الأصغر بالتقبيل والعض والمص طابعاً علامات الملكية على الجسد الأسمر الذي عشقه بمنتهى الجنون، بينما كوفو يتلوى ويئن ويتأوه من الرغبة في أن يتملكه سوكونا مراراً وتكراراً حتى طلوع الشمس. نظر البيستمان الشاب في عيني زوجه وابتسم قليلاً قائلاً: "سوكونا... أنا أريدك."لم يلزم سوى هاتين الكلمتين لإثارة سوكونا، فمزق ملابس كوفو الداخلية ثم رفع ساقيه واضعاً إياهما على كتفيه ليحصل على فرصة أفضل للدخول، "استرخِ ودع كل شيء لي، اتفقنا؟"، أرسلت تلك الكلمات وتلك النبرة رعشة في جسد كوفو، فأومأ موافقاً وأغلق عينيه تاركاً لزوجه حرية التصرف بجسده. عندئذ، أدخل سوكونا قضيبه في فتحة كوفو ببطء حرصاً منه على ألا يؤذيه، وأصدر صوت تأوه عميقاً بينما كان الأصغر يتلوى ويئن باستمتاع. بعد أن أصبح عضوه المنتصب داخل شبله اللطيف بالكامل، أمسك ملك اللعنات بقضيب كوفو وبدأ يمسده بلطف بينما يتحرك ببطء في الوقت نفسه مما جعل المستأسد الشاب يتأوه ويئن مرة أخرى.
كوفو: أه. مم،أه. س-سوكونا~ أ-أرجوك~
سوكونا: *يبتسم بخبث ويستمر على نفس الوتيرة* أرجوكَ ماذا يا ضوئي الغالي~؟
كوفو: ممم~ آه~ ت-تعرف ماذا. ه-هل يجب أن أقول– *يشعر بسوكونا يدفع داخله بقوة* آه!
سوكونا: *يضحك قليلاً* أجل~ أريدكَ أن تقولها بصريح العبارة، صغيري كوفو~ هيا، لا تخجل~ لا تنسَ أننا متزوجان الآن~ *يدفع بقوة أكبر*
كوفو: *يشهق ويتشبث بظهر سوكونا* آه! س-سوكونا~! أرجوك... أقوى~! أسرع~! توقف عن تعذيبي هكذا، أتوسل إليك~! د-دادي~!
أنت تقرأ
حتى ملك اللعنات قد يقع في الحب | Even The King of Curses Could Fall in Love
Fanfikceفي عالم يسوده الظلام والقسوة، حكم ريومن سوكونا بيد من حديد. لم يشعر بأي شفقة أو تعاطف تجاه أحد. هو يأمر والكل يسمع له ويطيع. وإذا قام أحدهم بأي خطأ مهما كان صغيراً فمصيره الموت أو السجن مع التعذيب حتى يطلب الموت. ولكن كل شيء يتغير عندما يلاحظ سوكونا...