الأفعال لا الأقوال

117 12 27
                                    

أهلاً عسوليني!
كيفكم؟ 😁

أدري إني سحبت أسبوع، بس النت حرفياً يسوق أمها. واضطريت أعيد كتابة الفصل أكثر من مرة بسبب إن الواتباد ما كان يحفظ اللي كتبته ويعطيني رسالة هناك مشكلة بالحفظ. 😑

المهم، هذا البارت بندخل فيه بالانحراف. فجهزوا نفسكم. 👀
------------------------------------------------------------

بعد عدة أسابيع من ذلك اليوم، بدأ الجميع بملاحظة تغييرات كبيرة في تصرفات سوكونا، فقد صار يصطحب كوفو معه إلى أي مكان يذهب إليه ويعمل بنصيحته في أغلب الأحيان، كما أنه غدا يتصرف بلطف أكثر مع البيستمان الشاب وحتى الخدم والعبيد كذلك، بالإضافة إلى أنه أطلق سراح جميع السجناء ولم يعد يغضب إلا إذا كان الأمر يؤذي كوفو بأي شكل من الأشكال.

في البداية، لم يستطع أحد تصديق أن ملك اللعنات الطاغية قد تغير بين ليلة وضحاها، بل حتى إن بعضهم كانوا يتهامسون بأنه فقط يمثل اللطف أمام كوفو كي يكسب ثقته ولن يلبث حتى يعود إلى عاداته القديمة، وكان ماهيتو من بين أولئك الذين لم يثقوا بأن سوكونا قد يتغير لأجل أي شخص. ولكن بعد مرور الوقت، بات الرفق عادة لذي الشعر الوردي لا تفارقه، وذلك حرصاً على أن يكسب ثقة كوفو وقلبه أيضاً. وعلى الرغم من أن كثيرين ممن شكوا في صدقه صاروا يصدقون أنه تغير، كان ماهيتو ما يزال في شك من ذلك.

وفي أحد الأيام، كان الاثنان يسيران في الطرقات والتقيا بالعديد من الناس، وكان سوكونا لبقاً في التعامل معهم. وأثناء ذلك، كان أصدقاء كوفو يراقبون ما يجري كي يتأكدوا من صدق سوكونا في التغيير، أو بالأحرى كي يثبتوا لماهيتو أنه يبالغ في شكه. توقف الثنائي عند محل للأزهار بينما كان الستة مختبئين ويراقبون ما سيحدث، فرأوا سوكونا يعانق كوفو بكل حب بل ويشتري له زهرة ويضعها في شعره. كانت نوبارا على وشك الصراخ بإعجاب ولكن الجميع أشاروا لها بأن تصمت ولا تفضحهم.

وعلى الرغم من محاولتهم البقاء هادئين إلا أن سوكونا انتبه لوجودهم وابتسم بخبث، ثم سحب كوفو باتجاهه وسأله: "إذاً، هل أنتَ راضٍ عني الآن؟" فأجاب البيستمان الشاب بخجل: "ل-لقد أثبتَّ نفسكَ لي، لذا.... يمكنني القول إنني أبادلكَ الشعور الذي اعترفتَ لي به قبل عدة أسابيع، سوكونا-ساما."
عندها، لم يحتمل ملك اللعنات الانتظار، فضم ذا الشعر البني بقوة وقبّله بشغف ورغبة صادماً جميع المتواجدين خاصة ماهيتو الذي لم يصدق ما تراه عيناه.

ماهيتو: ما...هذا؟

جوغو: *يكتم ضحكه* ابتلعتَ لسانكَ من الصدمة كما أرى.

نوبارا: *تصرخ كالمعجبات* يا إلهي! هذا رومانسي للغاية!

هانامي: هاه. يبدوان لطيفين معاً.

نوبارا: *تنظر إليها* أعلم، صحيح؟!

يوجي: *يحمر وجهه* واو. هذا... غير متوقع. *ينظر إلى ميغومي*

حتى ملك اللعنات قد يقع في الحب | Even The King of Curses Could Fall in Loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن